حلقة جديدة من مسلسل ” مكرمات السيد الرئيس ” .. هكذا يتم توزيع المساعدات و الاحتفال بـ ” الشهداء ” في اللاذقية ( فيديو )

أثار مقطع مصور لتوزيع المساعدات في #اللاذقية “احتفالاً بعيد الشهداء” (6 أيار)، استياءً واسعاً لدى الموالين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر المقطع ازدحاماً شديداً على منصة التوزيع، ما أسفر عن تدافع وسقوط عدة نساء أرضاً.

وبحسب المعلومات التي رصدها عكس السير، فإن مسؤولي النظام قاموا بتوزيع بطانيات شتوية وحرامات، وكيلو ونصف من السكر وعلبتي حمص، في المدينة الرياضية بمدينة اللاذقية.

وبينما انتقد البعض طريقة تعامل مسؤولي النظام مع ملف المساعدات، طالب آخرون بترتيب طريقة أكثر صوناً “لكرامة الناس”.

وأشار آخرون إلى أن توزيع المساعدات المذلة، ليس أفضل حالاً من “التكريم” المهين الذي تعرض له ذوو قتلى قوات النظام، في “عيد الشهداء”.

وينضم الفيديو الأخير لسلسلة طويلة من عمليات التكريم وتوزيع “مكرمات السيد الرئيس” المخجلة على “أهالي الشهداء”، والتي تنوعت بين غرف من الصفيح وبضعة كيلو غرامات من البقوليات، وساعات حائط، وصور لرأس بشار الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. سياتي يوم على مشجعي بشار حيوان دفع نقود لنظام بشار لانه يقبل ان يموت اولادهم في سبيله اليوم يعطيكم نص كيلو سكر وساعه حائط ولكن غدا عليكم انتم ان تدفعو فهو قائد وانتم عبيد وعبد يدفع لسيده وانتم لستم سوى عبيد ها هو اليوم ياخذ بناتكم واولادكم ماذا تبقى لكم سلم رقابكم لايران وروسيا وغير منهج تعليمي وافتى مفتيه حسون ان جيش روسي يعتبر شهيد في سوريا تخيلو يعتبرهم شهداء وسلم بناتكم لايران الى اين تمشي سفنكم ؟؟؟؟ اليس فيكم عاقل رشيد

  2. ذُل ذُل حياة السوريين كلها ذُل متى سوف يأتي الوقت ليشعر السوري بكرامته . يعيشون تحت حكم العصابة العلوية ويعاملون كالحيوانات . سواء اكانوا من الشعب القيقي قرود الجبال . او الموالين الذين يدفعون حياتهم ارضاء لأحمق وابله سفاح العصر . اما باقي الشعب المغلوب على أمره فهو مضطر للخنوع والسكوت لانه موجود في سجن كبير . السوريون سواء اكانوا في الداخل السوري هذه هي حياتهم . او كانوا يعيشون في الخارج خاصة في الدول العربية الفاجرة التي لم تحترم تضحيات الشعب السوري الذي قدم الكثير للعرب والدول المجاورة ولكنه قوبل بالحقد والغدر والعنصرية .

  3. شو ما انتبهوا جماعة عكس السير عالتحشيكة آخر الفيديو