جانب من الغارات الجنونية التي تشنها طائرات بشار الأسد و بوتين على المناطق الخارجة عن سيطرة الميليشيات النظامية في دمشق ( فيديو )

جانب من الغارات الجنونية التي تشنها طائرات بشار الأسد و بوتين على المناطق الخارجة عن سيطرة الميليشيات النظامية في دمشق ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. ضغوط لاستعادة القابون و جوبر و حشود عراقية و الروس يغطون

  2. ايش متوقعين يستقبلهم بالورود يعني حسسسسسسسسسسسسسسبي الله ونعم الوكيل ع هيك ثورة مخطط لها لتدمير سسسسسسسسسسسوريا وتمزيقها وتقسيمها لاقدر الله (شرق اوسط جديد )

  3. ما في حد یجی و بیقول ” المدنیین! یا ماما! “… المنطقة کلها العسکریة…

    1. يعني نفهم من ذلك ان المدنيين لا يهموك يا عديم الأصل . لو كان حدا من اهلك شو بكون موقفك .

  4. بغض النظر عما يرتكبه النظام بحق دمشق هو وزبانيته ولكن الانجس بالقصة هي روسيا تدخلت وتسعى الى حل الازمة عبر مؤتمرات وبنفس الوقت تدمر ما تبقى من البلد بضوء اخضر ايراني والاخرى ان النظام نتيجة عجزه استدعى هو نفسه هذه المليشيات الطائفية نتيجة لتخازل ازلامه وهذا يضعف موقفه امام مناصريه اذ انهم اصبحوا الامريين والناهيين على ارض المعركة والله المستعان في الايام القادمة

  5. الحل في سوريا يكون بالصرماية وفقط بالصرماية . سورية حكومة ومعارضة وشعب . كل فئات الشعب وكل الطوائف وووو.. الكل بعقلية باب الحارة وما بيتصرف الا بالغصب . ولاحل اخر غير الصرماية .. عبر التاريخ وحتى الان.

  6. بشار الأرهابي ذيل الكلب
    ليس سوريا ولا بنعرف قرعة أبوه من وين ولا يهمه من سورية شيئ الا الكرسي ولو كان لديه ذرة من الوطنية كما يدعي لتوقف عن تدمير سورية ووقف القتل والتهجير وهو أول وأحقر رئيس بالعالم يستعين بالمرتزقة لقتل شعبه والأحقر منه الجزار بو طين جزار غروزني وما هذه المناظر الا طبق الأصل كما فعلها في الشيشان ولكن الأحقر منهم من يدافع عن هذه الجرائم البشعة بحق الوريين ويبرر هذه الأعمال الوحشية البربرية

  7. ما دام الخبر يقول أن طائرات بشار و بوطين هي التي تمارس هذا القصف الإجرامي (و لا أقول الجنوني) ، فلسوف يكون الجزاء من جنس العمل بإذن الله. دمشق هي عاصمة سوريا و ليست عاصمة روسيا ، و إذا كان بوطين لديه سيناريو لهرب جيشه من سوريا فلن نجعله يتمكن من ذلك و سنعمل على توريط جيشه بشكل أكبر حتى نحطم غرور عصابة المافيا الروسية المأجورة التي تخدم مصلحة أمريكا. أما بشار و أزلامه فقد قرروا الانتحار بشكل مؤكد و لن يطيب لهم عيش في دمشق ما دام فينا عرق ينبض.
    على أن هنالك ملاجظة مهمة ، فالفصائل التي تعمل في دمشق و في ريف حماة قد تجاوزت الخطوط الحمراء التي وضعتها غرفة الموك الأمريكية و هي لن تسمع لأية نصائح من أي دولة إقليمية . لذلك فالأعمال القادمة لن تخضع لتوجيهات و إملاءات و تهديدات و لن تتوقف حتى تكنس آل الأسد و مخلوف و شاليش و عبيدهم ، و من يعش سوف يرى . لن تتكرر خيانات حمص و حلب بعون الله.