روسيا : الضربة الأمريكية على سوريا تظهر عدم رغبتها بالتعاون

ذكر المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف أنّ الهجوم الصاروخي الذي نفذته القوات الأمريكية، على مطار الشعيرات، يظهر عدم رغبتها في التعاون حول سوريا.

واعتبر بيسكوف في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالعاصمة الروسية موسكو الاثنين، الهجوم الصاروخي الأمريكي بأنه “عدم رغبة أمريكا في التعاون، وعدم إيلاء أهمية لمصالح وقلق الأطراف الأخرى”.

وأشار بيسكوف في تعليقه على المحادثات التي جرت في كل من أستانة (عاصمة كازاخستان) وجنيف السويسرية، بأنها معقدة وطالت أكثر مما ينبغي لها، قائلاً :”لا يوجد من بديل لها حاليا”.

وفي رده على سؤال حول ما ذكرته وسائل الإعلام أول أمس الأحد بأن “واشنطن تجاوزت الخط الأحمر بتوجيهها ضربة على سوريا، وأن روسيا وإيران ستردان على أي هجوم من هذا القبيل”، نفى بيسكوف علمه بالخبر قائلاً: “لا توجد أي معلومات تتعلق بهذه الأنباء ولا نعلم مصدر مثل هذه الأخبار”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. من يسمع تصريحات الروس يظن انهم يرغبون حقيقة حل الازمة السورية وليس خافيا على احد ان الحل الوحيد الذي تفكر فيه روسيا هو استسلام كامل للثوار وبقاء ذيلهم متسلطا على سوريا وخضوع سوريا للاستعمار الروسي لسنين طويلة قادمة وفيما عدا ذلك فهو ارهاب وخروج على القوانين الدولية وعدم تعاون
    التعاون الروسي الوحيد هو اعانة ذيل الكلب في القتل ومعاونة ايران وحزب الشيطان في القتل وتهجير السوريين