الوحدات الكردية تعلن عن خسائرها جراء القصف التركي .. ضابط أمريكي يزور المنطقة المستهدفة و تركيا تنشر مقطعاً مصوراً للقصف ( فيديو + صور )

نشرت وحدات الحماية الكردية تفاصيل خسائرها جراء الغارات التركية التي استهدفت مقراً لها في ديريك (المالكية)، بالتزامن مع نشر تركيا لصور ومقاطعة مصورة للقصف.

وجاء في بيان للوحدات أنه “نتيجة للقصف الهمجي للطيران الحربي للدولة التركية فجر اليوم الثلاثاء على مقر القيادة العامة لوحدات حماية الشعب في جبل قرجوخ (كراتشوك) استشهد 20 مقاتلا ومقاتلة واصابة 18 اخرين بجروح 3 منهم حالة جراحهم خطرة”.

وجاء في البيان أيضاً: “كما ادى القصف الى خسائر مادية كبيرة في الموقع والحاق اضرار ببمتلكات المدنيين بالمقرب من المكان المستهدف”.

وتناقل ناشطون صوراً تظهر ما قيل إنه المكان المستهدف بالقصف، وأخرى تظهر ضابطاً أمريكياً يرافق قياديين من الوحدات، بينهم ريدور خليل الناطق الرسمي باسمها، ويطلع على نتائج القصف.

ولم يتسن لعكس السير التأكد من تاريخ التقاط هذه الصور أو ناشرها الرئيسي، من مصادر مستقلة أو موثوقة.

من جهتها، نشرت وكالة أنباء الأناضول التركية مقطعاً مصوراً بعنوان “غارات تركية على بي كا كا شمالي #العراق و #سوريا “، إلى جانب صور لرئيس الأركان خلوصي أكار، وعدد من الضباط، وهم يشرفون على العملية.

وقال الجيش التركي في بيان له، إن القصف الذي قام به نجح بتحييد 70 عنصراً من “إرهابيي بي كا كا” في سوريا والعراق.

ولم تصدر أية مصادر أمريكية رسمية عسكرية أو سياسية أي تصريح متعلق بالقصف التركي أو ظهور أحد الضباط الأمريكيين في إحدى النقاط المستهدفة، حتى لحظة تحرير الخبر (8.00 م)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. قد تبيع أمريكا الأكراد مرة أخرى و لكنني على يقين أنها لن تشتري نظام أردوغان هذه المرة! تركيا تظهر مراجلها على الأكراد! أين كانت هذه الشجاعة عندما قتل الاسرائيليون مواطنيها في عرض البحر و سيطروا على سفينتها!

  2. والله مشاهد ممتعة بصراحة ،وخصوصا تدمير برج الإذاعة ، مع الحل التركي لا بروباغاندا شيوعية عفنة تسمم عقول الناس بعد الآن.

    1. الامتع من هاد كله شعبك يلي غرق غرق و يلي احترق احترق و يلي بسجون النظام بسجون النظام و الاحلى من كل هاد ياrmb مناظر مقاتلينك يلي طلعوا بكل ذل ومهانة باسلحتهم الفردية من المناطق المحررة و تسليمها للنظام القذر..هاد يلي بدك اقوله ياrmb..هاد يلي بدكون اياه؟ اذا هاد يلي بدكون اياه فليكن ..

    2. والله نحن مؤمنون بأنه عند الله ما بضيع حق، ونقول قدر الله وما شاء فعل. أما هؤلاء خلي أوجلان وماركس ولينين ينفعوهم بالدنيا أو بالآخرة.

    3. صحيح و دليل إيمانكون تغيير شعاركون من قائدنا للأبد سيدنا محمد لقائدنا للأبد اردوغان .. تف شعب بيكذب بيكذب ببكذب لحتى الكذب ذات نفسه يمل منه .. سبقتوا غوبلز و مسيلمة الكذاب .. شعب دجال حقو فرنك مصدي.

    4. يبقى خلي اردوغان و أمير قطر ينفعكون بعد ما هنن ذات نفسهون هجروكون .. واضح الايمان و التقوى عليكون…شعب بيكذب على حاله و على الدنيا كلها.

  3. نرجو من الاكراد الطلب من امريكا اعتبارهم تحت الحماية من الارهاب التركي و نرجو التوحد مع كردستان العراق تحت راية برزاني

  4. امريكا غاضبة من الغارة التركية – مطار امريكي قريب – 21:04الخارجية الأميركية: الغارات التركية لم تنفذ بالتنسيق مع التحالف الدولي

  5. رائع وجميل, الله يسلم ايدي وأرجل الأبطال الأتراك, والبطل أردوغان قائدنا الى الأبد.

    1. على أساس قائدنا للأبد سيدنا محمد مو هيك كنتوا تنادوا بالمظاهرات ولا كنتوا عمتكذبوا على الله سبحانه و تعالى مع انه مو غرببة عليكون؟ شو صار اردوغان سيدك و قائدك للأبد..لك تفو على كل إمعة ما عنده مبدأ .. تف ..شعب كذاب و ديوث ..

  6. الغارة تمت بعلم كل من روسيا والولايات المتحدة الامريكية سيتم تحييد كل عناصر حزب العمال الكرادستاني واي تشكيل متعاون او منبثق منهم والسبب تخطيطهم للعمل مع الروس في سبيل الهجوم على محافظة ادلب بحجة مكافحة الارهاب على كل رح ايتم استخدامهم لمحاربة داعش وبالاخير رح تشعر امريكا بالقلق الكبير اضافة لمعلوماتكم ترامب تكلم مع اردوغان واتفقو الاثنين على محاربة كافة المنظمات الارهابية

    1. حلبي و قليل كرامة قلتلي ترامب تكلم مع اردوغان؟ وما اعرفتلنا شو اتعشوا كمان؟😂😂😂
      شعب الجهل و التخلف و الكذب و دس انفه باشياء بيفهم و ما بيفهم فيها دابحه دبح.

  7. بهذه الغارات يحاول اللقيط ابن العاهرة التخفيف عن مرتزقته الدواعش بعد ان قصم قسد ظهرهم ودعسوا على انوفهم… قردوغان زائل باذن الله،، المجرم الطوراني..الا لعنة الله عليك،،، والله يجفع نبيحتك بك قريبا

  8. الروسي يحمي العلويين في الساحل و الامريكي يحمي العلويين الاكراد في الجزيرة، أقول للجرب الابوجي الم يكن النظام يستعمل السينالكو معكم في سجونه؟ لماذا لليوم اصنام النافق في مناطقكم، لماذا تحاربون الجميع ما عدى النظام اللذي ظلم الجميع؟ بالنسبة للغرب هم يعلموا علم اليقين ان وحدات حماية الشعب هم جرب اوجلان فصوره و فكره و إعلامه في كل مكان، و جيش الاسد العلوي لم يؤذي ولو بحجر اسرائيل و جماعة اوجلان خلال هذه السنين السبع، أوربا تعتبر حزب اوجلان ارهابي!!؟ و إعلامه و صوره في جميع المدن الأوربية، تصوروا لو خرج واحد فقط بعلم البغدادي!!؟

    1. سيد عمران الاسمر..الملاحظ انك دائما بتهاجم الكورد من بوابة العلوية علما انو انا ما بعرف العلوية من وين لازقة بالكورد ..مشكلة آل البيت الاطهار وقعت بين العرب شو دخل الكورد انا ما بعرف …المهم.. بدي اسألك .. العثمانيين السنة استلموا حكم الدول الاسلامية 8 قرون شو قدموا للبشرية؟ صفر حضارة . صاحبك صدام السني استلم العراق 30 سنة بلد عائم على بحر من النفط شو قدم للبشرية؟ صفر حضارة.بالمشرمحي الاتراك و العرب سنة مع شيعة أضرط من بعض و النتيجة دمروا بلادهم و دمروا الكورد معهم .. أما بالنسبة للسينالكو و الكراش فاغلب الظن والدك أو جدك مخبرينك عنه لأن هيك اشياء ما حدى بيعرفها غير يلي ذاقها …سلام يا حلو ..

  9. عاشت تركيا و عاش أردوغان و أحلى صرمايه عتيقة لكل شيوعيي الأحزاب القردية العاهرة.
    منظرهم متحلقين حول سيدهم الأمريكي بذل و خنوع… تفوووو على شرفكم إذا عندكم شرف.

  10. الاستاذ الدنماركي في القريب العاجل هنالك خطة جديدة واذا الك حدى في جنديرس وجوارها بإمكانك ان تسالهم بي ك ك بدات بالانسحاب من جنديرس ودير بلوط وماحولها ان غدا لناظره لقريب متل ماقلتلك سابقا حزب العمال الكردستاني وكل مالف لفه سيحاسب كما حوسبت داعش بقية الاكراد الشرفاء والمحترمين على راسنا الاتتذكر عندما كانت بي كي كا تاخذا الاتاوات بقوة السلاح من اصحاب معاصر الزيت الاتتذكر عندما كانو ياخذون الصبايا عنوة عن اهلهم ليحاربو تركيا بهم والان بي كي كا الجناح التركي هو الذي يدير مناطق الشمال السوري وللاسف الكردي السوري صف نخب ثاني فهمت علي لهيك سيتم الدعس عليهم بعيد بقولها على البي كي كي وليس على الاكراد السوريين هم منا ونحن منهم احفاد صلاح الدين الايوبي