شركة ألمانية تطلب من النظام استقبال طائرات أوروبية قادمة من 3 مطارات ألمانية !

قال وزير النقل في حكومة النظام، علي حمود، إن وزارته تلقت طلباً من شركة طيران ألمانية حول “استقبال الطائرات الأوروبية من 3 مطارات ألمانية في مطارات سوريا”.

جاء ذلك، خلال مشاركة الوزير في مناقشة ببرلمان بشار الأسد، يوم أمس الأحد، حول أداء وزارة النقل والقضايا المتصلة بعملها، وفق ما نقلت وكالة أنباء النظام “سانا”.

وقال حمود إن وزارته تلقت طلباً من شركة ألمانية “للتشغيل والوصول واستقبال الطائرات الأوروبية من ثلاثة مطارات ألمانية في المطارات السورية .. تلقينا الأسبوع الماضي أول طلب للعبور في الأجواء السورية”.

وأعرب الوزير عن تفاؤله بتلقي الوزارة، مع مضي أقل من شهر على المشاركة في مؤتمر النقل الجوي بجنيف “طلبين، أحدهما للعبور والآخر للتشغيل إلى سورية”.

وأوضح أنه طالب خلال المؤتمر بـ “إعادة عبور الطيران العالمي الأجواء السورية وأوضح أهميته وفائدته لأنه يختصر الوقت والتكاليف .. وقد تكبدت مؤسسة الطيران السورية خسائر تقدر بـ55 بالمئة جراء المنع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. اللة ينتقم من كل منافق ولا يتكلم الحق حيث الحق اساس العدل

  2. والله شيء ممتاز. لأنه كل واحد عامل حاله لاجئ وبعدين بيركب طيارة على دمشق لازم ما يخلوه يرجع وخليه هنيك أحسن.

  3. ‏هذا الكلام غير صحيح إطلاقا. ‏السبب هو أن الطائرات المدنية لا تستطيع التنسيق مع الطائرات الحربية التي تعيش بها سما سوريا من كل دول العالم

  4. خبر منيح .. بحل مشكلة .. و عفكرة مو كل الناس لاجئين .. غير اللاجئين بتنحل مشكلة السفر عندهم

  5. شركة بتكون مفلسة وعصابة الاسد الحرامية بتكون شريكة بالتمويل وأي شركة بتحترم حالها مايطير بأجواء كل الطيران الحربي من دول العالم يستبيحها

  6. طيب هيك شي مو لازم ينذكر معو اسم الشركة ؟؟ يعني شركة طيران شو ما كانت لازم يكون عندها اسم ومو مشكلة انو ينذكر .. بس هيك عادي .. لانو الواحد لازم يصدق كلشي بقولوه الحكومة وبدون اي اثبات .. متل الدين تماما .. اثبت علماء في امريكا انو بول البعير اهم من كل انواع الادوية .. والمؤمن لازم يصدق .. خالصة ..

  7. اسبوع و بيلغو الفكرة , كل الناس بتطلع تهريب من سوريا على المانيا

  8. يجب على السوريين في ألمانيا وسائل الإعلام فضح أي الشركات الطيران األمانية تدعم النظام المجرم دعوة إلىالمقاطعة مقاضاتها اكيد اأن هذه الشركة الحرامي الشبيح رامي مخلوف المفلسة هي التي الشركة معنية بي الخبر تريد الاستثمار في مآسي السوريين متاجرة بيهم بعدما تم تهجيرهم من بلادهم