بعد انقطاع الطريق منذ 2013 .. كم تبلغ تكلفة الرحلة من القامشلي إلى دمشق ؟

نقلت وسائل إعلام النظام عن شركات النقل الخاصة أن تكلفة الرحلة بالبر من القامشلي إلى دمشق تبلغ 17 ألف ليرة سورية، والتي كانت تشكل بالأمس القريب قسطاً من ثمن سيارة .

وقالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إتكلفة الرحلة من القامشلي إلى دمشق فبيروت تبلغ 35 ألف ليرة.

وأشارت إلى أنه سيتم تسيير الرحلات يومي السبت والخميس من مدينة القامشلي إلى مدينة منبج ومنها إلى حلب وحمص ودمشق وبيروت.

وبدأت شركات النقل البري بتسيير رحلات من القامشلي إلى حلب ودمشق وبيروت بعد انقطاع الطرق البرية بين محافظة الحسكة وبقية المحافظات منذ عام 2013، وفق الإعلام النظامي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الحمد لله .. الله يرجع الأمان لبلدنا و حاجتنا غربة و ضياع لمستقبل اولادنا..

  2. الله يرجع الامان بعد اسقاط الارهابي بشار الاسد لحيوان.لا امان بسوريا في ظل هذا الارهابي قاتل الاطفال ومغتصب النساء ومؤسس سوق السنة نتيجة تعفيشه لبيوت الشعب السوري البسيط

  3. الى متى الله يقبل بالظلم في سوريا، الى متى حكمته الغير مفهومة بسحق شعب وحضارة ستستمر، لا تقولوا اني اكفر لكن سؤال بات من الواجب طرحه في ظل الاهانة الالهية للسوري اينما حل في هذا الكوكب.

    1. ان مع العسر يسرا يا احمد . هذا امتحان شديد الصعوبة من رب العالمين عسى الله سبحانه وتعالى ان يفرجها في القريب العاجل . اقرأ سورة الأحزاب حتى اذا بلغت القلوب الحناجر .

    2. مو كفرت ! عفست تعفيسة كبيرررررة استغفر ربك ! وماظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون،، مابعرف قديش عمرك لكن واضح كأنك عايش بغير كوكب وماعشت الاوضاع بالبلد الى ماقبل الثورة وكيف الناس بعدت عن دينها وداروا ظهرهم لله وانتشر الفسق والضلال ناهيك عن الاخيار من الشعب واقفين وعبيتفرجوا ! هاد كله تطهير ورحمة من الله واختبار ليعيد تأهيل جديد يرجع الامة لمسارها الصحيح. استغفر ربك يارجل.

  4. الى أخي أحمد

    لاتقلق فليس بعد الليل الا النهار…وليس بعد العسر الا اليسر

    كن واثق بالله ثقه أمنا هاجر بسعيها بين الصفا والمروه…بأنها ستجد زمزم ولو بعد حين

    وتفكر قول الله(لعل الله يحدث بعد ذلك امرا)صدق الله العظيم

  5. والله يا سيد احمد كلنا وصلنا الى هذه المرحلة من الاحباط وفقدان الأمل . ولكن بعد هذا النفق الطويل المظلم سف يأتي النور ويزهق الباطل . فكن مع الله ولاتبالي . لسوريا رب يحميها بعد ان عجز البشر عن ذلك .