وزير صحة النظام يطالب الأطباء المتغربين و المهاجرين بالعودة إلى سوريا

طالب وزير الصحة النظامي، نزار يازجي، الأطباء السوريين في جميع أنحاء العالم، والذين “سافروا لسبب من الأسباب”، العودة لسوريا.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن يازجي قوله، إن “سوريا بأمان وقوية كأطبائها المستمرين بعملهم في المشافي”.

وأضاف يازجي: “هي رسالة تقول للعالم .. ها هم أطباؤنا الذين يتواجدون بسوريا، رغم جميع ظروف الأزمة، والتي دخلت عامها السابع، ورغم ذلك فنحن أقوياء، وموجودون، ونستمر”.

وتنقل مصادر إعلامية موالية عن أخرى رسمية قولها، إن حوالي 8 آلاف طبيب من أصل 31 ألفاً، هاجروا من سوريا، واتجه معظمهم نحو أروبا، ومنهم 1500 في ألمانيا وحدها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. مشان يتسلو فيهم شبيحة بشار ,, ما لحتى تعرفوا احترام البني ادم … ما سألت نفسك ليش طفشو يا معالي الوزير ؟؟؟

  2. لا استطيع ولا يستطيع سوري واحد ان يثق بكم ولو للحظة واحدة فاي عائد الى الوطن امامه اهانات تبدأ من المطار وتنتهي به اما الى القبر عبر سجونكم والتعذيب الذي لا تطيقه الحيوانات او انه ربما ينجو من التعذيب والسجن ليخرج ذليلا خاضعا لاتفه مخلوقات الله من عناصر المخابرات المجرمة التي لا تساوي قرشاً مصديا وتتعالى على كل الناس مهما كانوا وايا كانوا ولا تنادي الدكتور بلقبه وانما تقول ياكِرْ وهم (اي عناصر المخابرات) احط واقذر من ان يلقبهم الانسان باي لقب وحتى الكر نفسه لا يقبل ان يكون منهم او مثلهم
    اذا كان لدى السيد الوزير ما ينفي ادعاءاتي فليتفضل ويثبت اني كاذب

  3. هلق عندك الدكتور بشبوش الجحش حاول تستفيد منو
    صحيح هو حيوان متل جنابك بالضبط بس حاول و لا تيأس

  4. لا اعرف ماذا اقول اقول عن مئات الاطباء الذين قتلوا تحت التعذيب فقط لانهم عالجوا متظاهرين سلميين اول الثورة ذنبهم ان مهنتهم الانسانية تتطلب ذلك ام اتكلم عن التعذيب للاطباء الذين لم يثبت عليهم شيء لكن عاشوا شهور و سنوات و يتذكرون مناظر السجناء و هم يموتون بين ايديهم و لا يستطيعون الكلام بشرفك يا يازجي عما تحكي من عقللك كل الاطباء طواقين للرجوع لبلدهم و النهوض و مساعدة اولاد بلدهم لكن هيهات لن يحصل هذا حتى يتنحى هذا الحيوان و الذي يسمي نفسه دكتور زورا و بطلانا فلا هو دكتور و لا طبيب ولا هم يحزنون و اتحداها ان يبرز وثيقة اختصاص كما يدعي انه طبيب عيون و الكل يعرف انه لم يتم سنوات الاختصاص لتذهب للجحيم انت و دكتورك الحيوان