مصري ينتحر شنقاً بعد فقدانه لوالدته و شقيقته في تفجير كنيسة الإسكندرية

سمحت النيابة العامة المصرية في ساعة متأخرة من مساء امس الثلاثاء بدفن جثة شاب مسيحي 20عامًا بعد الكشف الطبي عليه من قبل الطب الشرعي والذي أثبت قيام الشاب بالانتحار شنقًا عن طريق تنفيذ حكم الإعدام في نفسه حزنًا ، لفقدانه والدته وشقيقته ضمن ضحايا حادث تفجير الكنيسة المرقسية في #الإسكندرية.

وبدأت الواقعة رسميًا بعثور والد الشاب على جثته خلف باب الغرفة بعد أن نفذ حكم الإعدام بتعليق نفسه في حبل، واضعًا قدميه على كرسي ثم أزاحه ليسقط جثة ويصاب الأب بصدمة ثالثة خلال 48 ساعة فقط بعد فقدانه للزوجة والابنة.

وفي الإسكندرية كانت الواقعة رسميًا بالبلاغ بالعثور على جثة الشاب وبانتقال رجال المباحث لمقر الواقعة وبسؤال الأب تبين أن الشاب كان برفقة والده حتى انتهاء مراسم تشييع جثماني والدته وشقيقته وكذلك كان في متواجدا في مراسم العزاء إلا أنه فور دخوله للراحة صباح اليوم نفذ حكم الإعدام في نفسه ليلحق بوالدته وشقيقته لعدم تحمله فراقهما.

وقررت النيابة العامة إحالة جثة الشاب للطب الشرعي الذي أثبت سبب الوفاة وصرحت بدفن جثمانه وفق ما اوردت شبكة إرم نيوز ، وشهدت  مصر تفجيرين الأحد الماضي في كنيسة مارجرجس في محافظة الغربية والكنيسة المرقسية بالإسكندرية الأمر الذي نتج عنه سقوط قرابة 190 من الضحايا والمصابين.

وأعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر عقب اجتماع عقده مع مجلس الدفاع الوطني ثم وافق البرلمان مساء الثلاثاء على ذلك، ليبدأ السريان الفعلي وفقًا لنص الدستور الذي يلزم ذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

    1. الاسلام؟ وین الاسلام لوسمحت؟ فی الانتحاری المهاجم؟! ام الشقیق واحد من المشتبه بهم فی الحادثة یلی اتصل بالتفیزیون مصری و قال ” والله اخوی بسوریا مع المجاهدین و مالوش علاقة بالتفجیرات مصر!!! “… المجاهدین؟! مین المجاهدین؟! حلال انتحاری بسوریا و حرام انتحاری بمصر!!! و فی النهایة ” الحمدلله علی نعمة الاسلام!! “.