مقتل شاب ” عن طريق الخطأ ” برصاص عناصر من جيش بشار الأسد يشيعون زميلاً لهم في طرطوس ( فيديو )

قالت وسائل إعلام موالية إن شاباً قتل “عن طريق الخطأ”، خلال تشييع أحد قتلى الجيش النظامي في طرطوس.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن قرية كرتو في ريف طرطوس، شهدت يوم الثلاثاء تشييع “علي الهيفي” أحد عناصر ميليشيات بشار الأسد الذين قتلوا في القابون (دمشق)، وخلال التشييع الذي يتم فيه عادة إطلاق النار من قبل العناصر المشاركين، أصيب الشاب “حسن مرعي” برصاصة “طائشة”، ما أدى إلى مقتله.

وأظهر الفيديو أحد حملة السلاح وهو يطلق النار في الهواء قبل أن يوجه “روسيته” باتجاه الضحية لثانية، ومن ثم يعيدها لأعلى، ما يثير تساؤلات حول كون ما حصل “عن طريق الخطأ” أو أنه عن سبق إصرار.

وأفادت المصادر الموالية بأن مرعي العشريني “وحيد لأهله”، وهو “متقدم للتطوع في الأمن الداخلي”.

إضغط لمشاهدة الفيديو (مشاهد مؤذية)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. القتيل مشروع جرثومة في النظام فجاءت الجرثومة الأقوى وقتلته

    1. شي حلو الله يكثر من هل الأخطاء بين خنازير الجيش الحرامي السوري السافل والقذر وباقي العهرة من الدفاع الوطني وقواديهم من الخنزير بشار الأسد إلى أصغر خنزير فيهم

  2. قتله عامدا الفيديو واضح ……ما خطرله حدا بدو يصوره …..بس الله موجود

    1. من الخطأ أن نقول ” الله موجود ” لأن كلمة ” موجود ” على وزن ” مفعول ” أي أوجده أحد سبحانه و نحن نعلم أن الله عز وجل هو خالق كل شيئ و لم يخلقه أحد سبحانه لذلك الصواب أن نقول ” الله واجد ” فكلمة موجود ليست من اسماء الله الحسنى لنقل الله قادر على إغاثة الملهوف و نصرة المظلومين و هكذا والله اعلم

  3. همج بدائيون تربية نظام الاسد الهمجي الطائفي الذي زرع و غذى عقيدة و فكرة الطائفة الحاكمة و جعل من العلويون وقود لحكمه من خلال تجهيلهم و استغلال بدائيتهم و غذى فكرة الحقد الطائفي الدفين و العداء ضد مكونات الشعب السوري و خاصة السنة .

    كم كنا نحلم بسورية دولة ديمقراطية مدنية تتسع لجميع الأطياف و ترتقي فيها الكفاءات و تحكم ببعض العدل و ليس بالحديد و النار و الدوس على كرامات الناس و اغتصاب حقوقهم و التعدي على حرماتهم .

    عمل حافظ المقبور على عسكرة الطائفة العلوية جميعها و زجها بالأمن و الجيش و المفاصل السياسة و تغذية فكرة حكم الطائفة الواحدة و استلاب المجتمع و خيراته للجيش و الأمن حتى وصلت البلاد إلى ما هي عليه .

    حتى اصبح الشعب السوري على عداء تاريخي مع هذه الطائفة اللعينة التي اجرمت اجرام منقطع النظير بحق الشعب السوري من ايام المقبور حافظ و رفعت الأسد واللان مع الوريث القاصر بشار الأسد الذي لم يتمكن هو و طائفته المارقة من السيطرة على الشعب السوري بعد ان قال لا للقتل و النهب و التهجير و الاغتصاب و قرر التحرر من العبودية لهذا النظام القروسطي الفاشي النازي فاستعان بشار بأبالسة الأرض من شيعة العراق الطائفيين و ايران و لبنان للمؤازرة بقتل الشعب السوري .

    الحقيقة نحن اهل السنة لا نحب ان نرى احد يقتل ظلما و عدوانا عكس العلويين و الشيعة الذين يتمنون ابادة السنة عن بكرة ابيهم هم و شيبهم و شبابهم و اطفالهم و نسائهم و يعملون على ذلك . اصبحنا اليوم نفرح عندما يتخلص العالم من اي حشرة طائفية .

  4. الله ينتقم منك يا بشار
    جعلت السوريين يقتلون بعضهم البعض
    لتبقى على الكرسي

  5. لا خطئ ولا هم يحزنون واضح انه قتل عن سابق تصميم، طول عمرهون غدارين انذال.

  6. الشب القتيل كان واقف وراهون و بعد ما تحرك وجه له الكلاشينكوف. على كل حال اللهم زيد و بارك. ليعلم الجميع ان اسوء مكان للعيش في سوريا هو الساحل عصابات مخدرات و تعريص و فوضى و خطف و اجرام المهم عصفورية و الايام الجاية على اسوء. علي النعمة بالرقة في قانون اكثر من عند هالهمج. و كانوا حاكمين سوريا ٥٠ سنة هالكلاب!؟

    1. هذه سوريا المفيدة سوريا القردية القيقية العلوية النصيرية المجرمة الله سبحانه وتعالى أنشالله يجيب كيدهم بنحرهم .. بالقريب العاجل سوف تتشكل العصابات في كل منطقة للتنازع وتقاسم الغنائم . وسوف تدب الفوضى بين زعماء الشبيحة وسوف يفقد الأهبل السيطرة نهائيا عليهم ويتحول هذا الجبان الى رجل كرسي يتلاعب به روءساء العصابات . رشاوي فساد دعارة خيانة هذا ما سوف يعم ويسود في الساحل العلوي .

    1. هههههههههههههههه قريييييد قتلو للقرد الله لا يرحمو :)