الراقصة سما المصري تقدم شكوى رسمية لإحالة 4 نواب إلى ” القيم الأخلاقية ” ( فيديو )

قدَّمت الراقصة المصرية، #سما_المصري، شكوى رسمية إلى رئيس مجلس النواب المصري علي عبدالعال، تطالبه فيها بإحالة 4 نواب أساؤوا إليها إلى لجنة القيم الأخلاقية، وذلك على خلفية تقديمها برنامجاً دينياً في رمضان.

إذ اتهمت المصري، النواب الأربعة بالإساءة إليها والتشهير بها، خلال إحدى جلسات البرلمان المصري، بتهكمهم على تقديمها البرنامج الديني، فيما طالبت باتخاذ إجراءات حاسمة ضد هؤلاء النواب، مؤكدةً أنه لا يحق لهم السخرية منها لأنها مواطنة مصرية.

وأكدت في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة”، الذي يقدمه الإعلامي المصري معتز الدمرداش عبر فضائية “الحوار” مخالفة النواب المادة 110 من الدستور بإخلالهم بواجبهم الأساسي المنوط بهم، إذ قالت: “النواب يقولون إنهم سيوقفوني عند حدّي.. هل من مسؤولياتهم حلّ مشاكل الناس أو إقامة رقابة على الشعب؟”.

هذا، وهددت المصري بتقديم بلاغ للنائب العام إذا لم يتم الاهتمام بشكواها، التي قيدت برقم 277 شكاوى مجلس النوابوفق ما نقلت هافينغتون بوست عربي ، يذكر أن الشكوى وُجِّهت ضد النواب خالد أبو طالب، وإلهامي عجينه، وسولاف درويش، وبدير عبد العزيز.

فى المقابل، أكد النائب خالد أبو طالب، أحد المقدَّم ضدهم الشكوى، عدم عقلانية تجديد الخطاب الديني من خلال راقصة، وأن الأمر فيه استهانة بالدين، وأكد أنها تريد “الشو الإعلامي” ، وتابع في تصريحاته لصحيفة “اليوم السابع”: “عليها أن تتوب أولاً ثم تقدم برنامجاً بهذا الشكل”.

وكانت المصري قد أكدت، أواخر مارس/آذار الماضي، في تصريحاتها مع “هافينغتون بوست عربي”، أنها وقَّعت عقداً مع قناة دينية فضائية، لتقديم برنامج ديني يذاع في رمضان عام 2017، للحديث عن مشاكل وآثار عقوق الوالدين في المجتمع المصري، ومشكلات الأسرة بصفة عامة.

وأوضحت أنها ستستضيف في برنامجها دعاة أزهريين حقيقيين “وليس مدعين من مرتدي العمائم”، حسب وصفها، وبعد أيام قليلة كشفت عن أول ضيوفها، الذي كان علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. لابد من محاربة هذه السافلة وتوقيفها عند حدها والوقوف مع نواب البرلمان المصري امام تلك الحشرة التي تريد تدمير قيمة الدين الاسلامي، والوقوف امام دعاة الفسق والفجور ودعاة الرزيلة وفساد الاخلاق في مصر،تحية كبيرة من قلبي لأعضاء البرلمان المصري الاربعة.

  2. لم يبق في مصر “ام الدنيا” اعلاميين كبار او صعاليك لاستبدالهم براقصة؟ الأدهى من ذلك قبول علي جمعة وغيره بحضور هذا البرنامج! ليس اكثر حقارة ولا دناءة ولا قذارة من ذلك سوى القناة الفضائية التي ستبث هذا البرنامج ومشاهديها. فعلا يلي اختشوا ماتوا، واذا لم تستحي افعل ما شئت. وا أسفاه على مصر الى اين انحدرت بها الامور

  3. تقول الرقاصة سما المصري بأن الرأي العام بيرقص لوحده ….. كل يرقص بطريقته، كل واحد في البلد بيرقص بطريقته … السياسي والبرلماني يرقص بلسانه … إنها ترى المصريين بمنظارها. لقد عميت هذه الرقاصة عن الأعلام الكبار في المجتمع المصري في مجال الفكر والثقافة وعلوم الشريعة والفن الراقي والعلم … الخ من مجالات الابداع الأخرى. وسوف تنحدر القناة الفضائية التي تروج لهذه الراقصة الماجنة إلى مستوى هذه الراقاصة

  4. حسبى الله ونعم الوكيل راقصه تريد ان تجددخطاب دينى هذا كفر. قال الله عز وجل قل ابلله ورسوله تستهزئون

  5. انا شایف ان من العیب من ای موزیع ان یصتضیف هذه الانسانه لانه بیذدها شهره علی حساب الشعب المصری

  6. زياد عدد العاهرات والراقصات والممثلات في مصر وأصبحوا يتحدثون بكل ثقة. بركاتك : يا سيّسي سيكو .

  7. حسبنا الله ونعم الوكيل / راقصه تقدم برنامج ديني حسبي الله ونعم الوكيل