لافروف : سنتصدى لمحاولات تغيير النظام في سوريا

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن بلاده ستتصدى لمحاولات بعض القوى إحباط العملية السياسية السورية واستئناف المساعي لتغيير السلطة في دمشق.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي بموسكو إن الجانب الروسي يلاحظ محاولات بعض الشركاء الدوليين الالتفاف على القرار رقم 2254 الصادر عن مجلس الأمن الدولي بشأن التسوية السياسية في سوريا والعودة إلى موضوع تغيير النظام.

واستطرد قائلا: “من الطبيعي أننا سنتصدى لهذه المحاولات، وإنني واثق من أن مجلس الأمن لن يتراجع عن موقفه المبدئي الذي عبر عنه في القرار رقم 2254”.

وفي معرض تعليقه على خبر نقلته صحيفة “إزفيستيا” الروسية حول استئناف العمل بمذكرة التفاهم الروسية الأمريكية الخاصة بمنع الحوادث غير المرغوب فيها في سماء سوريا، قال لافروف إنه يجب توجيه هذا السؤال إلى وزارة الدفاع الروسية، لكنه أكد أن القوات الجوية الفضائية الروسية تتخذ كافة الإجراءات اللازمة للحيلولة دون وقوع حوادث في سماء سوريا. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. عصابة ال الجحش العلوية النصيرية الحاكمة في دمشق. هي الابن غير الشرعي لنظام العهر في روسيا . دفاع مستميت غير طبيعي عن احقر وأسفل حكم في العالم . الروس والعلويون نفس التركيبة اللعينة اخلاقيا ونفسيا وسلوكيا .

  2. كم أتمنى أن أرى هذه السيكارةمدحوشة بطيزو ل لافروف, وبعدها أرى سيكار صومالي مدحوش بطيز بوتين, وأخيرا قضيب اكس اكس لارج داخل بطيز بشار أسد

  3. حثالة سوريا ، وحالات العرب ، والادهى حثالات ووسخ العالم واسافلهم يدعمون الطاغية وعصابته القاتلة