سفيرة أمريكا في الأمم المتحدة : ليس هناك أي خيار لحل سياسي و بشار الأسد على رأس النظام

أكدت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة نيكي هايلي الأحد أنه لن يكون هناك حل سياسي في سوريا طالما أن بشار الأسد في السلطة، في مؤشر إلى تغيير محتمل في نهج إدارة الرئيس دونالد ترامب حيال الملف السوري.

وقالت هايلي متحدثة لبرنامج “ستايت أوف ذي يونيون” على شبكة “سي إن إن” التلفزيونية “ليس هناك أي خيار لحل سياسي والأسد على رأس النظام”.

وتابعت “إن نظرتم إلى أعماله، إن نظرتم إلى الوضع، سيكون من الصعب رؤية حكومة مستقرة ومسالمة مع الأسد”.

ولم توضح هايلي إن كانت إدارة ترامب التي تفادت حتى الآن الدعوة إلى رحيل الأسد عن السلطة، قد بدلت سياستها، لكنها حذرت الجمعة بأن الولايات المتحدة على استعداد لتوجيه ضربات جديدة ضد نظام دمشق. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ونرجو ان تكون امريكا قد وصلت الى ما قلناه قبل سنوات ان اي حل بوجود هذا القاتل السافل غير قابل للحياة وكيف يمكن ان يكون في سوريا حل سياسي مع شعار الاسد او نحرق البلد
    الحل الوحيد هو ان يوضع هذا المجرم في قفص الاتهام مع كل الزبانية الذين شاركوه المذبحة

  2. سعادة السفيرة يبدو أن المثل القائل أكذب وأكذب حتى تصدق نفسك ينطبق على كل الإدارات الامريكية الحالية والسابقة ومسلسل الاسد أصبح ممل وسخيف بدء من حلقة فقد الشرعية وصولا لحلقة أصدقاء سوريا وحلقات العقاب والمحاسبة.

    العنوان العريض للسياسة الامريكية بسوريا هو إدارة الازمة وليس حلها وما يجري على الواقع هو ترجمة حرفية لهذه السياسة وكل ما يصدر من أمريكا من كلام سواء من سياسيين أو إعلاميين هو مضيعة للوقت لا أكثر ولا أقل وموضوع التهديد بالعمل العسكري ضد نظام الاسد عبارة عن فقاعة اعلامية لاتغني ولاتسمن من جوع.