مدير أوقاف بشار الأسد متباكياً و محتفلاً بتهجير أهالي الوعر : يا شباب حمص عودوا من أوروبا لنحافظ على أعراضنا فهي و تركيا لن تفيدنا بشيء ( فيديو )

ذرف “عصام المصري” مدير أوقاف بشار الأسد في حمص، دموع الفرح احتفالاً بتهجير رئيسه لأهالي حي الوعر الذي حوصر وقصف لسنوات.

وتباكى المصري أمام كاميرا تلفزيون النظام، قائلاً: “يا شباب حمص .. أوروبا لا تفيدنا شيء ولا تركيا تفيدنا شيء .. تعالوا لنعمر حمص بسواعدكم وعقولكم ونحافظ على أعراضنا ونسائنا وأطفالنا”.

وأضاف: “ماذا سينفع المال .. المال سيذهب .. ولكن سنبقى نحن سوريون أباً عن جد .. ماذا ستفعلون بجرابلس”.

وختم: “يا أبناء حمص أسألكم بالله من الذي استفاد من هذا الدمار، أترك العقل يتكلم وشكراً لكم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. حسبنا الله بكل عالم وقف مع الحاكم الظالم.. المصيبة إنو بيعف وبيحرف.. عالعموم عصام المصري سبيح من زمااااان واسألو أهالي حمص عنو ( عضو مجلس شعب سابق )

    1. يا ابن الذين
      و الله انتم يا مشايخ السلطان المجرم الفاسد
      انتم حثالة الحثالة
      انتم اخبث من الطائفيين القتلة المجرمين
      وقفتم مع الشيطان
      انتم شاهد زور ملعون من الله و من الشعب و حقير حتى اما نفسه
      و لكن و الله يوف تلقون في هذه الدنيا ما تستحقون قيل الآخرة

  2. قبل ان تسأل من استفاد من الدمار اسأل من الذي قام بتدمير سوريا ولم يخحل ان يعلن ذلك من اليوم الاول للثورة ام نسيت (الاسد او نحرق البلد)

    1. البارحة عرفت أن أديب ميالة هو من درعا ( يلعن…) ما بقي كلب بالبعث مانو من درعا والثورة المباركة طلعت من درعا يكفييييييي يا ناس ليس العلوي ولا السني أنهم البعثيين الفاسدين للنخاع هؤلاء يلعبون بكم سنة وشيعة واكراد (لا تزعل)

    2. ستحرر حمص العدية بسواعد شبابها و النصر قادم يا قرامطة ابو طاقة

  3. بدو الشباب ترجع بعد ما عفشوا بيوتون وسرقوها وبتروا اعضائون وراحو بين قتيل وجريح وإلى على منهم وبقي على قيد الحياة بدوا يرجعوا مشان ياخدوا احتياط وبعد يومين يرجع جنازة

  4. وانت يا شيخ الحاكم الجائر الا تستحي على شيبتك تعرف الحقيقة وتجتفيها

  5. النفاق هو الذي دمر سوريا صدقوني لولا النفاق ما استطاع ال الوحش ان يحكمنا خمسون عاما.

  6. قال سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله و جهه و رضي الله عنه “قصم ظهري رجلان عالم متهتك وجاهل متنسك فالجاهل يغر الناس بتنسكه والعالم يغرهم بتهتكه “.
    عندما يرى الناس شيخاً أو عالماً ، يقف مع السلطان الجائر فمن الوارد أن يزين لهم الشيطان أن يسلكوا سبيله من باب أنه لا بد أنه رأى شيئاً من الخير في السلطان الجائر فمشى معه أو أنه يداري السلطان فلماذا لا نداريه نحن البسطاء ؟
    لكن الحذر الحذر ، فاتباع شخص مثل بشار “المجرم الظالم الذي أهلك الحرث و النسل و كان نسخة مطورة عن هولاكو و تيمور لنك و جلب لسوريا عدة احتلالات” كفيل بأن يحجز للمتبع مقعداً مؤكداً في جهنم . يقول الله تعالى في الآية الكريمة الواضحة الدلالة في سورة هود: “وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ (113)”.
    يقول العلماء ( وإذا كان حال الميل إلى من وجد منه ظلم ما في الإفضاء إلى مساس النّاس النّار فما ظنّك بمن يميل إلى الراسخين في الظلم كل الميل. ),

    1. انا معك… کلمات رااااائعة…اکثر من رائع…ولا ترکنوا الی الذین ظلموا فتمسکم النار….صدق الله العلی العظیم….ولکن عندما ثورة باکملها یقف مع الجمیع الظالمین فی المنطقة و الکرة الارضیة فما هو الحل؟!!

  7. ثورة بلا الخطة و بلا القیادة ستنتهی بهذه المشاهد…

  8. المنافقون في الدرك الأسفل من النار و ما هذا الكلب الا أحد المنافقين.

  9. ماشاءالله حولك فعلا مالح تفيدك تركيا ولااوروبا لانو ….حضرتك بالع كلشي لسابدك تستفيد