وحدات الحماية الكردية تدعو لفرض ” حظر طيران ” فوق مناطق سيطرتها

دعت وحدات حماية الشعب الكردية الاربعاء إلى فرض منطقة حظر طيران فوق شمال سوريا عقب الغارات الجوية التركية الثلاثاء.

وذكرت وحدات حماية الشعب على تويتر “فقط من خلال إعلان شمال سوريا منطقة حظر طيران تستطيع وحدات حماية الشعب الدفاع عن البلاد دون عوائق. يجب على تركيا الالتزام بمنطقة حظر طيران”.(AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الآن يريدون حظر طيران لمناطقهم ؟ ما هذا النفاق ؟ ماذا عن مطالبة السوريين للمجتمع الدولي لحظر طيران فوق سوريا منذ أعوام ؟ أين كانوا ؟

    1. معلم هي المناطق يلي حضرتك عم تعلق عليها نص شعبك السوري التجئ الها بعد ماقصف نظامك ومواليه بيوتون وارضون بس الفرق هنن ضلو يدافعو عنها وغيرون ركض على أوربا باي وسيلة وترك الارض لمن يشاء

    2. طالب لك عمو طالب .. مين مانعك؟ طالب..
      بس ات تنسى قبل ما تطالب بفرض حظر جوي تطالب اولا بخروج جبهة النصرة الذراع اليمين لتنظيم القاعدة في سوريا من المناطق المحررة و يلي بيتضمن كلا من ابو صندل التونسي و ابو حذاء الليبي و ابو شحاطة الجزائري و ابو رنديلة المصري كرمال تتلبى مطالبكون .. طالب لك معلم طالب..حقك أنك تطالب.

    3. لك الكذب بدمكون
      مين سلم مؤخرا مناطق غرب منبج لعصابة آل الجحش يا شجاع أفندي.
      و بلش الكذب الأشر انو هي سياسة و من هالعلاك المصدي و الكذب.
      البطة كمان عندما يحتفظ بحق الرد فهو يمارس “سياسة” عهر كما سياستكم في احتلال أرض الغير.
      و مشان موضوع قتالكم دفاعا عن أراض اغتصبتموها… نسيت وقت صدام حاسبكون … ما هرب ولا كردي… ما هيك يا صادق أفندي.
      انتو صدقتو مسرحية عين العرب يلي كان مقصود من وراها توريط تركيا.
      بعدين تكذب و تعرف انك تكذب… لولا الدعم الامريكي كنتو وين؟

      على كل الاكراد يلي التجأو لأوروبا …. هدول جايين سياحة كمان مو يا كذاب.

  2. اذا كان الكورد قد سلموا غرب منبج لعصابة آل الأسد فذلك ردا على تسليمكون كامل المناطق المحررة المحاذية للمناطق الكوردية لما تسمى تركيا و جعل تلك المناطق مركزا لانطلاق عمليات داعش داخل الاراضي الكوردية هذا اولا .. ثانيا أيها الجرذ القذر بعدما سلمتم الاراضي المحررة بالإضافة الى اقفيتكم لما تسمى تركيا ارسلتم جرذان الدواعش ما كافة انحاء الحدود ما اسمى التركية و عندما قامت القوات الكوردية بتطهير تلك المناطق و البقاء فيها تامينا لخاصرة المناطق ااكوردية من هجمات الدواعش اولاد الزنا ادعيتم انها احتلال لاراضي عربية علما انها بضع قرى لا تتعدى اصابع اليد الواحدة متناسيين احتلالكم لأراضي الكورد منذ اكثر من 80 عاما و تأكلون و تشربون من خيرات اراضي الكورد اي من مال سرقتموه و تطعمونه لاولادكم اليس هذا العهر و الدياثة بعينها ايها الكذاب الأشر..ثم تتكلم عن محاسبة النافق صدام للكورد؟! هل الضرب باسلحة كيماوية على شاكلة التظام السوري لشعب اعزل تعتبر محاسبة و بطولة برأيك ايها الجرذ الوضيع؟ثم انك تدعي بتوريط تركيا ادخل الى غوغل و ابحث عن الدواعش في ميترو استانبول و كيف ان الجنود الاتراك يلوحون لعناصر داعش من بعيد و يقتربون منهم و يسلمون عليهم عند الفاصل الحدودي بين المناطق الكوردية و ما تسمى تركيا لتعرف مدى تورط تركيا لما يجري في سوريا و خصوصا من ارهاب في المناطق الكوردية…ثم تتكلم عن الدعم الاميركي فليكن بعلمك الاميركيين اسياد اسيادكم شئتم ام أبيتم و الدليل ان كل زعمائك العرب معينين من قبل اميريكا و اود ان اذكرك بداعميكم من قطريين و منغول اتراك حيث انهم في نهاية المطاف باعوكم و باعوا مناطقكم المحررة بثوارها و خير دليل انتشار الشرطة العسكرية الروسية في شوارع حلب ثم بعد كل هذا تتكلم عن الدعم الاميركي ايها الجرذ.. و ليكن بمعلومك ان الكورد منذ استيلاء البعث على السلطة يهاجرون من بلد ترك فيها الناس دينهم و لحقوا البعث دينا و هذه عاقبة الامور التي كنتم ترتكبونها فذوقوا اليوم عذابا بما كسبت ايديكم ..