في ” إسرائيل ” .. 1200 عاهرة يتظاهرن ضد النصب عليهن

نشرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” “الإسرائيلية” صورًا لمسيرة للعاهرات شهدتها #تل_أبيب في “#إسرائيل”، تضمنت 1200 عاهرة بالإضافة إلى متضامنين معهن من السيدات والرجال؛ للمطالبة بحقوقهن.

ووفق الصحيفة، فإن العاهرات تظاهرن ضد العنف الجنسي الذي يمارس ضدهن بالإضافة إلى مطالبة السلطات “الإسرائيلية” بتوفير الأمن لهن، والحماية اللازمة لعدم النصب عليهن.

كما طالبت العاهرات بعدم استخدام هذا التعبير للإشارة إليهن، وتغيير نظرة المجتمع لهنَّ من منطلق أنهن يعملن في هذا المجال بالقانون وفق ما اوردت شبكة إرم نيوز ، ورفعت العاهرات لافتات من بينها “نطالب بالأمن” و ”الأجر ليس اتفاق” و ”السيدات ضحايا الجنس”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. عجبا حتى العهارات لهم حقوق. وحقوق التظاهر والمطالبة ف حقوقهم
    والشريف في بلادي لا حق بالراي والفكر والتظاهر
    عاهرات تحميهم الشرطة. ونحن نقمع من الشرطة
    عاهرات يطالبنا في حقوقهم ونحن حقوقنا في خبر كان
    الكل يسمع صوتهم ورايهم ونحن لا نستطيع ان نقول راينا حتى في الحمام
    استحلفكم بالله أليس هذة حرية

    1. الدعارة اصل العبودية يا صديقي فلو كان في مجتمعهم خير لوفروا لهؤلاء العاهرات فرص عمل تغنيهن عن هذا العمل القبيح وحموا المجتمع من اثار الدعارة المتمثلة بالسقوط الاخلاقي وانتشار الامراض
      اما ان كونك سوري اصيل فلا تبرر الحرية بالانحدار في وادي الرذيلة في سياق التنديد بظلم الحكام الواقع على الناس

  2. مظاهرة مسخرة ، فالدعارة عادة تدخل ضمن نطاق الاتجار بالبشر ، يعني احياناً يقوم المتهم بالضحك على فتاة انه يحبها ويريد ان يكوّن عائلة ويتزوجها ثم بعد شهرين يقول لها مرت ضائقة مالية صعبة علينا وعليك ان تساعديني فما رايك بالعمل في فندق او مطعم وبدل ان يذهب بها الى المطعم يذهب بها للنادي الليلي ، في البداية ترفض البنت فيضغط عليها الزوج وتقبل طواعية في البداية والشهر يجر شهر وسنة وهكذا ، بالنهاية ترى نفسها عجوز او امراة لا يقبلها احد مع كثير من المال الحرام الذي يتبخر كما اتى بالحرام وتبقى في الخمسينيات لا شيء بالمعنى الحرفي للكلمة ثم تموت وتدفن ولا يسأل عليها احد ، للاسف هذه حياة المومس ضياع بضياع هل هي ضحية ام صدفة الله اعلم ، ومعظمهم كما شاهدت في تايلند وخصوصاً الروس بعد الخبرة في الدعارة تقوم بانشاء ملهى ليلي خاص بها وبتصير بترونة وتشغل الضحايا من الفتيات الجدد وهكذا ، اذا يقرأ كلامي احد اقول له اساسيات الزواج 3 : البيت والعمل والاخلاااااق