وزارة التعليم العالي النظامية تعلن عن مفاضلة منح الجامعات السورية الخاصة لذوي قتلى و جرحى ” الجيش “

أعلنت وزارة التعليم العالي التظامية عن مفاضلة المنح المجانية المقدمة من الجامعات السورية الخاصة لذوي قتلى وأبناء مقعدي الحرب والعمليات الحربية وجرحى الجيش النظامي للعام الدراسي 2016-2017.

وأشارت الوزارة، وفق وكالة أنباء النظام إلى أن “تقديم الطلبات في مراكز التسجيل المعتمدة يبدأ اعتبارا من يوم الأحد القادم ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 13-4-2017”.

كماد دعت الوزارة في إعلانها “الراغبين بالتقدم إلى المنح زيارة موقعها الإلكتروني للاطلاع على المزيد من التفاصيل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الجامعة السورية ليس من الان بل من أربعون عاما أصبحت حكرا على شباب قرود القرداحة طب وهندسة واختصاصات . ما كأنوا يحلموا فيها لو دخلوا وطلعوا من بطن امهم عشرات المرات . لذلك شلون ما بدهم يدافعوا عن السفّاح بالوح والدم وضراب السخن . لقد نالوا مالم كانوا يحلموا به أبدا .بعدما ذاقوا طعم النعيم صعب يتركوه .

  2. المنح فقط لبني قيقي. انا من زمان طلعت منحة ولكن طلعت أسوة بكم واحد من بني قيقي. ضلينا سنتين ننتظر المتقدمين من بني قيقي حتى يعملو توفل ويطلع قرار الايفاد، لحتى أنا شارفت شهادتي التوفل على انتهاء صلاحيتها وبني قيقي لم يحصل ولا واحد منهم على الدرجة المطلوبة، حتى تم الاعفاء من التوفل وطلعنا بقرار ايفاد جماعي مع بني قيقي من جامعة تشرين. ملاحظة: كانت الوزارة تبعتلي برقية عالبريد يوم الخميس المسا بضرورة إحضار ، مثلا، اخراج قيد إلى دمشق بالوزارة يوم السبت الأحد صباحا “وإلا تعتبر مستنكفا عن البعثة”. يعني عملو المستحيل حتى يبعدوني. لك حتى فرع الأمن السياسي دفعتلن مبالغ مشان الموافقة الأمنية. شو الشغلة سايبة. بس بني قيقي كانو مروقين ومتطمنين.