إدلب : قصف روسي يؤدي إلى استشهاد و إصابة مدنيين و إخراج مشفى عن الخدمة

استشهد 12 شخصاً على الاقل الثلاثاء، جراء غارات “يرجح انها روسية” استهدفت ريف إدلب وأدت الى خروج مستشفى عن الخدمة، وفق ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس “استهدفت غارات يرجح انها روسية صباح الثلاثاء قرية الدويلة في ريف ادلب الشمالي الغربي، وتسببت بمقتل 12 شخصاً بينهم خمسة مدنيين على الاقل ومقاتلان”.

واضاف “بعد نقل القتلى والجرحى الى مستشفى ميداني في بلدة كفر تخاريم المجاورة، استهدفت غارات محيط المستشفى، ما ادى الى خروجه عن الخدمة بعد تضرر المبنى والمعدات”.

وهو المستشفى الثاني الذي يتعرض لغارات في غضون أيام في محافظة ادلب، اذ استهدفت طائرات لم يعرف ان كانت روسية ام سورية السبت، مستشفى ميدانياً داخل مغارة في منطقة عابدين، وتسببت بخروجه عن الخدمة واصابة خمسة من افراد طاقم عمله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. القتلة الروس يتحدثون عن حل سياسي ويدمرون كل ما امكنهم تدميره وللمشافي والاطفال والنساء اكبر نصيب من اجرامهم واما الفرس فهم وقحون شكلا موضوعا فهم يرفضون اي حل سياسي ويجاهرون ويتفاخرون بكل جريمة يرتكبونها
    اما الغرب فهو يتحدث عن حل سياسي ويذرف الدموع على الضحايا البريئة ويتحدث عن العقوبات ومحاكمة القاتل المجرم بشار ولكنه لا يتقدم خطوة واحدة باتجاه ما يعلن عنه باستمرار

    1. افتح الثانيه وأكمل ما كتبت
      ياصاحب تعليق وقاحة المستعمر

  2. اجرام روسي غير مسبوق . اختصاصيون في قصف المستشفيات والأفران وقتل المدنيين والأطفال . كذب فاجرون تدخلوا بحجة محاربة داعش وها هم يتركون داعش ويقصفون الأبرياء ويحوّلونهم الى اشلاء. .. ثم يتباكون على الضحايا . روسيا دولة فاجرة مارقة داعرة ، تصوروا أرادوا ان يحولوا لجنة التحقيق الاممية عن اختصاصها بحجة تقديم مسودة قرار لمجلس الأمن لتولي روسيا وإيران المشروع . فتم رفضه رفضا قاطعا قويا . فتراجعوا . هذه هي رسميا المشاركة في قتل الشعب السوري يا ابو البهم ( ابو فهمي) .