لبنان : القبض على ستيني لبناني اعتدى جنسياً على طفلتين سوريتين

ألقت السلطات اللبنانية القبض على ستيني لبناني اعتدى جنسياً على طفلتين سوريتين.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن بيان للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أنه في “تاريخ 24/4/2017 ورد اتصال هاتفي الى غرفة عمليات سرية درك طرابلس، يفيد عن وجود قاصرتين داخل محل لبيع الزهور في جبل البداوي واحتمال تعرضهن للاغتصاب من قبل صاحب المحل”.

وأضاف البيان الذي نشر أمس الخميس: “على الفور توجهت دورية من فصيلة البداوي في وحدة الدرك الاقليمي الى المحلة، حيث كان باب المحل مقفلاً بالرغم من تجمهر بعض الأهالي أمامه، فطلب العناصر من صاحب المحل فتح الباب وتبين أنه يدعى ع. غ . ( مواليد عام 1952، لبناني)، وتبين أنه أقدم على تخبئة الفتاتين بين الازهار وتحت الكراتين والأكياس، وهن ك. ح ( مواليد عام 2007، سورية) و ز . أ ( مواليد عام 2008، سورية)”.

ونقلت المديرية عن الطفلتين قولهما “أنهما كانتا تتجولان قرب المحل، فطلب منهما صاحبه تنظيف المتخت وبعد دخولهما أقدم على اقفال الباب، ثم لحق بهما الى المتخت وهددهما بالقتل ومارس معهما أعمالاً منافية للحشمة”.

وختمت المديرية بالقول: “تم توقيف المشتبه به وتسليم القاصرتين لذويهما والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الزمن دولاب وغير هيك مافينا نحكي ولما بعفس عليكن الزمن لاتولو ياريت ماكنا نعمل هيك بل عرب الي متلنا الله كريم راح نشوفكن بل ايام الجاي بكره راح تضرب فيكن اسرائيل ومنشوف ساعتها

    1. رغم غضبی عن الحادثة… ولکن حضراتکم دائماً عاملین التعمیم… و کأن کل اهل سوریا الملائکة!!! افهموا :حرااام حرااام تعمیم ذنب احد بکل الناس بتلك البلد… “ولاتزر وازرة وزر اخری” (الزمر/8)
      و للمعلمومة :الحادثة وقعت فی طرابلس قلعة الاسلام!!

  2. ادعوا القضاء لبنانی بالمحاکمة العلنیة و انزال اشد العقوبة علی هذا الذئب البشری…

  3. حادثة مؤلمة ومحزنةكتيير. وان شا الله بيعدموه 100 مرة ع الخازوق.

    .
    .
    بس طفلتين بهالعمر الصغير المفروض اهاليهن يتحاسبوا كمان لانهن مهملين وغير مبالين.