عائض القرني بعد وضع الداعية الهندي ” ذاكر نايك ” على قائمة المطلوبين عالمياً : تركتم بشار الجزار الكيماوي و تلاحقون نايك على أنه إرهابي ! ( فيديو )

عائض القرني بعد وضع الداعية الهندي ” ذاكر نايك ” على قائمة المطلوبين عالمياً : تركتم بشار الجزار الكيماوي و تلاحقون نايك على أنه إرهابي ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫29 تعليقات

  1. تصوروا أيها السادة لو ان سنياً فعل ما فعله ابو عزرائيل!؟
    نعم اقسم بالله انها مؤامرة و على السنة حصراً و كان هناك اسوائيل شيعية جديدة تولد في المنطقة.
    سوريا الجديدة ستكون علوية كردية، علوية روسية و شيعية إيرانية و الصحراء لداعش و من تبقى من اهل البلد.

    1. عمو عمران..الشعب السوري عميقول نحن عرب .. و العرب مكانهم الصحراء مو الحضر … فانا مو عارف ليش انت زعلان اذا ارجعتوا لأصلكون؟! حدى بيزعل من اصلوا؟ لسا كل شوي بتنطلي متل السعدان علوية و كوردية و شيعية و سنية و روسية و بطيخية..البلد كانت بايدكون و سلمتوها لارذل خلق الله العلوية و هلأ جايين تبكوا كالنساء على ملك لم تحفظوه كالرجال؟!

    2. كلامك غلط حبيبي.. لما العلوي استلم حكم سوريا كان معرف حالو سوري متل ما كان الكردي قبلو اسمو سوري.. بالزمن يلي استلموا العلويين الحكم عام 1961 لا كان في كردي ولا عربي ولا علوي ولا سني ولا مسيحي… كلو كان اسمو سوري.. وما كان اسمها الجمهورية العربية السورية.. اتكرم علينا واتاكد من النت انو سوريا كان اسمها الجمهورية السورية لحد عام 1958… وبعدها دخلت بوحدة اجبارية (يا ريت تقرا عن ظروف الوحدة وكيف اضطر شكري القوتلي مكرها هو وكل السياسيين انو يسلم سوريا تسليم لعبد الناصر تحت ضغط ضباط الجيش يلي كان اكتر من نصو علويين اضافة لضغط الشعب المخدوع بافكار البعث القومجية) مع مصر وصار اسمها الاقليم الشمالي.. وبعد استلام البعث للسلطة عام 1961(وليس عام 1963 كما يعتقد البعض لان البعث كان حاكما لكن من وراء الستار) غير الاسم للجمهورية العربية السورية متسلحا بافكار القومجيين يلي ما جابت غير الخراب اضافة لاتخاذ الاجراء يلي افرز امثالك حاليا !!! عام 1960 اوقف البعث الرشيد تجنيس مكون سوري وهو الاكراد وحرمهم بالتالي من حقهم كمواطنين سوريين اضافة لتهميشهم تماما مما ادى لخلق عداوة بين السوريين … وهادا الحكي يلي انت دائما بتتجاهلو او يمكن ما بتعرفو حتى!!! قبل 1960 كان اغلب رؤساء سوريا اكرااااااااد :

      – محمد على بيك العابد : حكم من (1932 إلى 1936 )
      –شكري القوتلي : (1943-1949) اول فترة
      – حسني الزعيم : 1949
      – فوزي السلو : حكم من (1951 وحتى استلام الشيشكلي السلطة عمليا في 1953).
      – أديب الشيشكلي : حكم من (1953 ـ 24 فبراير 1954)
      -شكري القوتلي (1955-1958) تاني فترة

      العلويين حكموا سوريا بدعم غربي مطلق لانهن كانوا عارفين قيمتهن منيح بقدرتهن على ارجاع البلد للوراء بدل التقدم للامام وارجاعها للعصر الحجري عند اللزوم متل مالك شايف!! وازا مو مصدق اقرا عن انقلاب 8 ادار وكم الدماء يلي سالت فيه لثبت العلويين حمكهن!!! اما ازا بدنا نحكي عن كم الدماء لتاريخ اليوم فالافض نبق ساكتين!!!

      بكفي تعليقات عنصرية وعداوة كاذبة بمفعول رجعي.. لو عم تكتب تعليقاتك قبل عام 1960 بشهر كان ما حدا فهم عليك عفكرة وفكروك اجدب!!! واحد عم يقول العرب اغتصبوا سوريا وحكام سوريا كلهن اكراد الاصل!!!

    3. اي هاد الكلام مالنا مختلفين عليه..بس شو مشان انكون عرب و العرب مكانهم الصحراء؟!!!

    4. كلامك خطا مرة تانية… العرب فئة قليلة جدا من سوريا هاجرت من شبه الجزيرة العربية وسكنت وتزوجت واختلطت الاعراق بشكل لا يفصله الا الله يوم القيامة… اغبى غبي هو السوري يلي بعرف حاله عربي.. هل تعلم يا عزيزي ان العرب لم بحكموا سوريا الا ١٣٢ سنة فترة الخلافة الاموية واقل من خمسين سنة فترة العباسيين بدات بعدها دويلات تنشا على حدود الدولة العباسية كان كل حكامها من غير العرب ؟! الإخشيد والقرامطة والطولونيون وبعدها الايوبين والمماليك ثم غضب الله علينا وحكم فينا العثمانيين!! بعد كل هالامم يلي سكنت سوريا جايي تقلي عربي.. انت مخربط حبيبي… العرب مو اصلهم من الصحرا واليمن السعيد.. وانت الصادق لم يبق عرب اصليين الا في المناطق يلي ذكرت حضرتك… بعد ١٤٥٠ سنة اختلاط جايي تقول عن السوريين عرب؟! والله ما تعمل تحليل جيني ليطلع معك العجب العجاب!! اي انا لحالي بعيلتي في ٢ كراد مصاهرينا!! عيلة الدرخباني وسلو وكتير من عائلات دمشق امفكرهن عرب؟! نص عيل دمشق وحلب اصلها غير عربي!! خود هالفيديو شوفو وادعي عليي!!!

      https://youtu.be/BiNNUeMNcVw

      مشان يلي خلقك انت احد الاكراد يلي معرف حالك مسلم.. وقتها هلا تعمل عرب واكراد؟! ولك طز بالعرب منيح؟! راحت البلد والاسلام حيروح معها ونحنا لسانا عم نختلف عالارض والحاكم؟! لا ومين سبب الخلاف؟! شوية انجاس علويين خانوا سوريا وسلموها للغريب الفارسي يلي بعنرو ما داس سوريا!! فيق وصحصح القصة اكبر من عربي وكردي!! ابن الصرماية اردوغان عم يحلم بصير سلطان وروسيا نص جيشها عنا و٧ قواعد امريكية صاروا بسوريا ونحنا نايمين يا عم نتخانق كرمال حزب البعث!!!

    5. اي صحيح مسيو عمران كل كلامك يلي قلته صحيح..بس ما حكيتلنا على موضوع انو الشعب العربي السوري جزء لا يتجزأ من الامة العربية!! و معلومك بتعرف انو العرب سكان الصحراء؟ شو مشان؟

    6. فعلا اخي هذا كان واقع سوريا قبل مجييء البعث واشكرك على هذا الاطلاع

    7. الدينماركيي و الله اللي يسمعك يقول سويسري من الشيخ مقصود!
      ليش انت ما كنت جزء من هالظلم كل هالعقود ليش كنت ساكت ولا ما كان بوقتها في امريكيين؟ اضعف الايمان السوريين قاموا عالظالمين مشان الكردي و العربي و المسيحي و المسلم، اما جماعتك فا لليوم تمثايل النافق بحماية ولاد جلدتك الابوجية.
      سؤال اخير ليش النظام دمر بيوت ملايين السوريين المدنيين و ولا مرة قصف مواقع صالح مسلم العسكرية اللي بعيدة عن مطار القامشلي ١ كم من ٧ سنوات لليوم حتى قبل مجيء الامريكي؟
      مشكلتك مش بقوميتك ولا بمذهبك كلنا خلقة الله، مشكلتك بأخلاقك.

    8. https://www.google.dk/search?client=ms-android-samsung&biw=412&bih=362&ei=vTEaWfHRFMOn6AS2ipzICw&q=اكتشاف+مدينة+كوردية+تحت+الارض&oq=مدينة+كوردية+تحت+الارض&gs_l=mobile-gws-serp.1.0.0i5i30k1.6546.6546.0.8464.2.2.0.0.0.0.225.225.2-1.1.0….0…1.1j4.64.mobile-gws-serp..1.1.224.2-HXSw4nOLQ

      خود كابوس افندي .. قلتلي ليش تمثال النافق بحماية بني جلدتي؟ هالتمثال هو نفسه يلي كنتوا تركعوله ليل نهار على مدى 50 عام في حين كانوا الطلاب الكورد عمياكلوا قتل بمعتقلات البعث على اعمامك و اخوالك بمعتقلات البعث و سنة 2004 يلي عملتوا فيها من الكوردي خائن ما رح تتكرر.و بالنسبة الكون فخار يكسر بعضه..قال السوريين قاموا عالظالمين مشان العربي
      والكوردي قال..

    9. الانفصاليون الكرد عاجزون عن اجابه سؤال بسيط أسأله دائما بعده مواقع (وآمل أن يسأله أيضا كل باحث عن الحقيقه): إذا كانت خرافه كردستان الكبرى صحيحه فلماذا قلاع الكرد التاريخيه في ايران فقط سواء بحدودها الحقيقيه أو حتى العدوانيه التوسعيه؟ لماذا يغيظ هذا السؤال المنطقي الانفصاليين حتى الهذيان فيحاولوا التهريج وتغيير الموضوع؟ على المخدوعين من الكرد أن يفيقوا فكردستان في ايران الحاليه فقط وكردستان الكبرى كذبه انجليزيه كبرى لمنع استقرار المنطقه حسب وصيه لويس التاسع ولاهلاك الكرد في محاربه جميع جيرانهم!

  2. غالبا الملاحقة مو لكونه ارهابي . .لكن لكونه واحد من اغبى الكائنات الحية الناطقة بالانكليزية على الكرة الارضية . لو كان مشايخنا بيحكوا انكليزي كانوا العالم شافوا انو نايك رحمة جنب القرني والبوطي والعرعور والنجار وجاسم مدير قناة اقرأ وووو..

    1. صحيح انت الوحيد اللي بتحكي انكليزي مظبوط كلامك… بالظاهر حضرتك من أجنيبيا

    2. يخرب بيتك وبيت بيتك !!! مالقيت غير البوطي الله يرحمو!! وبشوا ذاكر رحمة مقارنة بالبوطي يا فطجل زمانك؟! ولك يخرب زوقك البوطي فيلسوف اسلامي قبل ما يكون شيخ!! ولك بدك 100 سنة دراسة لتفهم مؤلفاتو والافكار تبعو.. قال البوطي والعرعور!!! لا وكتبهن جبن بعض معتبرهن متل بعض… يلعن يلي ربط الكر وفلتك!!!!

    3. البوطي بيشرف راسك و راس اكبر شيخ بقببلتك ولك منحط .. الزلمة رحمة الله عليه سيارة ما كان عنده .. ولا مرافقة ولا خدم ولا حشم .. و آخر دعاء له كان على بشار بدون ذكر اسمه و اذا مو مصدق راجع آخر دعاء للبوطي و رح تشوف انو حذاءه ببسوى رأس كل عرب تبع القرن ال21.شعب تافه ومنحط.

    4. رأي فيه لو هو و العلامة البوطي تاركين حافظ الجحش على راحته كان خلص على 90% من أهل السنة في سوريا . و الدليل هي الحسون حلبي و سني بظرف ست سنوات ما ضل ولا عربي سني بمدينته كلون اتهجروا..مشكلتكون بتحكوا كلام ما بتعرفوا لوين بيوديكون

  3. هذا متورط بجرائم ارهابية و عميل للسعودية بدو مذاكرة و نيا…..ة

  4. انا لله وانا اليه راجعون .. الله يبتلي عباده ليجزيهم بما يستحقون ، اللهم اشدد ازره ويسر له مخرجاً وارزقه من حيث لا يحتسب

  5. هذا الرجل سخره الله لنشر دينه بين غير المسلمين من غير العرب تحديدا و ذلك بعد وفاة الشيخ أحمد ديدات رحمه الله ، و لو لا أن الشيخ ذاكر نايك له تأثير كبير في دخول الناس في دين الله أفواجا ما حاربوه، فها هم المسلمون يقتلون في سوريا و في اليمن و في ميانمار و في أقريقيا الوسطى و إيران و لم يحرك أحد ساكنا و لكن شخص واحد ينشر دين الهدى بين الكفار هو إرهابي أنها و الله لقسمة ضيزا، و كل هذا يحصل بسبب ضعف الأمتين ألمة العربية و الأمة الإسلامية و لا نقول إلا لا حول و لا قوة إلا بالله.

  6. حرب عالمية على الاسلام والحكم العرب نيام خوفا على الكراسي

  7. ما باقي غير السراق يشهد للارهابي صاحب الفيديوهات العبيطة
    هههههههههههه
    امة جهل

  8. الدكتور ذاكر نايك ما بينتقدو الا عدو للاسلام والمسلمين
    اما كل شيخ بيطبل للنظام باي بلد (اي بلد مشان ما ينطو عبيد بشار) المهم دير وجهك عنو ولا تسمعلو لو كان خاتم علوم الارض والشيخ اللي بيصدق القاتل والمجرم ع امل يصلح الحال كمان دير وجهك عنو الله يرحم مشايخنا اللي طول حياتهم اهتمو بالعبادة والدعوة لله وحده وحده وحده

  9. كفتارو و البوطي و حبش مشايخ الصوفية قام النظام بتغذيتهم و تربيتهم على يديه حتى ينشر هذا المذهب الرخو فكما هو معروف عن مشايخ الصوفية عبيلهم كرشهم و أنت عمي و تاج رأسي، الله يخلصنا منهم و يعود إلى سوريا الإسلام الحق إسلام السلف الصالح إسلام أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم.

  10. سؤال الى عائض القرني : لما
    آل سعود لا يقصفون قوات بشار الاسد أو حزب الله أو ايران أو اسرائيل ???