فايز سارة : أصدقاء الشعب السوري جلبوا الكوارث لسوريا

قال المعارض السوري فايز سارة، إن المعارضة السورية تؤيد وقف التدخلات الخارجية في القضية السورية، مؤكدا أنه خلال 6 سنوات رأى السوريين نتائج تلك التدخلات في الشأن السوري واصفا إياها بـ”الكارثية”، موضحا أن المصنفين أصدقاء للشعب السوري جلبوا الكوارث لسوريا.

وأكد سارة، في تصريحات نسبتها له صحيفة الويم السابع المصرية، أن أي تدخلات في سوريا تسبب شروخ طائفية ومذهبية وفتن وصراعات دموية لأنها تخلق أجندات وقوى، مشددا على أن السوريين يهمهم موقف مصر لأنها دولة كبرى في العالم العربي وفي الاقليم وتتمتع بعلاقة خاصة مع سوريا والسوريين.

وأشار إلى أن السوريين يرحبون بأن يكون الموقف المصري داعماً للحل السياسي وضد التدخلات الخارجية، مشددا على تأييد السوريين لأي موقف يدعو لوقف التدخلات الخارجية في الشأن السوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. طيب انتو طالعلكون قرون مثلا .يعني من البديهيات والمسلمات انه لا يوثق بامريكا والمجتمع الدولي .لماذا طلعتوا ثورة وخربتوا البلد .امريكا كل همها تقسيم سوريا لدولة كردية وتدمير سوريا والشعب السوري وابقاء بشار الاسد في السلطه.امريكا الان تخلت عنكم واعلنت صراحة بأنها اسقاط الاسد ليس من أولوياتها .
    بس عنا معارضة اغبى من النظام بمئة مرة دمرتوا البلد بشأن وهم اسقاط النظام

  2. أولازلت تسميهم ( أصدقاء ) أيها الأخرق ؟ بكير جداً هذا الاكتشاف فلم يمضي غير 6 سنوات على الأحداث ! يالك من اسطورة في الذكاء !

  3. فايز سارة تكلم ونطق كلمة حق وهو يعرف ويعلم هذه الحقيقة من سنين ولكن من الجيد وترفع له القبعات على أنه هو الوحيد بين السوريين معارضة أو نظام الذي تجرء وقالها غير أ به بتبعاتها