شروط و ضغوط إدارة ترامب على فصائل المعارضة : الدعم مقابل قتال جبهة النصرة و تنظيم الدولة .. و إزاحة الأسد من السلطة فلا يعنيها ( فيديو )

شروط و ضغوط إدارة ترامب على فصائل المعارضة : الدعم مقابل قتال جبهة النصرة و تنظيم الدولة .. و إزاحة الأسد من السلطة فلا يعنيها ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. وهل نتوقع من امريكا خادمه اسرائيل غير ذلك-الهدف القضاء على السنه العرب لان فلسطين سنيه عربيه

    1. غريب أمرك …أليس الجيش الحر ب عرب سنة أقحاح ؟؟؟
      أميركا تريد القضاء على العرب السنة وهي مازالت حتى اللحظة تدفع الرواتب للجيش الحر وتمده بالسلاح لقتال العلويين … غريب جدا طريقة جديدة للقضاء على أحدهم عن طريق دفع رواتب له .. الا اذا كان قصدك ان داعش وجبهة النصرة هم السنة الوحيدون وغيرهم لا لا ؟؟؟؟

  2. يعني يكفى هذا التصريح لينهي آمل المعارضة بانتظار حل امريكي وهم اكبر الساندين لنظام بشار الاسد ولكن بيد روسيا وايران وهم يفعلون ما يفعلون لان لديهم ضوء اخضر من هذه الادارة وإلا لو ارادت امريكا ان تنهي هذه الحرب يكفيها 24 ساعة لتقلب الطاولة على بشار وزمرته

  3. امريكا ستطلق معركة القاتل و المقتول بالنار و يلي ما بموت فيها من المعارضة بجيبولو النظام و جماعته يكملو عليه . ابشر ابن انيسة اجاك ترامب يناصرك . و نحنا لساتنا ما منركع الا لله.

  4. هم يريدون قتل المسلم بالمسلم فخسائر الرافضه من المجوس الايرانيين والنصيريه والأكراد عملاء الصهيو صليبيه تقلقهم لقدكذبت ادعاءاتهم وانكشفت الاعيبهم وسقطت ورقة التوت عن عوراتهم فتوحد الفصائل المقاتله بجيش تحرير لايستثني احدا هو الرد المناسب لهؤلاء المجرمين

  5. جرير -هي تدفع الرواتب لمن ياتمر بامرتها وتبتزه-هدف امريكا القضاء على النصره واداعش وليس حريه الشعب السوري الذي سينالها في النهايه عصب عنك وغصب على الطائفيين المتسلطين القتله واتباعهم وخدمهم من المرتزفه والمدعين للعروبه من اي طائفه كانو- انت كلامك اعتباطي او استعباطي يابن الطائفه الكريمه؟