المرصد : إرتفاع حصيلة الخسائر البشرية في مجزرة حلب .. و مختطفون قطريون و عشرات الملايين من الدولارات دفعت لتنفيذ عملية التغيير الديموغرافي ( فيديو )

المرصد : إرتفاع حصيلة الخسائر البشرية في مجزرة حلب .. و مختطفون قطريون و عشرات الملايين من الدولارات دفعت لتنفيذ عملية التغيير الديموغرافي ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. وكلهم يؤمنون بان الغاية تبرر الوسيلة وهذا العمل الاجرامي القذر الذي قام به النظام كما توحي كل المؤشرات يدل على ان اهداف بعضهم لها الاولوية على ارواح السوريين ايا كانوا ومهما كانوا
    والحقيقة المرة ان جزءا كبيرا من السوريين لم يدرك ذلك بعد خاصة اولئك الذين سلموا رقبتهم للنظام المجرم وايران الحاقدة على الجميع والروس الذين يريدون ان يعودوا للساحة الدولية على حساب هذا الشعب المنكوب او بعض الفصائل ذات الاجندة التي لها الاولوية ايضا على تحرير سوريا من ربقة هذا النظام الظالم القاتل الفاسد
    واذا تطوعت داعش او جند الاقصى او اي عصابة اخرى لتحمل وزر هذا التفجير القذر فان ذلك يجب ان لا يقلل من مضاعفة الجهد وتكثيف الضغط الدبلوماسي والعسكري لاسقاط رمز الارهاب ذيل الكلب وتحطيم اصنام ابيه ودوسها بالاقدام لنمحو والى الابد آثار حكم هذه العائلة المجرمة خاصة ان دولا مهمة تركز الان على جرائم الاسد مثل بريطانيا وما قاله وزير خارجيتها ان الاسد اكبر ارهابي وما قاله تيلرسون ان حكم عائلة الاسد اقترب من نهايته فهل نفعل ويفعلون ؟

  2. رحم الله جل جلاله الشهداء الذين قضوا في التفجير الارهابي الذي نفذ في حافلات ترحيل اهلنا من الفوعة وكفريا .وهذا التفجير يعتبر عمل ارهابي بحق السوريين جمعاء لأنه تسبب في قتل ناس ابرياء من الاطفال والنساء والشيوخ والرجال وايضا من رجال الجيش الوطني السوري الحر.الذين كانوا يحرسون القافلة.تغمد الله برحمته الواسعة الشهداء جميعا.والسؤال المهم من قام بهذا العمل الاجرامي الشنيع.كل الدلائل تشير الى ان النظام الحيواني الاسدي وبالتعاون مع المليشيات الارهابية الفارسية هم من قاموا بهذه الجريمة.لالصاقها بالجيش الحر.والدليل ان النظام الفاشي ادعى ان السيارة المفخخة التي انفجرت كانت محملة بالمواد الغذائية وهي جاءت بالاصل من اماكن سيطرة النظام. وادعى النظام ان انتحاريا فجر السيارة وتبين ان السيارة المفخخة انفجرت عن بعد.اللهم اهلك هذا النظام الفاشي الاسدي ومليشيات الاجرام الفارسية والعدو الروسي الوحشي الذين يرتكبون افظع الجرائم في سورية

  3. مرصد مخابراتي دولي حيواني غير مستقر
    وظيفته الاساسية خارجية لايصال المعلومات الخاطئة عن الوضع بسورية لوسائل الاعلام الغربية

  4. ويقولك يجب أن يبقى النظام لمحاربة الارهاب !! النظام لا وجود له في الصفقة ، فأيران هي من يقرر كل شيء في سوريا وأصبحت هي النظام !! فهي مهندس الصفقة مع فتح الشام ” تنظيم القاعدة ” !! لم يعد هناك طرف سوري يقرر لا نظام ولا معارضة !! وأصبحت سوريا تحت أحتلال أيران وتنظيم القاعدة .. أيران دولة ” راعية للارهاب ” وتنظيم القاعدة تنظيم أرهابي .. يقيم قادة هذا التنظيم في أيران !! .. وبالتالي أيران وتنظيمها القاعدة سبب كل مايحصل في سوريا من أرهاب وكوارث !! دولة أرهابية تحتل سوريا بموافقة النظام الذي يزعم أنه يحارب الارهاب !!

  5. من أعجب العجب أن نرى في سوريا بيت الأسد فقط دون بقية دول العالم أن بشار الأسد يحاول إقناع العالم بأن الإرهابيين يقتلون أطفالهم بالسارين ومقاتليهم بالمفخخات للإساءة لـشخصه المبجل .