وزير الخارجية الأمريكي : من الواضح أن حكم عائلة الأسد يقترب من النهاية ( فيديو )

قال وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون الثلاثاء، إن الولايات المتحدة تأمل أن تتخلى روسيا عن دعم الرئيس السوري بشار الأسد لأن أفعالاً، مثل الهجوم الكيماوي الأخير، جردته من الشرعية.

وأضاف للصحافيين في اجتماع لوزراء خارجية مجموعة السبع قبل قليل من سفره متوجهاً إلى موسكو “من الواضح لنا أن حكم عائلة الأسد يقترب من النهاية”.

وتابع “نأمل أن تخلص الحكومة الروسية إلى إنها ربطت نفسها بتحالف مع شريك غير جدير بالثقة متمثلا في بشار الأسد.” (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. أمريكا و روسيا اتفقتا على ازالة النظام من الحكم و لكن ( بعد أن يكون أدى مهمته في تدمير سوريا تماما بحيث لا تقوم لها قائمة في المستقبل القريبي أو المتوسط )

  2. لعن الله آل الاسد هم أحقر من حكم على مر التاريخ ناس بلا قيم أو أخلاق ؟؟ فعلاً شرار خلق الله؟

  3. لن يهرب الاسد إلا بدخول الملك عبد الله الثاني

    كما كان الحكم في سوريا للملك فيصل الاول 1918 – 1920 سيعود الحكم الى الهاشميين وسيلتف الجميع حوله وسوف تعود سورية ملكية موحدة أقوى من الأول ونرتاح من حكم البعث والانخابات الكاذبة ولن تترك سوريا لكل من هب ودب أما بالنسبة للشيعة هم يعرفون ذلك ويعرفون ماذا سوف يحصل لهم ويقولون عنه السفياني لأنه سيذيقهم الويل والعذاب ليس لأنهم شيعة ولكن بسبب قتلهم الأبرياء وخرابهم لسوريا وسوف ينتهوا عن بكرة أبيهم بإذن الله ومن بعد ذلك تتوالى أحداث أخرى والمهم في ذلك أن لاراحة لمؤمن في الدنيا إلا بلقاء ربه

    هذه الأحداث وتفاصيل كثيرة كلها موجودة في أحاديث الفتن لنعيم بن حماد حاولوا أن تقرؤوها حتى لوكان نسية الخطأ فيها 60% إلا أنها ترشدك عن بعض مايحصل

  4. خلص أنتهى الموضوع يا جماعة .. ترامب جمهوري .. الجميع يعلم أن الجمهوريين لا يمزحون !

  5. هاهاهاهاهاها ، علاك ، خليكون لاحقين الغرب إييه ؟، بحياتكم ما راح تتعلموا .

  6. في بدايات الثورة ، قال باراك أوباما أن أيام بشار باتت معدودة و أن بشار فقد شرعيته و دارت الأيام لتبرهن على أن أوباما كان داعماً حقيقياً لبشار و طار بنفسه إلى موسكو و التقى مع بوطين قبيل أيلول 2015 ليطلب منه تدخل روسيا مع توفير التمويل للجيش الروسي من دويلة خليجية.
    عبارة وزير الخارجية الأمريكية الجديد لا تختلف عن ما قاله أوباما لكن ما معنى يقترب حكم آل الأسد من النهاية ؟ هل أمريكا تخطط لبقاءهم حتى عام 2021 أو عام 2028 ؟

  7. مالفرق بين القنابل الكيماوية و القنابل العنقودية و القنابل الفوسفورية الحارقة والبراميل المحشوة بالخردة المعدنية ؟
    هل الأولى تقتل بدون رحمة والباقية تقتل برحمة وشفقة !
    هل لديهم مقياس لدرجات الموت بالقتل ؟
    الجواب هو الخوف لدى الصهاينة ولا علاقة له بإبادة الشعب السوري .