وكالة أعماق التابعة لتنظيم ” داعش ” : أربعة أيام على قطع طريق إمداد النظام الوحيد إلى حلب ( فيديو )

وكالة أعماق التابعة لتنظيم ” داعش ” : أربعة أيام على قطع طريق إمداد النظام الوحيد إلى حلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. معركة دمشق وحماة ماشيين،، تعودنا بس اتدايق النظام بصرخلهم لداعش حفظنا الدرس عالغايب غيره !

    1. يعني ما دفاعا” عن داعش فهم مجرمون لاشك متل النظام . . وانما سيناريوهات التخوين و التمثيلية المسبقة أصبحت ممجوجة ومطروقة بشكل مقرف . .

    2. والله انت حر ياسيد طوني اذا هيك شايف بس هاد الواقع للاسف وداعش خربت الدنيا وخربطت الاوراق من وقت ظهورها … وقادتها النظام تركهم من سجن صدنايا 2012 لياخدوا دورهم .. ارجع للاحداث وخريطة سوريا بداية الثورة وقارنها مع الخريطة الحالية. وعلى كل الوثائق والاتفاقيات المسربة بينهم موجودة مع الشهود كمان لمن يريد الاطلاع.

    3. أخي ألو الزولف . . من المستحيل أن يكون قطع طريق خناصر أو الأستحواذ على حقول النفط من النظام تمثيلية . . لقد أستمات النظام منذ سنتين باسترجاعها . . . طبعا” هذا لو فرضنا أن مئات القتلى من النظام هو تمثيلية وهم موثقيين بالأسم . . داعش قد تتطابق مصالحه مع النظام وقد تختلف ولاضير في هذا

    4. نحنا نحكي عالتنظيم والله مالها علاقه داعش بالنظام هي بطريق والنظام بطريق منو دفاع عن داعش لكن الواقع يحكي خير داعش لنا مع الثوره ولا مع النظام ولا مع حدا داعش عندها طريق محايد عن جميع هالفصيلات همها اقامة شرع الله لكن باسلوب غلط لاتضلو تدمجو داعش بالنظام ولا بايران والله اعدائها اللدائد لكن تخوين الاعلام لها الانسان يكون منطقي كيف مع ايوان والنظام وهي بينها وبين النظام وميلشيات الشيعه حرب ظرووس وقتال قوي جدا فتح ذهنك واحكم بعقلك لاتخلي الاعلام هو الي يفكر عنك خلك منطقي بس اللهم احفظ الامن والامان في بلاد الحرمين

    5. يبدوا أن ست سنوات من الحرب و الهزائم في حلب و خسارة خمص لم تكن كافيه لتصحوا من ضلالكم البعيد, قطع طريق خناصر فرصة كبيرة لأنها تمنع النظام من سحب قواته إلى دمشق مثلما كان قطع طريق السلمية من قبل و لكن الجيش اللاحر العميل هو من فتح ثغرة خناصر قبيل معركة حلب من طرفه ليسمح للنظام بطرد المعارضة من حلب.
      ألم تفهموا اللعبة بعد ؟.
      الله يبليكم بضلالكم.

    6. ياسيد داعشي للعضم .. اولا مشكور على دعواتك بالضلال لكل من يخالفكم وهذا مؤشر عن مدى عدم فهمكم للدين لان المؤمن ليس بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء” !! ثانيا .. قرفنا تمثيلياتكم مع النظام من تدمر لخناصر لحقل الشاعر و و و .. من الرقة لتدمر الارض مكشوفة متل الصحن ومامعقولة الاقمار الصناعية ولا الطيران واجهزة الرصد الحديثة عميانة وماعبتشوف ارتال مع معدات ثقيلة وماشيين مئات الكيلومترات بالصحراء !! اذا شفت الفيديو خناصر نفس الارض تقريبا ! بعدين سألت حالك يوما ما من البغدادي ومن وين اصله ومين داعمه ؟ ولا تبعيتكم عمياء بإمتياز ؟ مانك ملاحظ انه كل قادتكم كانت بسجن صدنايا محتفظ فيها النظام متل الجوكر وطالعها وقت زنقته ! اقسملك لو ماتتبعونه صح لمشى ورائكم الشعب من زماااان لانه رسول الله قال : ماإجتمعت أمتي على ضلالة ،.. راجع داعشيتك للعضم قبل فوات الاوان.

    7. لا عنجد؟؟ صح النوم يعني انسحبتوا من نصف الريف الحلبي لصالح النظام واليوم جايين تعملوا معارك إعلامية ، على كل حال أربعة أيام ومنشوف النتائج ….

  2. الله حيو داعش …
    بس هاد خربط قال عن عساكر النظام مرتدين … يوال هدوليك كفرة …نحن المرتدين

    عاد مانك دارس مليح ..

  3. مجرد تقديم نهيئ للاجواء حيث سيتم تسليم دير حافر و مسكنة خلال ال 10 ايام القادمة