صحيفة ألمانية : غشاء بكارة صناعي ” بسعر زهيد ” يحل مشكلة النساء في ألمانيا

يتسبب “عدم نزول دم على الفراش” في ليلة الزفاف، بمشاكل للنساء في #ألمانيا ، على حد تعبير صحيفة ألمانية، ما يدفعهن للتوجه إلى عيادات متخصصة بـ “الترقيع”.

صحيفة “دي فيلت” الألمانية قالت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن “الكثير من النساء في ألمانيا يتوجهن إلى عيادات متخصصة في اجراء عملية ترقيع غشاء البكارة، أو يشترين غشاء بكارة اصطناعي، خوفاً من العقاب الذي ينفذ بحق الفتاة باسم شرف العائلة”.

ونقلت الصحيفة بعضاً مما كتبته زبائن متجر متخصص ببيع غشاء البكارة الصناعي في مدينة ركلينغاوسين، غربي ألمانيا، فعبرت كل من سميرة وهاتيس ونورجان عن امتنانهن بالقول: “أنت أنقذت حياتي”.

المتجر الذي يدعى “فيرجينا كير”، تصله رسائل شكر من العديد من الزبائن، بحسب الصحيفة، علماً أن الغشاء تبلغ تكلفته 53.50 يورو، وهو مبلغ زهيد مقارنة بأسعار العيادات الخاصة التي تصل إلى 2400 يورو.

وتصل تكلفة علمية ترقيع غشاء البكارة في ألمانيا أحياناً إلى 4 آلاف يورو، وعادة ما يكون الزبائن من الدول الإسلامية أو دول جنوب أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن شركات التأمين الصحية لا تدفع تكاليف عمليات تريقع غشاء البكارة، لأنه “غير ضروري من الناحية الطبية”، على حد تعبير “ماريا بوميكه” من منظمة “أرض النساء”.

وختمت بالقول، إن دراسة طبية في أمستردام كشفت أنه “حتى بعد عملية ترقيع غشاء البكارة، فليس من المضمون حدوث نزف في ليلة الزفاف”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ما بعرف ليش اجا عبالي فصائل المعارضة السورية المعتدلة بروحوا بيخسروا بكارتهم في المفاوضات و بعدها يعدون إلى الشعب السوري الحر بغشاء بكاره صناعي…….. لا بل و يسمون ذلك سياسه شرعيه

    1. ولماذا بدك تتعبي حالك خللي الطريق سالك ألك أحسن ؟؟؟؟؟

  2. أعزائي القراء المقصود بالفتيات الالمانيات هنا هن من ذو الأصول العربية أو التركية أو الافغانية …لا يوجد عند الفتاة الألمانية أو أهلها عقدة الغشاء..هذا فقط من إنجاز الحضارة الإسلامية العريقة..القتل باسم الشرف…واي شرف هذا مصدره غشاء البكارة..للاسف هناك غلط كبير بنقل الأخبار من الصحف الألمانية….

    1. انت يللي مسمي حالك “قتيبة” ….
      لا تقحم “الدين الإسلامي بالموضوع” …. الموضوع له علاقة بالتقاليد الشرقية القديمة و هي قديمة و قبل الإسلام حتى.

      هذا للتوضيح …. لا دخل للدين هنا.
      و روح تقيأ حقدك على الإسلام بعيد عنا…… أو كن موضوعيا بطرحك.

      و سامحونا.

  3. الجملة الاخیرة غلط تماما… اصل السبب للعملیة الترقیع غشاء البکارة للنزف الدم فی لیلة الدخول و هذا الموضوع مجرب و انا اعرف عاهرة بتمام معنی الکلمة شاهدت الدم لیلة زواجها…

  4. (Hatice) تُلفَظ “هَتيشتة” (مُش هاتيس) بالتركية، أي خديجة!