رئيس إيران : ” ينبغي على الدولة السورية إجراء إصلاحات في البلاد ” !

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني على ضرورة إجراء إصلاحات في “الدولة السوريةط.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده بالقصر الرئاسي بالعاصمة طهران قبيل الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في 19 مايو/أيار المقبل.

وفي رده على سؤال حول استخدام نظام الأسد للأسلحة الكيميائية والدعم الذي تتلقاه من طهران وتبعات ذلك دولياً، دعا روحاني الدول الغربية، لوقف دعم ما أسماه “المنظمات الإرهابية” قائلاً: “ينبغي أيضاً على الدولة السورية إجراء إصلاحات”.

واعتبر روحاني الهجوم الصاروخي الذي شنّته الولايات المتحدة الأمريكية على قاعدة الشعيرات الجوية في حمص السورية فجر الجمعة الماضية بأنه “خطأ” قائلاً: “هذه هي المرة الأولى، وتكررها سيؤدي إلى نتائج خطيرة”.

وحول علاقات بلاده مع المملكة العربية السعودية اتهم روحاني المملكة بأن تدخلها ضد إيران يأتي بسبب “الخسائر التي مُنيت بها في اليمن وسوريا”، وأشار إلى أن بلاده ترغب بتحسين العلاقات مع الرياض. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. تأخرتم جدا جدا جدا فما تقولونه الآن كان يجب فعله قبل 7 سنوات وقبل تهجير اكثر من 13 مليون واستشهاد مليون ووصول مليونين انسان لحالة العجز والدمار ناهيك عن اكثر من مليونين يتيم !! كلامكم دلالة غباء قاتل وجهل مدمر بإمور الحكم والحكمة ياأشباه البشر.

  2. عقبال البدله الحمرا ,, يوم تتعلق على حبل المشنقه تشفي قلوب ملايين السوريين يا بشار الخسيس يا مجرم يا سافل

  3. قصدك بالاصلاحات تهجير كل السنة المتبقين في البلد , واصدار فتاوى جديدة و عمل ميليشيات جديدة لمحاربة السوريين في أرضهم , صدقا يا سيد روحاني لا يوجد على وجه الأرض من هو أشطر منكم بالكذب و النفاق و الشيطنة و الخبث
    سكت دهرا و نطق بعرا

    1. ولماذ سميته بال(سيد) !!!!1 وهو ليس الا جرو لخنزير يحركه ويحرك كل القطيع الشيعي

  4. تعليقا على الصورة المنشورة مع الخبر : حقا منظر يقزز البدن وانت ترى هذه المجموعة من اشباه البشر وهم يلتفون حول قاتل مجرم ويخلعون عليه ……… عليهم من الله ما يستحقون