فيديو : تعرف إلى خسائر الاقتصاد السوري منذ 6 سنوات

فيديو : تعرف إلى خسائر الاقتصاد السوري منذ 6 سنوات

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. رامي مخلوف مستعد لإعادة إعمار كل سوريا. كل هذا الدمار والنظام يرفض تسليم عاطف نجيب لأهل درعا.

  2. لأنو. خالتو للثيد الرءيث اتصلت بالبترونة الخسيسة وقالتها قرييييد هادا عاطيييييف ماهيييييكي بتريدوني أزعل قرييييييد . يلعن ابو يللي نفضكم بالصرماية …. والله لحتى نعمل من القرداحة ششمة للشعب السوري الحر ….

  3. شكراً جزيلاً على نشر هذا التقرير يا موقع عكس السير ، فلطالما تطلعت إلى معرفة خسائر سوريا الاقتصادية بشكل محدد و مقتضب.
    هذا الاقتصاد الذي سقط و وصل إلى قاع الهاوية ، من الصعب جداً أن يتعافى حيث أن وصفة معدل نمو يزيد عن 4 و نصف بالمائة و لمدة عشرين عاماً متتالية يكاد يكون مستحيلاً أن تتحقق . إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا يحرص آل الأسد مدعومين بالنصيرية و المليشيات الطائفية المستوردة على التشبث بهذا البلد المحروق المسحوق الذي يصعب شفاؤه ؟
    لقد حققوا مقولتهم (الأسد أو نحرق البلد) ، و لكن بعد أن حرقوها نجد أنهم مدفوعين نحو انتحار جماعي سينتج عنه انقراض طائفة الأقلية تلك . ما عادت سوريا موطناً صالحاً لتشبيح و تشليح و تعفيش و سرقات ذات قيمة لأنها ببساطة تقترب من الصفر “الصومالي”. هل النصيريون و داعميهم مجرد عبيد يتلقون الأوامر و ينفذوها مع أن فيها هلاكهم ؟؟؟ إن وضعهم ، إذن، أتعس من وضعنا بكثير.