دمشق : القبض على عشرات الأشخاص بتهمة ” ممارسة الدعارة و الشذوذ الجنسي “

قالت وسائل إعلام موالية، إن إدارة الأمن الجنائي في دمشق ضبطت 35 شخصاً يمارسون أفعالاً مخلة بالأخلاق، منها جرائم الدعارة و”الشذوذ الجنسي”.

ونقل الإعلام الموالي عن وزارة الداخلية قولها، إنه تم ضبط الأشخاص بعد مراقبة من فرع حماية الآداب بإدارة الأمن الجنائي، مشيرة إلى أنه تم تقديم المضبوطين إلى القضاء.

وشددت الوزارة على “مكافحة الجرائم المخلة بالآداب العامة بكافة أنواعها، وملاحقة مرتكبيها مهما كانت صفتهم وتوقيفهم وتقديمهم إلى القضاء”.

وقال مصدر قضائي نظامي، وفق ما نقلت عنه صحيفة الوطن إن “قانون العقوبات اعتبر المجامعة على خلاف الطبيعة جريمة منافية للأخلاق، تختلف عقوبتها بحسب كل حالة .. تصل في بعض الأحيان إلى خمس عشرة سنة بالأشغال الشاقة”.

وأوضح أنه “إذا كان الفعل ناجماً عن إكراه الشخص الآخر فإن العقوبة تتراوح بين ثلاثة سنوات إلى خمسة عشر سنة، بحسب الوسيلة التي تستخدم في عملية الإكراه”.

وأكد أن “عقوبة من يجامع قاصراً لم يتم الثانية عشرة من عمره سواء كان ذكراً أم أنثى تتراوح ما بين الخمس عشرة سنة والمؤبد، وتصل إلى الإعدام إذا كان الفعل تسبب للقاصر بضرر بالغ”.

وأضاف أن “القانون اعتبر المجامعة بين الجنس الواحد، التي تتم بين الذكور أو التي تتم بين الإناث دعارة إذا حصل أحدهما على المال مقابل هذا الفعل .. وإذا كان برضا الطرفين ولم يكن هناك مال فتتم دراسة الحالة النفسية للفاعلين وتكون العقوبة مخففة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. بيكون الجنائية بدون يكملوا الرزقة منهم ( الغلة ماكملت لسه ) . . يبتزون هؤلاء ويمارسون معهم الجنس مجانا” ويطلقون سراحهم بعد أن يعرضوا عليهم العمل ك مخبرين لدى الفرع . . السيناريو المعروف القديم الجديد . . الله يلعن أبوك يا بشار

  2. أسهل شي يمكن تحصلوا بالشام هالايام هو الجنس مابس صار على المفضوح وصاروا كتار كمان

  3. انا عربي عشت في الغرب ظويلاا وكنت ازور الشام لمحبتي لها ولشعبها من جميع الطوائف والملل.انا علماني غير ملحد ولا اكن لا يعجبني الانحلال والرذيله. كان هناك فساد اخلاقي ودعاره محميه من السلطه للاستفاده والابتزاز خاصه في الفنادق الفخمه . كان هناك خوف في ادارات الشيراتون والمرديان والفور سيزن من ان يعترضو وكان ضباط من مناطق الساحل يحمون تلك الانشطه بما فيها بيع السيقار الكوبي. شفت اولاد تحت العشرين يجلسون في الصالات ويصعدون مع الرجال الاجانب(الغربيين) والله اعلم؟شفت البنات من المومسات يتمخطرن ياستعراض قي كل مكان من تلك الفنادق على عين السلطه. توجهت بعدها للفنادق البيوت العربيه في الشام القديمه لانها صغيره واصحابها يديرونها ولا يسمح بتلك الامور فيها. اولادي كانو معي وكنت لا اريدهم ان يرو هذه المناظر المقرفه. الفساد والخلاعه شجع عليها نظام الاسد وابوه عمدا

  4. بس ليش ما قبضو على بثار…ولا عندو واسطة واللي عم يمارس معو ,,,مدعوم كتير؟؟؟