” لا نعرف إن كانت صور خان شيخون التي نشرتها القاعدة صحيحة أو مفبركة ” .. المقابلة الكاملة لـ ” الحيوان ” مع وكالة فرانس برس ( فيديو )

” لا نعرف إن كانت صور خان شيخون التي نشرتها القاعدة صحيحة أو مفبركة ” .. المقابلة الكاملة لـ ” الحيوان ” مع وكالة فرانس برس ( فيديو )

مواضيع متعلقة :

تصريحات جديدة متضاربة لترامب عن ” الحيوان ” بشار الأسد : هو قاتل جزار .. لكننا لا نصر على رحيله ! ( فيديو )

ماذا قال بشار الجعفري عن وصف ترامب لرئيسه بـ ” الحيوان ” ؟ ! ( فيديو )

وزير الخارجية الأمريكي يشدد من موسكو على قرب انتهاء حقبة آل الأسد في سوريا .. و يكرر ما قاله ترامب : ” بشار جلب وصف الحيوان لنفسه ” ! ( فيديو )

شرير يقتل الأطفال بالبراميل المتفجرة .. دونالد ترامب : بشار الأسد حيوان ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أنت الصادق الحيوان هو الذي وافق على هذه المقابلة في فرانس برس وأعطى فرصة له للحديث

  2. في يوم الجمعة 22 نيسان عام 2011 ، خرج أهل الميدان في دمشق بمظاهرات من المساجد شكراً لله على نعمة الأمطار الشديدة و ليس ضد فخامة الرئيس الحيوان ، و لكن “قنوات التحريض” قالت “الشعب يريد إسقاط النظام”.
    لم يحصل شيء في خان شيخون الواقعة في كوكب المريخ ، و الأوضاع في سوريا تمام التمام و الأجانب يتدفقون على سوريا للسياحة الدينية ثم الحصول على إقامة دائمة و تملك و تجنس. بلاد فيها علي الديك سوف تنتصر على كل دجاجات العالم . و هذا الديك سوف يظل يقاقي حتى يلاقي . مين قال إنو كان في شي سوريا من 6 سنين ؟ هات إثباتات يا سيد برهان .

  3. استحي على دمك أيها الكاذب الفاجر كلهم يعلمون انك تكذب وانت تعرف ذلك . أنا استغرب من يدعي نفسه رئيس دولة ان يمارس كذب ممنهج وان تعتمد سياسته كلها على ذلك ؟ لعنك الله ولعن طائفتك القذرة معك يا ابن الحرام

  4. في الدقيقة ١٦ بيقول الحيوان إنّو ليس هناك حكم لعائلة الأسد في سورية ! انه يحلم !! ثم يبدأ بالنهيق !!
    بدك لسا ١٠٠ سنة لتصير حيوان ..