الأمم المتحدة : لدينا ” مليون سؤال ” حول اتفاق ” مناطق تخفيف التوتر ” في سوريا

قال مسؤول إغاثة بالأمم المتحدة الخميس إن الأمم المتحدة لا يزال لديها “مليون سؤال” بشأن اتفاق أبرمته روسيا وتركيا وإيران الأسبوع الماضي بخصوص سوريا مع ورود تقارير عن تراجع القتال لكن قوافل المساعدات لا تزال معطلة بالكامل تقريباً.

وقال يان إيجلاند مستشار الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في سوريا للصحافيين بعد مهمة عمل أسبوعية “الآن روسيا وتركيا وإيران أبلغتنا اليوم وأمس… أنها ستعمل بشكل منفتح ونشط للغاية مع الأمم المتحدة والشركاء الإنسانيين لتطبيق هذا الاتفاق”.

وأضاف قائلا “لدينا مليون سؤال ومخاوف لكن أعتقد أننا لا نملك الرفاهية التي يملكها البعض في التعامل بهذه اللامبالاة الباردة والقول إنه (الاتفاق) سيفشل. نحتاج أن يكلل (الاتفاق) بالنجاح”.(REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. في كل اتفاق كانت ايران وروسيا طرفا فيه فان مليون سؤال وسؤال يجب ان يطرح لان المراوغة والتدليس والخداع هم الف باء اي اتفاق مع هؤلاء ولنا عبرة بجنيف واستانا وما يسمى وقف اطلاق النار والان ما يسمى مناطق تخفيض التوتر وحتى الاتفاق النووي مع ايران يدخل ضمن القائمة
    والحل الوحيد الذي لا ثاني له هو اسقاط هذا النظام المجرم وطرد (التقيون) الفرس والمراوغون الروس من سوريا والاتفاقات حولها فهل يتحد العالم الحر لتحقيق هذا الامل