السعودية : الجهات الأمنية تلقي القبض على مقيم سوري موالي لبشار الأسد بعد أن ” أساء لشهداء الجيش السعودي “

قالت وسائل إعلام سعودية، إن الجهات الأمنية السعودية ألقت القبض على مقيم سوري “أساء لشهداء الجيش السعودي”.

وقالت صحيفة “سبق” السعودية، اليوم الأربعاء، إن “الجهات الأمنية بالرياض أوقفت مقيماً سورياً، على خلفية تغريدات مناوئة وإساءات للضباط السعوديين الذين استشهدوا في حادثة سقوط الطائرة العمودية في اليمن، عبر حساب يحمل اسمه”.

وأضافت: “أكدت المعلومات أن الجهات المعنية شرعت في التحقيق مع المقيم الذي يعمل في إحدى شركات المقاولات، لاستكمال الإجراءات اللازمة”.

وتبرأت الشركة التي يعمل فيها المقيم من ممارساته وغردت عبر حسابها على تويتر قائلة: “‏إشارة إلى التغريدات المسيئة والمنسوبة لأحد موظفي شركتنا، فإننا ندين ونستنكر أي تصرف يسيء لوطننا الغالي ولحكومتنا الرشيدة وجنودنا البواسل “.

وأضافت، بحسب الصحيفة: “‏تم استدعاء المذكور من قبل الجهات الأمنية المختصة وجار التحقيق معه ،‏قال تعالى ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله”.

واختتمت بالقول: “‏الشركة تحتفظ بحقها القانوني والنظامي في ملاحقة من يسيء لسمعتها في وسائل التواصل الإجتماعي”.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في الشركة قوله: “الشركة وفور تداول التغريدات بدأت في التحري والتحقق عن الموظف لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه، وتبين أنه يعمل في فرع الشركة بالرياض ، فيما قامت الجهات الأمنية باستدعائه للتحقيق واتخاذ اللازم حياله”.

وتداول ناشطون صورة لحساب السوري “نضال بكر” الذي تم القبض عليه، فيما تمكن مخترقون سعوديون (هاكرز) من اختراق الحساب وحذف محتوياته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. يعني بصراحة هذا مثل من يسبح لأوروبا ثم يطبل للإرهابي البغدادي ،يجب أيضا ترحيله إلى حضن الوطن حيث الإرهابي القرداحي يرسله للجبهة ويعوض أهله بكيس برغل.

    1. كمان ايران دولة خليجية ليش مابتروحو عليها …ولا بتقلعكن

  2. حزب الله يختار القصير لتوطين قسم من اهل كفريا

  3. يا جماعة بالفعل أنه حيوان هالحيوان ، إن شاءالله بيسفروه لعند حبيبه و خليه يدبرله شغل بسوريا.

  4. حرام عليكم هاد متعود عالحرية بحضن بشاؤ واختنق عندكم رجعوه يتنعم فيها ويحس بالامن مرة تانية والامان
    يلعن روح الاسد من الجد للولد

  5. يا غريب كون أديب
    نطلب من السلطات السعودية شحن هذا الشبيح مع كيس غيش الى سورية خلي يفيده بشار الكيماوي

  6. يستاهل

    يعني قاعد بحضنهم وتشتغل عندهم عشان تسبهم

    سافر انقلع وسب براحتك

  7. لعنة الله عليك يا ناكر الجميل
    انقلع إلى إيران احسن لك
    ربما سيتمتعون بزوجتك ويفاخدون أولادك

    1. يا أخي ليش تشتم زوحتو حرام عليك هل كلا واسف على المداخلة

    2. شعب مابقي عنده كرامة لا يجوز تجيبو سيرت عائلته وسيكون حسابك عند الله عسير

  8. بما انه مع الجيش ابو شحاطه ليش قاعد بالسعوديه ؟ والله لازمه شنق لهل الكلب بما انه مع الاسد اصبح هذا عم بخطط بكون لشي عمل ارهابي بالسعوديه و لازم ترحيل فورا لجميع افراد اسرته واقرابه من المملكه

  9. هدا احمر غبي بسمع فيه وشو تشبيح كمان هيك زبالة بكل دول العالم لازم. ترجيعها لحضن الاسد أكيد أكيد خريج جامعة تشرين بالواسطة والتشبيح

  10. نعم هم فطايس وليس شهداء ،يقاتلون باليمن أصل العرب ،فليذهبوا الى الجحيم

  11. حتى نكون منصفين, لماذا لا يذهب جميع المؤيدين و الشبيحة و المطبلين لنظام القتل و الإرهاب إليه؟ هل عجز هذا النظام الإرهابي عن تأمين فرصة عمل كريمة لأتباعه الشبيحة؟ السعودية أمنت لكم فرصة عمل محترمة سرقها نظامكم القذر الطائفي و فوق كل هذا تشتمون من قدم لكم فرصة العمل! و الله إنكم قذرين أكثر من نظامكم الغدار!
    أنت اذهب إلى جهنم و بئس المصير….

  12. الشي اللي بيقهر أنو في امثالو آلاف داخل السعودية … والحكومة السعودية ما بتعمل معهم شي
    إن رحت حكيت وخبرت عنهم بيقولك : جيب دليل …
    تقول لهم عندي شهادات من كتير ناس أنو هدول مأيدين للنظام المجرم وللقتل اللي عبيقتلو بالشعب المسكين …بقولك : نحن مالنا دخل … حتى لو كان مأيد للنظام وحتى لو عبيبعت فلوس فهو حر
    تقول لهم : يا اخي في شي اسمو الرد بالمثل …والنظام يقوم باعتقال كل من يؤيد السعودية بحرف ويغيبو في معتقلاته ويصادر املاكو …. بقولك : السعودية ماهي النظام ..سياستنا غير سياستو

    تحس حالك قدام الإمارات أو قدام العراق …مافي فايدة من أنو تخبر عن سوري مأيد للنظام أو مشبح للنظام أو داعم بالفلوس للنظام … النقاش أعلاه صار بيني وبين شخص سعودي وقت نويت أبلغ عن واحد علوي مقيم بالرياض ويجاهر بتشبيحو للنظام

    1. ..بما ان هؤلاء لم يخالفو النظام السعودي و يلتزمو بجميع ما يطلب منهم وباحترام ..فهم أحرار برايهم أن كانو مع النظام أم ضد النظام ..لان من كان ضد النظام خرق النظام في السعودية أكثر ممن مع النظام ..هذه اراء و كل حر برأية ..وانت تقوم بالتبليغ عنهم ..السعودية ليست سوريا كي تأخذ بكلام أمثالك يجب أن تعطي الحجة و الدليل على ان هذا الشخص يخالف اي قانون في المملكة ..واسفي

  13. يا جماعة انتظروا نتيجة التحقيق معه اولا قد يكون حسابه مخترق او توجد اشكالات اخرى. لان فعلته لا يقبل بها حتى المعتوه انها ان يكتب مثل هذه العبارات الخطيره و باسمه الصريح. ان صح ذلك فهي كمحاولة انتحار رحم الله جميع امواتنا.