” الدين أخلاق الدين تقية و توجوا حياتكم بالجهاد ” .. لواء في جيش بشار الأسد يستبدل محاضرات التوجيه السياسي و المعنوي بخطبة جمعة ( فيديو )

تناقلت شبكات وصفحات إخبارية موالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، “كلمة” لمن قيل إن اللواء “علي أسعد” قائد الفرقة 15 في الميليشيات المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم “الجيش العربي السوري”.

ولم تذكر المصادر تاريخ تسجيل الكلمة التي كانت أشبه بـ “خطبة جمعة” لم يعتدها “الجيش العقائدي” الذي تشرب خطابات التوجيه السياسي والمعنوي المتعلقة بالممانعة والمقاومة والصمود والتصدي ومنطلقات البعث وأهدافه القريبة والبعيدة والعروبة والاستعمار، وغيرها من الأكاذيب.

وعلى طريقة العالم والفيلسوف والمنظر العسكري الأبرز، سهيل الحسن، قال اللواء أسعد: “خلي شعارك الوئام .. المحبة لأخيك الإنسان .. كل إنسان فينا هو صورة ذاته على مبدأ الإناء ينضح بما فيه .. خلي دائماً كل واحد فينا هو صورة ذاته خيراً أم شراً .. والله مافي بني البشر يكونوا قريبين من الله بدين أو طائفة .. الدين والطائفة لا تقرب الإنسان من الله .. هي طريقة نعبد فيها الله كما تشاء”.

وأضاف أسعد ناسباً لله ما يعرف لدى الشيعة على أنه قول لـ “الإمام أبو عبد الله جعفر بن محمد الصادق”: “ربنا قال من لا تقية له لا دين له .. هذا قول الله .. التقية هي محبة الآخر .. سيدنا محمد عندما بشر بالدعوة الإسلامية قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق .. الدين أخلاق الدين تقية”.

وتابع: “قربك وبعدك من الله بقدر ما بتعطي أخيك الإنسان الخير .. وأنت الأسعد والأقرب لله .. وأنت في جنات كما وعدنا الله في جنات أعدت للمؤمنين وللمتقين وللمجاهدين”.

وختم: “هذا جهاد يضمن لكم الخلود .. هذا جهاد يحرر الأرض من رجس المتآمرين .. الحياة إلى زوال والخلود لله .. توج هذه الحياة بالجهاد والعطاء والخير”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. توج هالحياة بالخير والعمل الصالح مثال على ذلك سرقة الأدوات الكهربائية غسالات برادات جلايات صحون مرواح سقفية ميكرويف طناجر ضغط خلاط كهربائي ملاعق صحون فرش جديد بطانيات أو ماخف وزنه وغلا ثمنه وهكذا من مجاميعه وقمة الجهاد أن تصعد الى الطابق السادس وانت مصر أن ترضي الخميني في قبره النجس وتعتل البراد او الغسالة على ظهرك تيمنا بالتقية الكاذبة وتنزل فيها الى الطابق الأرضي ومن ثم ترفعها بقوة إيمانك بإبليس اوبيديك الله يقطعلك اياهن الى سيارة الشحن المباركة من القائد الخالد في جهنم وبهكذا عمل تكون قد اتممت مهمة الجهاد وأنرت دربك الى جهنم الطابق السابع تحت الأرض عند مدير الفرع اي فوق ابليس عليه لعنة الله بطابق واحد واذا جاهدت بإخلاص أكبر في احتمال كبير تقعد تقرقع متي مع ابليس اللعين نقطة انتهى

  2. يا عديمي الأخلاق والأنسانية والضمير والوطنية
    انتم يا حثالات البشر أخر من يتكلم عن الأخلاق والضمير والدين والأنسانية
    تبين أنكم لستم من فصيلة البشر أنتم حثالات بشرية تسرقون بلدكم وتقتلون
    شعبكم وتسرقون البيوت والمحلات التجارية وتفعلون جميع الموبقات وتدمرون بيوت الله وتدنسونها وجايين تعطون دروس بالدين والأخلاق يا حثالات البشر أنتم أحقر من في الدنيا وأحقر بني البشر

  3. عجيب والله هاد الكلام؟!
    يعني كذب ولا تمثيل,
    ولا من كل عقله بس غصب عنه!

  4. بهائم او اضل سبيلا لاتعليق على هيك حيوانات وسفهاء حتى الحيوانات فيه احيانا احساس

  5. على التقية لكن ياخنازير إيران المجوسية ،أصلا انتم من إبتدع جهاد المتعة ونكاح المتعة ونكاح الدبر يا خنازير لعنة الله عليكم الى يوم يبعثون .

  6. يارااااااااااااجول…ضابط اسدي حيواني عم يخطب بالدين…متخرج من اكاديمية الاسد العسكرية للافتاء والفقه قسم تخبيص وتلويص…

  7. ههههههههههههههههههههخههخهخخخهههخههههههههههههههههخهههخخهههههههههههههههههه

  8. الظاهر معاشر العراقيين و الإيرانيين كم اسبوع، طولوا بالكون بعد كم سكرة بحميميم هو و الصبايا تبع ال (٣ الصبح) راح يحكي ماء و خضرة و وجه حسن.