القائد السابق لهيئة أركان الجيش الإسرائيلي : بشار الأسد هو الحل المناسب بالنسبة لنا

اعتبر قائد سابق لهيئة أركان الجيش الإسرائيلي أن رئيس النظام السوري بشار الأسد هو “الحل المناسب” بالنسبة لإسرائيل في المرحلة الحالية.

ونقلت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، اليوم الإثنين، عن دان حالوتس، قوله: “الأسد هو الحل المناسب بالنسبة لنا حاليًا”.

وأضاف حالوتس: “ينبغي على إسرائيل أن تتركه (الأسد) لإنهاء عمله ضد المجموعات الإرهابية التي تحارب ضده أولًا”.

وتولى حالوتس، المولود في إسرائيل لأب من أصل عراقي وأم من أصل إيرانية، مناصب عدة في الجيش الإسرائيلي آخرها رئاسة أركان الجيش في الفترة ما بين 2005-2007. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. امه ايرانية وهذا سبب مهم ليكون الى جانب الاسد ولكن حالوتس هذا لم يأت بجديد فكلنا نعرف ان اسرائيل هي التي تحمي الاسد من الاب الى الولد

  2. نحن لا يشرفنا ذلك،الاسد انشالله سوف يدمر اسرائيل و الخليج

  3. اي بسيطة قال المثل يلي مثلنا تعو لعنا شو الغريب ومافي دخان بلا نار اصبحت معروفة ان فرخ الاسد هو تابع لاسرائيل وبالصرماية وإلا ماذا نسمي ان بعد كل هذه الاختراقات للاراضي السورية لم يرد النظام ولا مرة لانه صعب عليه ان يرد على اسياده واولياء نعمته بالبقاء على الكرسي

  4. لم يأت بجديد فكلنا نعرف من هو بشار الاسد ومن هو ابو بشار . لذلك مهما فتشوا في مزابل العالم لن يجدوا اقذر من المذكورين بالنسبة لهم صغيرين يخدمان (قضيتهم ) بسعر بخس لذلك وكما كان ابوه والسيسي حاليا وقبله مبارك في مصر اجراء طيعون يؤمروا فيطيعون وكله على حساب .

  5. الجميع يعرف ماصلة بشار الاسد مع اسرائيل
    اما الجماعات الارهابية هي صناعة اسرائيلية امريكية وايرانية واسدية
    عدا اسرائيل تحمي نضام بشار الاسد ..العالم كله يحميه ..لانه صبي السمع والطاعة .. ولو اراد العالم ان ينهي مجرم مثل بشار .. لكان من عام 2011 انتهى امره ..وليس بالامر الغريب ان يبقى بشار في الحكم وان يفوز في الانتخابات القادمة ..

  6. وهذا سبب بقاء بشار الأسد في السلطة إلى اليوم
    وهو رغبة إسرائيل في بقائه لأن بشار الاسد مجرد كلب حراسة لحماية حدود إسرائيل

  7. بشار واحد كلب زفت يا بشار راح اطعم بشار زبل حمير مريضة بشار واحد عميل وكلب ومريض وفضحوا لما نشر فيديو عن ان مريض نفساني ولو اتشوفو لما عمل اغنية حبيب الملايين سدو بوز ونيع باغنية يا بشار يا هابيل وكمان عملو كلب لما نزل فيديو الخرا بشار الاسد على اليوتيوب عاملين كلب هو وحسن نصر اسرائيل البدعو حالو حسن نصر الله

  8. بشار الاسد الجحش واحد مريض لازمل مصح عقلي للامراض الخطيرة