برقية تهنئة من بوتفليقة لبشار الأسد بمناسبة ” عيد الجلاء “

بعث الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة لبشار الأسد بمناسبة الذكرى الـ 71 للجلاء (الاستقلال) في سوريا، الذي يصادف اليوم.

وقال بوتفليقة في البرقية: “يسرني، بمناسبة احتفال الجمهورية العربية السورية بالذكرى الواحدة والسبعين لعيد استقلالها المجيد، أن أتقدم إلى فخامتكم باسم  الجزائر، شعبا و حكومة وأصالة عن نفسي، بأطيب التهاني وأصدق التمنيات، راجيا من المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بدوام الصحة و العافية وعلى شعبكم العزيز وقد حقق مرامه في إعادة البناء والتعمير في كنف الوئام والتوافق الوطني”.

و أضاف بوتفليقة “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن ارتياحنا لمستوى العلاقات الثنائية التي تربط بين بلدينا الشقيقين وعن متابعتنا باهتمام  لتطورات الأزمة التي يعيشها بلدكم العزيز، آملين لأن تفضي جولات الحوار السورية  إلى انفراجها و عودة الأمن و الاستقرار اللذان يتوق إليهما الشعب السوري  الشقيق”. (واج)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الله يقصف عمرك وعمر بشار
    عن أي استقلال تتكلم يا مستحاثة
    يا فرعون يا محنط

  2. بوتفليقه أرسل رساله تهنئه لبشار من قاع القبر… الرساله بتهنىء الرئيس والشعب السوري بالاستقلال من الاستعمار الروسي والايراني الغاشمين ويعلن وقوف الشعب الجزائري الى جانب الشعب السوري لتحرير الزبداني وبلودان وسرغايا من احتلال حزب الشيطان كما قرأ الفاتحة على روح الانتحارية بثينه شعبان ووليد المعلم يلي ضحى بثلاث وجبات طعام من اجل الثوار