وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد نظام بشار الأسد بتدمير بطاريات دفاعاته الجوية

هدد وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، جيش بشار الأسد بتدمير بطاريات دفاعاته الجوية، في حال تكرار إطلاقها نحو الطائرات الإسرائيلية.

وقال ليبرمان، خلال لقاءه اليوم، مع مجندين جدد، في مركز التجنيد في تل هشومير (وسط) الاحد، بحسب ما نقلت وكالة أنباء الأناضول، إن سلاح الجو الاسرائيلي سيدمر بطاريات الدفاع الجوي السورية، في المرة القادمة التي تطلق فيها النار على الطائرات الإسرائيلية.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة (رسمية)، عن ليبرمان قوله إن قواته ستواصل العمل على “منع تهريب الأسلحة من سوريا الى حزب الله في لبنان”.

وكان الجيش الإسرائيلي قد قال إن جيش النظام أطلق صواريخ باتجاه طائراته التي شنت فجر الجمعة الماضي، ثلاث غارات جوية على أهداف شمالي سوريا، قال إنها “تابعة لحزب الله اللبناني”.

وزعم النظام أنه أسقط طائرة وأصاب أخرى ولاذت أخريات بالفرار، فيما نفت إسرائيل ذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. يا ريت اليوم قبل بكرى وتضرب معك كمان مكان تمركز المجرمين القتلة في سفح جبل قاسيون المحتل

  2. لم يصدقنا الكثير عندما قلنا ان كل هم اسرائيل هو امنها ولا يهمها لو مات مليون سوري آخر ولكن المنافقين من عصابة الاسد يعتبرون ان ضرب اسرائيل لبعض الاهداف في سوريا هو خدمة للثوار
    فهم لم يضربوا سلاحا واحدايستخدم ضد الشعب السوري بل يضربون فقط اي سلاح يعتقدون يوماانه قد يعدد امنهم مع ان امن اسرائيل صانه النظام اربعين عاما ومستعد لصيانته الى آخر يوم في حياته ولكن اسرائيل لا تترك الامر للصدف فبمقدار حرص النظام على ذبح الشعب السوري هي حريصة على بقائه ولا تصدقوا غير ذلك

  3. روح عمي روح لسه ما شفت شي من الأسلحة الجديدة الخارقة الحارقة. العصفور الطاير ما عاد يفوت على سوريا بدون موافقة القوات الروسية الباسله حفظها الله وباركها آية الله.

  4. موتوا بغیضکم…المقاومة فی لبنان و غزة نکح امن کیانکم و مستوطناتکم حتی بدون الدفاعات الجویة… اذن لا جدید…

    1. طبعا من تعود على الطوبزة. من أشكالك الوسخة صعب عليهم يفهموا معنى الرجولة … والبطولة والوطنية لأنكم تعلمتم على البعص والنكح فهانتت. عليكم كرامتكم ….

  5. مادام عندك قدرة انك تدافع عن البلد ليس ساكت لغاية الحين يا بشار
    هاد اكبر دليل على خيانتك يا مجرم

  6. الله حيو والله أفيغدور .. تعى قصفنا تعى .. اللهم انصركم على من عاداكم يا رب العالمين

  7. اليهود هم من يحمى النظام السورى وهذم تمثيلية بهدف اظهار الاسد قوى لطائفته ومن جهة اخرى اخافة اليهود المهابيل

  8. لبيرمان لبشار النعجة:((سأظل اصفعك على وجهك واذا حاولت الرد ساكسر يدك))

  9. للثقافة العامة فقط، ليبرمان روسي، من كم سنة فقط تعرف على اسرائيل.

  10. الفرق بين اسرائيل والعصابة الحاكمة في دمشق ان اسرائيل. . اذا قالت فعلت. … اما العصابة الجبانة فعندها إسهال في الكلام وإمساك بالافعال … مشروع الرد عندهم يحتاج سنوات طويلة. …. وإذا ردوا كذبوا كالعادة … لأنهم جبلوا على الكذب. هم أنفسهم لا يصدقون ما يقولونه ويعرفون بانه كذب مارسوه من اول يوم شفنا فيه وجوههم القذرة ….