صالح مسلم : تركيا خلقت المنظمات الإرهابية أمثال داعش و النصرة و تحاول إنشاء إمبراطورية عثمانية تمتد من حلب إلى كركوك ( فيديو )

صالح مسلم : تركيا خلقت المنظمات الإرهابية أمثال داعش و النصرة و تحاول إنشاء إمبراطورية عثمانية تمتد من حلب إلى كركوك ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. وانتم تريدون امبراطورية كردية تمتد حتى حدود البحر المتوسط وفي هذه الحالة الحق سيكون مع الاقوى الذي سيسخركم لتحرير الرقة من داعش وبعدها الذي سيقدم مكاسب اقتصادية اقوى لامريكا هو الذي سيكسب بالنهاية ولكن للاسف الشباب السوري تم استخدامهم للقتال سواء الحر او النظامي او الكردي بدون اي مقابل سوى الحصول على اوهام من الدول التي تقود الصراع في سوريا ( امريكا روسيا ايران تركيا )

  2. عندما استمع لهذا (المخلوق) اشعر ان واحدا من نظام الفاشيست الاسدي يتكلم فالكذب وتزوير الوقائع او اختلاقها في كل مقولة او تصريح له ولعل اسوأ ما انجزه حافظ الاسد هو تخريج جيل من امثال صالح مسلم والمعلم وبثينة وحسون والمقداد وبالمقدمة ابنه المعاق

  3. نرجو من قوات قسد تطبيق الماركسية و اغلاق المساجد و كل اوكار التدين الذي جلب داعش و تطبيق العلمانية و منع تعدد الزوجات

    1. انت ماركسي ولا امريكسي يا ماركسي الامريكان اعداء الماركسية هن الي دخلوكن الطبقة وراح يدخلوكن الرقة بلا منفخة كذابة ومين قلك راح تبقوا والله لتطلعوا رغم او حتف انوفكم من كل مدينة او قرية عربية دخلتوها ولو اجا ماركس تبعك نفسه ومسخرة داعش انكشفت وما تتباهوا انكم حاربتوها ما اكذب من داعش الا انتم

  4. اي يعني انت انظم يا سيد صالح؟ كمان انت بدك دولة و امبراطورية كردية تمتد بين اربع دول. يعني كل واحد عمبيدور على مصلحتو و ما حدى احسن من حدى

    1. والله يا سيد مراقب اذا اجوا 4 لصوص و قطاعين طرق قسموا بيتك لأربع اجزاء و كل واحد أخدله جزء و بعد حين من الزمن قدرت ترجع بيتك بتقول لا؟ هي ايران أخدت العراق و سوريا و لبنان خليكون ساكتين ليش عمتحاربوها؟ مو لانهم لصوص؟ و هي انتوا نفس الشاكلة بس على غير ترتيب.

  5. هذا البغل شبيه الخنزير له عشرات صور تجمعه مع ضباط المخابرات البعثية .. اصلا هو صنيعة مخابرات البعث وكلب يأتمر بأمرها. نهايته مزبلة تليق به

    1. البغل و الخنزير هو يلي سلم البلد بشقه المؤيد للروس و بشقه المعارض للخليجيين و الاتراك الانذال و فوق منها سلموها الاتنين لداعش و النصرة و أخواتها .. والاخنزر من كل هدول يلي تارك بلده تحت نير اقذر حثالات البشر يلي فاتوا البلد من حدود ما تسمى تركيا ولاحقلي ابن البلد يلي عميحمي مناطقه.

  6. صالح مسلم يلعن روحك ع روح اسيادك ياوسخ

    مجارير تركيا انضف منك

  7. يلعن روح كل شي بيشد على ايد تركيا الاتاتوركية .. المجارير يلي عمتحكي عنها غرق فيها امثالك من اول يوم ارتضوا لأنفسهم يكونوا أحذية في أقدام المنغول.

  8. الدولة العثمانية أشرف منك يا ماركسي يا عدو الإسلام و العرب و الله أعلم لو أن القائد البطل صلاح الدين الأيوبي شاهد وجهك و عرف أفكارك لأقام عليك الحد.

    1. عدو العرب نعم لان العرب بحد ذاتهم اعداء لأنفسهم فلم يتركوا لهم صاحب .. أما عدو الاسلام فلماذا؟ هل العرب يمثلون الأسلام و هل الاسلام يمثل العرب؟اذا كان الحال كذلك فماذا عن ابي جهل و ابي لهب و من على شاكلتهم؟! ثم تتكلم عن الدولة العثمانية و طعم خازوقهم لا يزال تحت السنة اجدادكم أفلا تعقلون؟

  9. العم شنبو كلب أسدي وفي. وهو عبارة عن شبيح يضحك على الجهلة من أتباع عصابات
    أوجلان الإرهابية .

    1. السرياني الزلمة عميضحك على شعبه.. أنتوا مين ضل ما ضحك عليكون ؟ من الشاوي للبدوي للعربي للكوردي للأيراني و هلم جرا… البلد بالأصل كانت الكون من 4الاف عام بس الجبناء أمثالكون ما خلوا إمعة ما سكتولها لحتى وصلنا لهالمواصيل.

  10. إذا صدَق كلامك ووثق فيك أخوك الذي تشاركت معه نفس البطن و غذاءكما من نفس الشريان ، فإن الشعب السوري سيصدقك ويثق فيك (لسه من كم يوم قال عنه سرسري ومنافق وعميل …) .

  11. هنة مغول انتو شو
    😉
    عفكرة تركيا كل عمرا اقوا منكن ورح تضل لهيك انتو بترجفو منا وبتخافو
    وجيش الحر رح يحط النقط عالحروف بأذن لله
    جيش الحر المعتدل ابو علم اخضر رح يعلمكن شو يعني تستغلو الفرصة لتنفذو مآربكن الانتهازية

  12. نحنا احذية للمغول 😂😂😂
    نحنا يلي رح نعلمكن كيف بينلبسو الاحذية
    يا حذاء روسيا والنظام الحيواني بشارك واميركا اللي داعمتك