لبنان : الجيش يقول إنه قتل أمير ” داعش ” في عرسال .. و اعتقل 10 سوريين آخرين

نفذ الجيش اللبناني مداهمة في بلدة عرسال، السبت، أسفرت عن مقتل “الأمير الشرعي” لتنظيم “داعش”، السوري الملقب بـ”المليص”، والذي كان قد أفتى بإعدام العسكريين اللبنانيين، إلى جانب اعتقال السلطات لعشر مسلحين من أنصاره.

وجاء في بيان الجيش: “خلال العملية تعرضت القوة المداهمة لإطلاق نار من جانب العناصر الإرهابية، وردّت القوة بالمثل، ما أدّى إلى مقتل الأمير الشرعي لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة القلمون، السوري حسن المليص، وهذا الأخير كان قد شارك مع المجموعات المسلّحة في مهاجمة مراكز الجيش واقتحام مبنى قوى الأمن الداخلي وخطف عسكريين في بلدة عرسال في عام 2014″.

كما احتجزت السلطات اللبنانية 10 سوريين تقوم بالتحقيق معهم، وهم سوريون وأسماؤهم هي: ” فوزي محمد السحلي، علاء خليل الحلبي، أحمد حسن ميمان، عبدالله عبد الكريم حسيان، أحمد فوزي السحلي ومحمد فوزي السحلي. واللبنانيون: وائل ديب الفليطي، حسين ديب الفليطي، أمين محمد حميّد ومحمود ديب الفليطي”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. أيها البلد المسخ الخبيث شعبا وحكومة الم ينتهي حقدكم واجرامكم ضد السوريين هل فرغ العالم من الإرهابيين ولم يبقى الا السوريين حتى ينالوا كل هذا الاذى منكم أيها الشعب الملعون . هل اجرام حزب الخنزير المجوسي في سوريا مبرر ؟ أيها اللبنانيون يا ناكري الجميل سوف يأتي الوقت للانتقام السوري منكم وأنتم تعرفون غضب المظلوم . الفاتورة كبرت جدا . وبعد انتصار الثورة سوف يأتي دور الخونة والخنازير والكلاب والمجرمين والشبيحة للانتقام منهم وان غدا لناظره قريب …..