هيئة تحرير الشام : ” كلمة مرئية للمهندس هاشم الشيخ بمناسبة مرور ست سنوات على انطلاقة الثورة السورية ” ( فيديو )

هيئة تحرير الشام : ” كلمة مرئية للمهندس هاشم الشيخ بمناسبة مرور ست سنوات على انطلاقة الثورة السورية ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. محنة و احداث و طغمة فاسدة كلامك سليم بس السوريين مستحيل يمثلن شخص متلك و بشكلك اللا حضاري خلصنا بقا يلي مات الله يرحمو و انتو مافي وراكن الا الخراب فيقو بقا

  2. الدجال الذي سرق الثورة ويقول الديمقراطية كفر يتكلم وكأنه المدافع عنها.

  3. الاعتماد على الله لا يكفي.. النظام استطاع أن يجعل العالم كله بجانبه روسيا اميركا اوربه ايران اسرائيل و حتى تركيا و السعوديه بينما أنتم الحمير جعلتم من كان يقف معكم جعلتوهم أعداء لكم و لثورة الشعب المسكين .. حلووووووووو عنا أنتم و اسلامكم الكسيح االمريض…

  4. يفضح عينك على هالمنظر. بعني سوريا ابتلت من بشار وشبيحنه من جهة أو ناس طالعة من الكهوف من جهة. من 23 مليون مافي 50 شخض نضاف ومحترمين يقودوا هالبلد؟؟؟

  5. من بعد 6 سنين ثورة… الأستاذ مامعترف بعلم الثورة ..!!!!
    ماظل حدى ماركب على ثورة هالشعب المسكين

    1. ببداية الثورة وعندما كان الجميع يقاتل تحت راية واحدة راية الجيش الحر استطاعوا أن يحرروا أغلب مناطق سوريا ووصلوا لقلب مدينة دمشق وكل ذلك تم بامكانيات محدودة لدرجة أن الثوار كانوا يبيعون ممتلكاتهم لشراء السلاح ولكن بعد أن كثرت الرايات والولاءات والشعارت بدء التشرذم والانحسار وبدء كل فصيل يغني على هواه والخاسر الوحيد هو سوريا.

      سيد هاشم الشيخ توحيد الراية قولا وفعلا هو أهم سبب لنجاح الثورة السورية وسحب الذرائع من تدخل الدول بالثورة وأقول لك الاجتماع على خطأ أفضل بمليون مرة من التفرق على صواب.

      سيد هاشم تطويل اللحى والتحدث بالخطاب الديني مع الهزائم التي مني بها البلد أكبر دليل على خطأ منهجكم ويجب الاعتراف أنكم فشلتم برص الصفوف ومنع الفرقة ولكن يبدو أن مبدأ كل حزب بمالديه فرحون ينطبق عليكم فكلكم تعتقدون أنكم على صواب والآخر على خطأ وبالتالي يريد الكل أن يهيمن على الكل والعدو ينظر اليكم فرحا بتشرذمكم…..أكثر من عشرة فصائل ألبست كلمة الشام بتسمية فصيلها والكل يبدو أن لاعلاقة له بالشام

  6. انا ماسمعت شو قال ولا بدي اسمع بدي شوفكم على اللارض شو عم تعملو وبعدين بقيمكم

  7. هاد منظر شخص بمثل ثورة مدينة ؟لا و لسا بقلولك اوربا متواطئة مع الاسد و ما عبتدعم المعارضة بالسلاح ..ليش اصلا في معارضة حتى تندعم

  8. ” شوفوا على هالبضاعة والاشكال يلي عم تحلم بحكم سورية وروما والعالم ؟؟ .. لشوفوا لوين وصلنا من ورا هيك زبالات من العصر الحجري .. المجرم بشار هو الرابح الوحيد من وجود هولاء القذرين القادمين من عصور الظلام .. ..لقد دمرتم الثورة واستبحتم دماء الفقراء وابقيتم النظام واستعبدتم الشعب وجلبتم لنا البلاء والموت …انا منذ اليوم في اي طرف يقاتل الاسلاميين الحيوانات من اي فصيل كان …

  9. الشعب جاهل، أولا هذا الشخص مسلم ذقنه على السنة النبوية و أنت تخرج من الدين إذا استهزأت بمظاهره فحاذر،ثانيا إذا ما بدكن النظام يلي عمل فيكن و شردكن اتفضلو على الساحه قرقعوا متعة.
    إلى الأمام يا شيخنا و كل الشعب السوري المسلم وراءك.
    ثورة خرجت من الجوامع في وجه الظلم لن يمثلها غيركم.

    1. عنجد إذا ما عجبتنا دقنه منخرج من الدين! يازلمة التكفير عندكم متل شربة المي

    2. اولا هذا الشعب الذي تصفه بالجاهل هو الذي زلزل نظام الاسد ببداية الثورة ووصل لعقر داره بدمشق وفعلا كما تقول خرج من المساجد من أجل اسقاط نظام الاسد خرج بعفوية الرجل الذي يريد تحقيق العدل ببلده خرج هذا الشعب لايميز بين من هو متدين أو غير متدين الجميع لديهم هدف واحد طبعا الامر يومها لايخلو من بعض الطفيليين وهدفهم كان المكسب المادي ولكن بعد ذلك بدأنا نسمع بفصائل رفعت شعارات دينية هدفها المعلن اسقاط نظام الاسد واقامة دولة الخلافة ولكن مع مرور الايام بدأت هذه الفصائل بالازدياد والقاسم المشترك لها هو التناحر والتنافس والنتيجة مزيد من معاناة السوريين.

      كل الفصائل التي لبست ثوب الايمان بمحاربة الاسد ولدت بعد أكثر من سنتين من اندلاع الثورة ولم تكن هي من فجر الثورة والكل يعلم وشاهد أن المظاهرات ببداية كان يقودها شباب مقهور من الظلم بدء من الخضري للمهني للعامل ولم نكن نشاهد أصحاب الذقون بتلك المظاهرات وكأن لسان حالهم يقول لا خروج على طاعة الحاكم والدول العظمى والمحيطة بسوريا بدأت بعد أن كاد نظام الاسد أن يسقط بدأت بشرذمة الثورة وللأسف فإن أغلب من أصبح طوعا لهذه الدول هم من الذين لبسوا لباس الدين وأصبحوا من أصحاب اللحى واصبح الخطاب الديني يطغوا على خطاب الثورة وكأن سوريا بلد غير مسلم وجءت هذه الفصائل لجعل سوريا بلد مسلم.

      أخيرا أنظر سيد mobsyr إلى الحال الذي أصبحت فيه الثورة بعد أن كثرت الرايات والولاءات وأصبح كل فصيل حاكم لمنطقته وأصبح الجميع يتصرف وكأن نظام الاسد قد سقط وأصبح هو خليفة المسلمين بمنظر أشبه بملوك الطوائف الاندلس طبعا ناهيك عن المعارك التي تحدث بين هذه الفصائل طبعا ولما لا والجميع يعتبر نفسه على صواب وبدءنا نسمع بشرعيي هذه الفصائل التي همها هو وقف الاقتتال بين هذه الفصائل وطبعا حلب سقطت وفصائل الشام نائمة بالعسل وستسقط الكثير من المناطق ولاحياة لمن تنادي من هذه الفصائل.

    3. ههههههههههه مبروك عليك جائزة اكثر تعليق مستفز ….. لك يا اخي الكريم حضرتك وين عايش ؟

  10. الثورة مدنية
    الثورة بلشت مدنية
    الثورة نحن اكتشفناها مانسمح لحدا يركبها
    نحن وحدنا نركب الثورة
    اي وبعد المدنية مين عسكرها

    هذا شعب بدو ينتصر باذن الله والنصر بدو فكر و دم ومال

    الجيش يحر يمثلنا وغيرو من السوريين اذا قاتلو النظام
    يمثلونا
    افضل ما نستنا الوحدات الكردية المدعومة من امريكة
    تجي تحررنا او الجيش التركي
    لا تصيرو نكارين للجهود الجبارة التي يبذلها هؤلاء

    احترنا فيكم شلون تريدوا شكل المحاربين للظلم

  11. كلمة مرئية!!!!!، فعلا رؤيا سمحة وتعكس المستقبل المزهر لبلادنا وطبعا لم أسمع ما يقول لأن “الشوفة “كافية

  12. حاج خطب وعلاك فاضي .. الحل الاول والاخير لصالح صاحب الصرماية الاكبر .. سابقا كانت الصرماية الكبيرة مع داعش والنصرة .. حاليا صارت بأيد روسيا .. وياللي بدها رح تعملو .. التكبير والصلاة والسلام على محمد وهالعلاك كلو بلا طعمة ..