” آلان بكر ” العضو في برلمان بشار الأسد : بعد صمود الشعب و الجيش و الرئيس .. القيادة لن تقبل بالتقسيم

قال آلان بكر، العضو في برلمان بشار الأسد، إنه “وبعد صمود الشعب والجيش والرئيس الأسد لسنوات، لن تقبل القيادة السورية بالتقسيم”.

وزعم بحديث لوكالة مهر الإيرانية للأنباء، أن “مناطق تخفيف التوتر مفيدة لكافة الأطراف لاسيما أن بيان خارجية النظام وافقت على المبادرة الروسية، التي على الأقل تضمن تفرغ الطرف السوري لمحاربة تنظيمَي النصرة وداعش، وتسعى لتحييد الفصائل المتطرفة وتضع المسلحين السوريين على المحك إن كانوا فعلاً سيلتزمون”.

وأشار لظهور مؤشرات على أن تغيراً ما بدأ يحصل لجهة البعد الإقليمي، مضيفا أن “تركيا وافقت على المبادرة وهذا بحد ذاته تطور”، وبين أنّ “إيران كانت موجودة وهذا دليل على أن التعاون الروسي الإيراني وثيق بشأن سوريا”.

وقال إن الأهم هو البند الذي أعلنته موسكو وينص على معاقبة كل من يخرق الهدنة، مشيراً إلى أن هذا “يبقي الباب مفتوحاً أمام مواجهة وملاحقة الفصائل المقاتلة التي لا تلتزم”، معتبراً أنّه وعلى الصعيد الداخلي “فهذا يعطي مجالاً لتفرّغ الجيش والقوى الرديفة لمناطق أخرى ويوسع نطاق المصالحات والاتفاقات والتسويات وهذا سنلمسه في اليومَين القادمَين في القابون التي كانت تشكل خطراً لجهة القذائف التي تطلق على العاصمة ولجهة قربها من دمشق”.
وعبر بكر عن اعتقاده بأن معركة النظام وروسيا ومن وصفهم بالحلفاء ستكون في دير الزور والرقة، مضيفا أن دير الزور أشد خطورة من الرقة.

وأشار إلى أن “المخطط الأمريكي كان أن تشترك الأردن وتعزل إيران عن سوريا عن طريق العراق وشرق سوريا في مناطق دير الزور ومحيطها وبالتالي قطع أي إمداد أو أي بعد جغرافي لإيران في سوريا، كل المؤشرات تدل على أن الجيش السوري هو من سيصل إلى دير الزور أولاً”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. فعلا بعد صمود الامم المتحدة والنظام العالمي بوجه الشعب السوري وتطلعاته لن يرضى قاتلهم المأجور القابع بدمشق من ازاحته عن منصبه الدموي.

    للأسف اكتشف السوريين أنهم كانوا مخطئون بحسابات ثورتهم وظنوا أن الطريق لنيل حيتهم هو بإزاحه الاسد عن الحكم ولكن اكتشفوا أن الطريق لنيل حريتهم هو بإزاحه النظام العالمي وأن الاسد هو مجرد حجر بيدق بيد هذا المجتمع الدولي.

    وأكتشف السوريين أن من سموا أنفسهم أصدقاء الشعب الشعب هم عبارة عن وهم وسراب وأن أصدقاء النظام الاسدي هم واقع وحقيقة بدء من منظمة الامم المتحدة التي تدير ملف التهجير مرورا بالحلفاء الدمويين من الايرانيين وحلفائهم والروس والكل طبعا بربطة المعلم أمريكا واكتشف السوريون أن كل خيوط اللعبة تصب وتصدر من اسرائيل والتي يبدو أنها طالما موجودة فلا أمل للسوريين بنيل حريتهم وكرامتهم.

    1. تسلم ايدك يا استاذنا الكريم . على وصفك للحقيقه المره الصادقه ومع الأسف أغلب السورين مغيبون حاليا عن الواقع المالمي ضددهم والاستعمار الدولي زرع لنا في الدول العربيه كافتا عملاء مخلصين لهم لهم لهم وصلحيات مفتوحه في فن القتل والتعذيب لكل مفكر او عالم او مثقف اوتاجر او صناعي مبدع مخلص نزيه يريد حكم عادل مدني اسلامي يحفظ الحقوق للسورين وحريتم من كل الطوائف فهو عميل تدعمه قوى خارجيه والأمبرياليه والصهيونيه الايرانيه لان ا الخاين العميل القاتل المجرم الدكتتور المؤجور بشار الجرز نسى كيف اتى للسلطه الوراثيه السوريه الجمهورية بالاسم وبدلو لهو الدستور ياحضرين بالمجلس الصهيوني بيوم واحد وبدا بنفتاح المحسوبيات وافتتاح الشركاة الخاصه طبعا للتاجر الاول في سوريا والصناعي والاول والمهندس الاول رامي الذي يفهم بكل شيء مثل ابن عمته فيلسوف زمانه ودكتور الاجرام واسكمل دورة الفساد في سوريا من ابيه حافظ العهد الصهيوني الماصوني المتعطش الدموي الكبير خائن التشرينين وبائع الجولان وحرامي البنوك السوريه في سابقه لرئيس دوله سرقة الميزانيه بأكملها لأخيه القاتلل المجرم رفعت لكي يوقصيه عن الحكم وينفرد مع أولاده بحكم سوريا المجرم المجؤر رفعت الحرامي اللئيم العائد هو واموله لنصرة الشعب السوري وخدام واولاده وطلاس واولاده و شهابي واولاده كلهم عائدين . اذا لم يفهم اكثر الشعب السوري اللعبه شلون عما تصير وتنطبخ اللهم علمنا وافتح عقولنا واثلج قلوبنا بقدرتك على اعداء الشعب السوري وارحم شهدائنا الصادقين واصرف عنا الجهل بالأمة و الجاهلين واكشف لنا اعدئنا الخائنين المنافقين من المسلمين المقنعين .ارجو من امة أقرأ ان تتعرف على السيفيات المخزيه لحكام العرب آسف على الحقيقه

  2. وليش مبعوص يا ابن الحرام من الشعب السوري نحنه بنحب ارضنه وعرضنه وما بدنه غير الله يرجعنه بلادنا متاثما كانت بس انت خاين وما عربي اذى كلمت حريات ما نك عم تعرف تكتبه لاجي اكتبه عنك

  3. السيد سعيد خان ….تعليقك يرقى الى اعتباره أدق وأصدق تشخيص للمأساة السورية، وعلينا جميعا أن نوحد خطابنا بأن ثورتنا ليست ضد نظام إقليمي قمعي بقدر ماهي ثورة ضد منظومة عالمية قذرة وفاجرة وخبيثة …

  4. والله شي ء مضحك جدا بيفصل كلام على مقاسه وبيعطي تفسير يلي بيرتاح فيه يا حمار الاسد ما بيهمه غير كرسي فقط ولا مشكله عنده ان يسلم بلاد للشيطان مهم ان يبقى على كرسي موضوع داعش ورقه ودير زور الايام بينا ورح نشوف اما ايران فتلك قصه اخرى فلا هم عندها سوى تمدد فارسي ولا مشكله عندها ان تقاتل الى اخر قطره دم شيعي عربي وبنسبه للعلويه فجميع يعلم حتى علويه انفسهم انهم درجه عاشره بنسبه الايران ولا يعتبر علويه انهم شيعه وفعلا هم ليسو شيعه اصلا انما فضل يعود لحافظ الاسد هو كان سبب انتمائهم لشيعه وهم ليسو مؤمنين اصلا بلتشيع بنتيجه خاسر وحيد في ما يجري هم علويه انفسهم يدافعون عن وهم ليس اكثر عليهم فهم هذا الى ان يفهمو هذا سننتظر لن تنفعهم ايران ولا روسيا فقد عاش علويه دهر من زمن بين سورين ولم يكن هناك تميز الى ان اتى حافظ مقبور وخلف هذا تميز العنصري وجعلهم في فوهة مدفع للبقاء على عرشه