أردوغان : أوباما خدعنا .. و قلت لترامب ” يجب إنهاء الوحدات الكردية “

لقاء للرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع قناة الجزيرة يعرض كاملاً الليلة

↓ أردوغان للجزيرة: أبلغت ترمب بأنه لا بد من إنهاء وحدات حماية الشعب الكردية

↓ أردوغان للجزيرة: أوروبا تمارس النازية والفاشية معنا ولا يمكن فهم ما تفعله إلا أنه حرب ضدنا

↓ أردوغان للجزيرة: أوباما خدعنا ولكنني مؤمن بأن السياسة الأمريكية ستتغير

↓ أردوغان للجزيرة: الاتحاد الأوروبي لم يف بوعوده بخصوص اللاجئين ولم يدفع الأموال الموعودة

↓ أردوغان للجزيرة: إيران تنتهج سياسة انتشار وتوسع فارسية أصبحت تؤلمنا

↓ أردوغان للجزيرة: ما يجري حاليا هو تقسيم لسوريا قطعة قطعة ولا أحد يهتم لوحدة #سوريا

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. ما الثمن الذي سيدفعه أردوغان لأمريكا و إسرائيل حتى يوافقون على إنهاء وحدات الحماية الكردية؟

    1. رح يدفع ثمنها ما تسمى تركيا المسروقة من الكورد و الارمن و اليونانيين..و اكبر دليل واضح للعيان قبرص المسروقة من اليونانيين هي سرقة ولا مو سرقة؟

  2. مع اني مو من مؤيدي وحدات الحماية بس الله يديمهم شوكة بحلقك و حلق كل مين بيشد على ايدك…

    1. و يحشرك مع اردوغان و اجداده اللصوص ما يسمون السلاطين المتأسلمين من تيمور لنك الزنديق لجنكيزخان البندوق.

  3. الى الاخ من الدنمارك، انا ابن المنطقة و اذا كنت لست كردي الولادة فحياتي اغلبها العظمى في بيوت الأكراد بيتي بيتهم و خبزي خبزهم و أحزاني و أفراحي معهم، الشعب الكردي شهم و صادق، ليس نفاق و تملق و الله يشهد، و لكن اشرح لي يا انسان لماذا كل هذا الحقد على اردوغان حصراً، الم يصنع حافظ الاسد اوجلان الم يجلب النافق عشرات الالاف من اكراد تركيا و ايران ليضعهم على الحدود السورية اغلبهم لسنوات مضت لا يتكلمون العربية، الم يحتوي العلويين اوجلان لانه علوي؟ بأعتراف العلويبن انفسهم، اليست جميع قيادات الحزب الابوجي علوية!!؟ سؤال لوجه الله عندما كان العلمانيون و العسكر يحكمون تركيا كانت معاشات التركي و الكردي لا تتجاوز ال٥٠ دولار كان الكردي لا يستطيع التكلم بلغته بالشارع كان الجيش العلماني يدخل الاراضي السورية لعشرات الكيلومترات و يقتل و يعتقل شبيحة آبو امام عيون كلاب الاسد، اليوم في البرلمان التركي اكثر من ٨٠ نائباً و ٦ وزراء و لولا الاكراد لما فاز اردوكان بأي شيء لا هو ولا حزبه في تركيا؟ اتقوا الله يا اخي.

    1. كل كلامك صحيح . الحقد على اردوغان غير مسبوق . أوربا واوباما والأكراد والأرمن وعلويي سوريا وتركيا والبلغار واليونان . كلهم اصطفوا اصطفاف الخونة المجرمين المارقين والغيظ يأكل قلوبهم أكلا من العظيم اردوغان الذي أعاد للاتراك أمجادهم وبنى تركيا الحديثة وتذكروا كلامي فيما بعد سوف تتحول تركيا في ظل حكمه الى عملاق كبير والكلاب والخنازير تنبح . لم يقتل اردوغان نصف شعبه ويهجر الباقي ويقوم بتصفية الأحرار تحت التعذيب . كما يفعل السفّاح المعتوه . اردوغان سوف ينتصر على كل كلاب والخنازير مهما فعلوا ومهما حقدوا ومهما خانوا . لعنة الله على المارقين وعلى النصيرية العلوية ومن على شاكلتهم . نحن نكره السفّاح المجرم لانه قتل شعبنا . فلماذا تكرهون اردوغان . هل قام هو شخصيا بالمجازر ضدكم ام المجرم الإرهابي العلوي الضبع ابو ريحة الذي حول مناصريه الى جماعة من المجرمين وقطاعي الطرق . لقد قابلت أكرادا أتراكا في الغربة وهم يدافعون عن تركيا دفاع المستميت لانها وطنهم . ام العلويون الأتراك فهم الخونة في كل زمان ومكان . لقد نشأت بين الأكراد في دمشق وحي ركن الدين فكانوا نعم الجيران والأقرباء . فقط ايران لا تلام مهما اعدمت من الأكراد والكل صامت

    2. يلي بيدرس بمدارس سوريا و بياكل من خيرات سوريا و بيشرب من مي سوريا و بالآخر بيدافع عن يلي خذل الثوار بآخر المطاف و باعهم و خرب سوريا بالاشتراك مع النظام هاد الخنزير بعينه سيد حميماتي..

    3. كابوس انت مرة بتتنكر بزي الاتراك و مرة بزي التركمان و مرة بزي العربي المتآخي مع الجميع و مرة بزي الكوردي!!!ممكن تفهمنا و تشرحلنا بالضبط انت شو كرمال نعرف نرد عليك و على فكرة ما خرب بيت الكورد سوى طيبة قلبهم و ثقتهم العمياء بالآخرين دونما حسبان او تفكير .. و لعلمك نحن مو حاقدين لا على اردوغان و لا غيره بس لما بدو يتدخل بشؤون دولة مجاورة او اقليم مجاور رح يسمع اكتر من هالكلام و يشوف اكتر مما شاف..بعدين شو هي نغمة جلب عشرات الالاف من كورد تركيا و ايران .. اسماع عمو اذا انتقل الكوردي ضمن ارض كوردستان الواحدة من اقليم لاقليم نتيجة حروب و صراعات محتلي كوردستان و بعدين هالاقاليم اتوزعت متل الكعكة بين ما تسمى تركيا و سوريا و العراق و ايران مو معناها الكوردي جاي على بلد يلي خلف حاكم سوريا و العراق و ايران و تركيا … و لمعلموماتك الكوردي فات البرلمان و صار عنده شوية حقوق مو كرمال عيون الكوردي .. كله ارضاء لاوروبا و تقبيل لاحذيتها للانضمام للسوق الاوروبية المشتركة..مو الاتحاد الاوروبي ها .. فتح عينك..السوق الاوروبية.. بعدين يا ريت تسأل معلمك و تاج راسك سيد أردوغان ليش ما بدو اقليم كوردي بسوريا(ممكن تجاوب انت عنه)؟ ليش الموضوع على كيفو؟يبقى قابلونا انت و اياه.

    4. نعم هم لايرقبون أنفسهم كيف بدأو بلشتم والحقد والكره والشعور بلغيظ تجاه روسيا وإيران لتدخلها بشؤون سوريا وضحك عليهون سيدهم اردوغان بخطاب متستر بلدين والاخوة التركية العربية ومالبس إنّ وصل مدينة الباب حتى شرع ببناء المدارس ووضع الخطط المستقبلية كحال لواء إسكندرون سابقا وكثيرا من القرى السورية التي ابتلعتها الحدود التركية

  4. أردغان أصبحت دكتاتور بعد استفتائك المزعوم وأنت أكثر واحد تاجر بالسوريين