الكويت : دعوى قضائية لمنع الوافدين من قيادة السيارات للقضاء على الازدحام المروري

رفع محامٍ كويتي امس الإثنين، دعوى قضائية غير مسبوقة طالب فيها القضاء بإصدار قرار يمنع الوافدين من الحصول على رخص قيادة، في انتظار حل مشكلة الازدحام المروري الخانق في البلاد.

وبحسب صحيفة القبس الكويتية طالب المحامي الكويتي محمد الأنصاري، في دعوى رفعها أمام قضاء بلاده، بمنع الوافدين من الحصول على رخص قيادة السيارات “فوراً، حتى إشعار آخر”.

وقال الأنصاري للصحيفة” أقمت الدعوى بتوكيل من مُواطنين كويتيين، نظراً لما نراه من ازدحام شديد في الشوارع، بينما الحكومة عاجزه تماماً عن إيجاد الحلول”.

وأضاف الأنصاري: “مع احترامنا للجميع، لكن من غير المعقول أن تكون مركبات الوافدين 4 أضعاف مركبات المواطنين، وبالتالي فهي السبب الرئيسي في الإزدحام المروري”.

وختم الانصاري تصريحه: “كنا نتمنى أن تقوم الحكومة بهذه الخطوة، لكننا عندما رأيناها عاجزة، فليس أمامنا سوى أن نتقدم بهذه الدعوى، ونتمنى أن يضع القضاء حداً لمأساتنا اليومية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يريد منع الوافدين من قيادة السيارة لأنهم السبب في الازدحام المروري !!!!! أنا بالفعل لم ارى حقارة وخسة وعنصرية . في دعوى هذا المحامي . الوافدون يعملون في الكويت بجهدهم ويقومون ببناء اقتصادها بشرف وهم ليسوا بعالة. عليك وعلى حكومتك . يدفعون لقاء إقامتهم اكثر منك وهذا حقهم قد كفله الدستور . أنا لم اسمع بحياتي حتى في أسوأ دول العالم قانون يحرم الوافد من قيادة السيرة تحت حجج واهية اقل ما يقال عنها انها عنصرية بغيضة . . مع الأسف الى الان بعض مواطني دول الخليج العربي والى الان لم يتعلموا ان من حقهم ان يقودوا سيارة وان هذا المحامي يجب عليه قيادة بعير جربان ؟؟؟؟