مفتي بشار الأسد يكشف عن الحوار الذي سيدور يوم القيامة بين الله و ” الشهداء الروس والإيرانيين واللبنانيين ” في سوريا ! ( فيديو )

وجه مفتي بشار الأسد، أحمد بدر الدين حسون، الشكر لمن وصفهم بـ”شهداء المقاومة” من إيران ولبنان وروسيا، الذين قتلوا إلى جانب قوات النظام في سوريا.

وقال حسون في لقاء مع شادي حلوة، بثه التلفزيون النظامي: “شكراً لإخوتنا في المقاومة، ولإخوتنا في إيران ولإخوتنا في روسيا الذين وقفوا مع الحق، في يوم الشهداء نحيي شهداءهم أيضاً، الذين اختلطت دماؤهم بدمائنا”.

وأضاف حسون أن “الله سيقول للشاب اللبناني وللشاب الإيراني وللشاب الروسي، لماذا استشهدتهم في سوريا؟ فيقولون: لأنك مع سوريا”.

وفي اللقاء الذي أجري معه بمناسبة “عيد الشهداء”، قال حسون إن قتلى قوات النظام في الجنة، مشهداً الله “أنهم يسمعون حديثنا ويفرحون بانتصاراتنا”.

وهاجم حسون من وصفهم بأعداء سوريا، قائلاً إنهم أحفاد قتلة الحسين وعثمان وعلي.

وطالب مفتي النظام، السوريين من أصحاب الأموال الذين هاجروا من البلاد، العودة إليها “حاملين أموالهم”، ففيها العز والكرامة، حسب وصفه.

وهاجم حسون الدول الأوربية التي استضافت اللاجئين قائلاً إنها تعاملهم معاملة الأرقام، وإنهم يعانون هناك “الذل والعمالة” لدى الأوربيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. هذا واحد خرفان مو عارف شو عم يحكي
    وهذي نهاية تعاطي الحشيش والمخدرات
    والبركة بالنظام النصيري يلي تلف مخه

  2. (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من تقول علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار)
    فما بالكم من تقول على الله عز وجل ؟؟؟
    ولا حول ولا قوة إلا بالله

    1. موسوعة بالنفاق والعهر والدجل والاجرام قولا مع نظام يعتبر حثالة الحثالة للبشرية ومعه ايضا كل معجب به ومؤيد له يااعمى القلب

  3. نعرفك دجالا ومحتالا ونصابا وكذابا وتحمل كل الموبقات ولكن ان تكون ناطقا باسمه الله عز وجل فتعالى الله عما وصفت

  4. هههههههه مهضوم هالزلمة :)
    يالله عقبال ما تلحق البطرك لحام – شلة نصابين انت وهو
    وبهالمناسبة، ازفّ الى العالم المسيحي والاسلامي واليهودي والملحد والبوذي والهندوسي والزرادشتي والكونفوشيوسي وعالم الماريوانا والتحشيش وكل انسان وحيوان وسهل وجبل وبحر ونهر وكافة المخلوقات الفضائية عبر المجرات نبأ استقالة البطرك لحام.
    شكلي ئرّيت عالزلمة على قد ما جبت سيرتو بهالموقع D:

  5. لم يعد عند هذا الشخص اي شيء من الضمير الحي او او النذر اليسير من الشرف والكرامة . لقد باع نفسه لاعداء الدين . لم يشهد التاريخ في جميع عصوره من وصل الى اخر الدرك الأسفل من الخيانة كمثل هذا الكائن الذي تخلى عن صفات البشر وباع نفسه للشيطان . انه من المفسدين في الارض ولن يتوقف ضرره على الأمة الاسلامية فقط بل على الانسانية جمعاء . لقد شوه الأخلاق والدين وشوه الشرف فلم يعد عنده حدود للخيانة والحقارة . فإذا لم تستحي فافعل ما شئت . هو الشيطان نفسه بلباس رجل دين ان خطره كبير بل هو اكبر من خطر العصابة النصيرية . لانه هو نافخ الكير . لعنه الله واذلّه في الدنيا والاخرة .

  6. و بعدها ان شالله الله بيقلهن تفضلوا على القبو لعند الحسون . هلق هو و أبو جهل و حافظ و بشار و باسل قاعدين عمبيستنوكن على احر من الجمر

  7. قديش في انذال و اشخاص بلا شرف او دين على الارض لكن لن تجد شخص بمستوى انحطاطه ووساخته و سفالته مثل هذا الكاذب المنافق المحتال.اذا كنت تريد ان تقف مع النظام او المعارضة فانت حر لكن لا تكذب و تنافق و تتكلم باسم الاله.اصلا ما وصلنا لهذه المرحلة من دمار بلدنا غير هؤلاء المنافقين باسم الدين والذين يسمون انفسهم علماء الدين وهو اساس خراب الانسانية والمجتمعات البشرية كلها.

  8. حسبي الله ونعم الوكيل عليك انت وبشار بنار جهنم خالدين فيها ان شاء الله

    1. هههه صحيح رلينا من يبيع دينه بعرض من الدنيا قليل ثمن بخس نن الطاغية النعجة

  9. يقول على الله بالكذب ويقول ان الروس والمجوس شهداء هذه جابه من جيبه وجيب النعجه الشهداء من قاتل لتكون كلمة الله هب العليا وليس من قاتل لاجل الطاغيه والنعجة وحزبه وازلامه الروس والمجوس فلاتعجبون فهذا من الذين يبيعون دينهم بعرض من الدنيا قليل اينك من القتل والتدمير والسحل والتشريد الذي تقوم به الطايفه النصيريه والرافضه وحلفاءهم الصليبين الروس ويلك ثم ويلك ثم ويلك وسحقا لمثله من دعاة ابواب جهنم

  10. هذا البغل من مدرسة البوطي الذي و سبقه و قال عند تأبين الشهيد الطيار المهندس الفارس العميد اللواء الركن المتقاعد البطل الأخو من..كة باسيل حافظ الأسد إن الجنة الآن لتتزين أستقبالا للشهيد باسيل حافيز النعجة.

  11. اسمه الشيخ شبيح حسون هولاء حسون نصر الله الحوثي المالكي مثل المومسات باعوا شرفهم للمجوس عموما هولاء لاينفع فيهم السب والشتم لأنهم تبلدت الأحاسيس عندهم بل يرقصون علي السب ولكن علينا بالدعاء عليهم لينتقم الله منهم ويقتص منهم علي ظلمهم للعباد

  12. عندما تقف بين يدي الله في ذاك اليوم
    ستدرك ماكنت تكذب وتقول
    الحمد الله على نعمه الاسلام
    خسرنا كل شيء في حياتنا
    لكنا لم نخسر ديننا

  13. انا لن اسبه ولن اندهش بعد اليوم مهما قال… فقد تجاوز قدرتي على الاستيعاب .. بصراحة انا غير قادر على الرد على كائن لم نعد قادرين على تحديد ما هو .. هل هو شيطان!؟ هل هو خنزير بهيئة بشر .. لم اعد استطيع التحديد … فقد تجاوز بقذاراته كل ما تدركه الحواس

  14. يلعن روحك لو عرصاااااااااااااا
    انت وروسيا وايران والحيوان معلمك
    يا واطي
    فشرت تكون مفتي
    انت حشرة حشاش والك يوم بجوز ما بهالدنيا
    بهديك الدنيا عندو
    عرفتو مين هو الله حاشا لله انو تقول اسمو ع لسانك يا واطي