المسيحية تتراجع في بريطانيا .. و الإسلام سيصبح الديانة الأولى في العالم بحلول هذا العام

كشفت دراسة أكاديمية حديثة، أن 48.6% من سكان #بريطانيا، “لا دينيين”، فيما تضاعف عدد المسلمين و #الهندوس أربع مرات، في الفترة 1983-2015.

وأوضحت الدراسة، التي أجرتها جامعة “سانت ماري” اللندنية، أن منطقة جنوب شرقي بريطانيا، واسكتلندا (إحدى دول المملكة المتحدة)، تضمَّان أكبر عدد من البريطانيين غير المتدينين.

لافتة إلى أن المتحولين من الطائفة الأنجيليكانية (الكنيسة الرئيسية). إلى “لا دينيين” شكلوا 17.1%

من جهتها، ذكرت صحيفة “الغارديان”، أنه خلال الفترة من 1983 إلى 2015، انخفضت نسبة المسيحيين من 55% إلى 43%.

ونوهت أن نسبة المسلمين والهندوس تضاعفت أربع مرات، خلال نفس الفترة ، ويعد وسط العاصمة لندن أحد أكثر المناطق تديناً في المملكة المتحدة، بسبب ارتفاع عدد المهاجرين واللاجئين المسلمين تحديداً، الذين فروا من بلادهم.

وتصل نسبة المسلمين في لندن 13% من 8 ملايين نسمة (إجمالي عدد سكان العاصمة) ، في حين تصل نسبة المسلمين الكلية في المملكة المتحدة 4% (3 ملايين)، وفق إحصاء المكتب الوطني 2016.

وأوضح الإحصاء أن عدد سكان بريطانيا الإجمالي نحو 65 مليون نسمة ، وأفاد مركز “بيو” الأميركي للأبحاث، في أبريل/نيسان المنصرم، أن الدين الإسلامي سيكون الأكثر انتشاراً في العالم بحلول عام 2075. ( ANADOLU )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. كل مدة يخرج علينا الغرب باحصائيات غير دقيقة بل غير صحيحة وهي مقصودة وموجهة والقصد منها التخويف واثارة الرعب في نفوس الشعوب الغربية وتحريضها وتجنيدها ضد المسلمين للاسف الشديد

  2. الغربيون و مخاطبة العواطف الجامدة للمسلم

    يهم الغربيين رضى دول البترول الغنية و خصوصا بريطانيا و امريكا فتجد كل شهر نفس الخبر المستهلك الذي يعرفون مسبقا انه سيدفع المسلمين الاغنياء للاستثمار اكثر في اقتصادهم و هو المطلوب لحين عدم الحاجة للنفط

  3. الشعوب العربية شعوب مبدعة و انسانية بغض النضر عن ديانة أفرادها و لكن مع وجود حكام طغاة قتلة و منظومة مفيوزية مبنية على القمع و اللصوصية و الفساد يصبح المجتمع في ضل جميع هذه المعطيات كيان هزيل خائف مسحوق، لا مجال للإنسان العربي بالتقدم و الرقي بضل هؤلاء القتلة المجرمون و من يواليهم، هؤلاء سرطان الامة المزمن و خاصة منهم القومجيين و الطائفيين.

  4. اليهود عددهم لا يتجاوز الـ١٧ مليون فرد بالأرض ومع ذلك حاكمين العالم كلو بأموالهم وبإمكانهم تدمير بلد كاملة إقتصادياً أو عسكريا عن طريق نشر الفتن فيها ..

  5. مافي احلى من المسلمين عم يجيبو ولاد عالسبحانية وبعدها ما بيقدرو يصرفو عليه وبيحطو الحق عالصهاينة والكفار .. ومن غير شي حال الدول العربية والإسلامية بإنحطاط شديد وحاجة تقولولي حكام طغاة وحكي فاضي .. العرب تفكيرهم عالفطرة وأغلبهم عايش لليوم وما بيفكر لبكرا .. يعني الكترة منهم مارح تأخر ومارح تزيد حيضلو بالقاع بين الأمم ..

    1. و الله يـا اخي ( طارق جرير ) انت واحد من مليون ،،،إنسان شريف تكلمت بكل وضوح و أدب و حق و عقلانية،،،لان العرب ،،ما عندهم لا عقل و لا مخ و لا فهم و لا علم،،،بيخلفوا و ليظلوا يخلفوا،،بعدها بيقوموا بيشحتوا و يتسولوا،،و يقولولك الحكام طغاة و ديكتاتوريين،،،يسلم لسانك و يسلم فُمك يـا بطل على هالحكــــي

  6. خربت بريطانيا …… الله يكون بعون الانكليز ….. و بالاخص إذا حكمها شي رئيس او ملك ابن حرام متل حكام الوطن العربي كله و بدون استثناء …. بحجة الاسلام بدو يحليهم يحلموا ان يتذكروا شي اسمو ديموقراطية…

  7. بشار الاسد وزوجته يحملان الجنسية البريطانية .. من بريطانيا الحضارة تم التخطيط لحرب ” البراميل المتفجرة والأسلحة الكيميائية ” في سوريا !

  8. من خلال التعليقات ، واضح أن البعض زعلانين لان الاسلام تقبله البشرية كبديل للحضارة الزائفة ( حضارة الشذوذ الجنسي والقمار والزنى وشرب الخمور والمخدرات ) !