طرد مراسلة قناة ” الإخبارية السورية ” من مقر الأمم المتحدة في جنيف بعد أن مثلت نظام بشار الأسد خير تمثيل !

 

طردت الصحفية والمذيعة في قناة الإخبارية السورية التابعة للنظام ربى الحجلي، اليوم الثلاثاء، من مقر الأمم المتحدة بجنيف، جراء توجيهها كلمات مسيئة وشتائم بحق وفد المعارضة السورية في مفاوضات جنيف٦.

ووجهت الحجلي، في وقت سابق، كلمات مسيئة وشتائم بحق وفد المعارضة السورية، عند وصوله إلى المقر الأممي بجنيف، من أجل لقاء مع المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا.

ونقلت مركبة تابعة للأمن الخاص بالمقر الأممي في جنيف، الصحفية الحجلي من المقر الأممي إلى الباب الرئيسي، بعد أن سحبت منها بطاقة التصريح الخاصة بتغطية مفاوضات جنيف٦.

واتخذ قرار الطرد المكتب الإعلامي للأمم المتحدة، إثر شكوى رسمية تقدم بها إليه وفد المعارضة، للمطالبة بطرد هذه الصحفية من مقر الأمم المتحدة، وعدم السماح لها بالتغطية، نتجية لسلوكها غير اللائق الذي يتنافى مع أخلاقيات العمل الصحفي.

ولدى دخول وفد المعارضة إلى لقاء المبعوث الأممي المقرر بعد ظهر اليوم، وصل رئيس الوفد نصر الحريري أولا، فحاولات الصحفية الحجلي، توجيه سؤال له، وخاطبته لاحقا “تواصوا بالعمالة والإرهاب”.

وبعد دقائق وصل بقية أعضاء وفد المعارضة، فبادرت الصحفية بتوجيه السباب والشتائم والإهانات للوفد، مخاطبة أياهم بالقول: “أقبح ما عندكم أظهروه” ووصفتهم بـ”المجرمين”.

وعند مواصلة أعضاء الوفد الدخول واستخدامهم الأدراج للوصول إلى قاعة المفاوضات في المكان المخصص للصحفيين، واصلت صراخها بالقول “مجرمين ببدلات عسكرية”، وامطرتهم بألفاظ نابية. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. طالما انها من مخلفات إعلام الخبث والاجرام إعلام بني قيقي . الذي لا يحترم احد . هذه تعتقد انها موجودة في حضن الوطن .

    1. هادي الصحفية بتكون عاهرة عند أفرع الأمن لذا جرى منحها هذه السفرة الى سويسرا . . وبالتالي ليس على العاهرة عتب ؟

    2. هذا هو نموذج بسيط من الظلم و القهر الذي يتعرض له الشغب السوري .

  2. شبيحة للنظام … و هي صحافية و من المفترض أن تنقل الأحداث بحيادية تامة … بس هيك ناس هيك تربت على التشبيح …شو الواحد يقول؟ هدول الناس اللي بقولولنا تصالحوا معهم

  3. اذاعة ومذيعين قناة العهر.
    جعلك انشالله تلحقي فطيسة
    يلعن روحك

  4. نظام ازعر ع الشعب فقط ومطوبز قدام الاسرائيلين…..

  5. خريجة الغرف الخلفية لأكاديمية الاعلام العلوي، فرع فلسطين.

  6. نظام ديكتاتوري وناسه لاتعرف الديمقراظية وهيك مطلوب منها من اجل ان تظهر اخلاصها لمرليها

  7. وماذا تنتظرون من انثى تنقلت بين احضان المسؤولين لتصل الى المايكروفون

  8. انا في رأي الشخصي ،،،لا توجد معارضة نظيفة و شريفة و نزيهة و لها مصداقية و وطنيتها تفوق المواطن العربي المدعوس المتعوس المنحوس ،،،منذ وفاة مناضلي العرب مثل احمد بن بيللا و هواري بومدين و سعد زغلول و عمر المختار و جميلة بوحيرد و الـشـيـخ شعلان ابو الـچـون في العراق،،ايام محاربتهم للاستعمار البريطاني و الفرنسي و الايطالي،،،،،هؤلاء رحمة الله عليهم و على كل المناضلين القدماء،،،،هؤلاء الأبطال كانوا و مازالوا،،،مناضلين في عالمنا و تاريخنا و ذكرياتنا،،،و بعدهم لم يبقى مناضلين و معارضين و مدافعين عن حقوق الشعوب العربية المظلومة التي ابتـلــت بحكام و رؤساء ديكتاتـورييـن فاشـسـتـييـن مضطهـديـن لشعوبهم و تحويل بلدانهم الى قلاع و يجون للظلم و القمع و التعذيب و ،،الحاكم و اهله و أقرباءه يـزدادون غنى و ثراءاً فاحشـاً،،و الشـعوب تـزداد ،،فقـراً و جـوعـاً و مجاعةً و دماراً،،،لا توجد معارضة نزيهة و شريفة و عفيفة و نظيفة ،،،المعارضة الان في العالم العربي،،،هي كيفية الحصول على الامتيازات و الوزارات و المليارات،،،بعد سقوط النظام الفلاني في الدول العلانية،،،كيف اتفق و التعاهد مع المحتل لدمار بادي و ابناء بلدي في سبيل مصلحتي و مصلحة اهلي و أقاربي،،،لا توجد معارضة نزيهة و شريفة منذ نهاية اخر احتلال اجنبي للدول العربية،،المعارضة العربية حالياً،،كما كانت المعارضة العراقية في الخارج،،،ملاهي و دعارة و نوادي ليلية و مومسات و خمر و سُـكُـرْ و عربدة و رواتب ،،و كلهم كانوا،،،خـلـف الـكـوالـيـس،،، جواسيس و عملاء و خونة و خـدم و عبيـد للاجنبي ،،،و اما في الاعلام و الصحف و المجلات،،،فالمعارضة هي المنقذة،،المخلصة،،المدافعة،،المتمسكة بحقوق الشعب و الوطن و المواطن ،،المظلوم،،المهدورة كرامته،،،المسحوق،،،الغلبان،،الضعيف،،الجائـع،، العطشان،،الـعُـريان،،المضطــهـد،،و لما جاؤوا للحكم باسم المعارضة و استلموا الحكم،،،رأيناهم سرقوا المليارات،،المليارات من الدولارات ،،و أطنان من الذهب و ما خُف حمله و غلا ثمنه،،،هذه هي المعارضة العراقية التي كانت بالخارج و جاءت على دبابة المحتلو بخدمة المحتل و بخدمة العدو و المُسـتَعـمِر و الناهب و بأمر المحتل ،،دمر البلد و سرقت و نهب ت ثرواته و قتل علمائه و أطباءه و مفكريه و فنانيه و مثقفيه طوردوا و شردوا و قتلوا بالكواتم و عذبوا الفقير و المحتاج و المسكين،،و حتى يومنا هذا العراقيين،،،جائعون،،فقراء،،متألمـون،،مشردون،. مهجرون،،نازحون،،هالكون،،،يقتلهم الحر في الصيف ،،و يقتلهم البرد في الشتاء،،و لصوص المعارضة الكاذبة و المخادعة ،،أصبحوا اصحاب المليارات من عمائم و علمانيين منافقين،،و عاهرات و عاهرين،،،بمجلس النواب العراقي،،مجلس السرقات و اللصوصية و الغش و الخداع و القتل و السلب و النهب لذا لا توجد معارضة شريفة و نزيه في العالم العربي منذ خمين عاما مضى،،كلهم منافقون،،لصوص،،سراق،،يتحينون الفرص و بمساعدة الأجنبي المحتل لاقتناص اكثر الفرص ربحاً و غنيمة و الحصول على اعلى المناصب و المكاسب و الأموال و و و و و،،هذه هي المعارضة العربية الان،زائفة،،منافقة،،طـماعة،،متملقة،،تبحث عن المكاسب و المصالح و الفرص،،و لا تبحث في هموم و مشاكل الوطن و البلد و الشعب،،و العراق و ليبيا و مصر ايام الجحوش الحميـر ايام محمد مرسي الكرسي و زبانيته ،،و هلمَ جَـــــــرررررررررراً،،،لا توجد معارضة نزيهة و شريفة،،لا توجد،،لا توجددددد

  9. مسطرة من الشعب السوري معارضه او مولاة
    تمسيح صرامي مشان تترقى بوظيفتها
    و لسى في منها بالمعارضة كمان
    شعب مو شاطر غير الهوبرا

  10. صبايا العطاء لبوات الاسد تربية مدارس الفجر والخباثه العلويه

  11. الشبيحة العاهرة
    الشبيحة العاهرة ربى الحجيلي هذه هي الصورة الحقيقية للنظام لا يعرفون الأ اللغة التشبيحية وهي مفكرة حالها في سورية فقام الأمن السويسري بطرد هذه العاهرة خارج المبنى مثل الكلاب الشاردة والقائها في الشارع وحتى خارج سويسرا لأنهم نقلوا قاذوراتهم الى سويسرا وهذا ما لم ولن يسمحوا بها في سويسرا أبدا
    ويلعن روحك يا حافظ على هؤلاء الجحاش اللي خلفته

  12. كانت تشتغل مندوبة إعلانات .. وفجأة صارت محررة بالتلفزيون وبعدين مذيعة .. السيرة الذاتية لمعظمهن.. تبدأ من غرف النوم .. فماذا تتوقعون من عاهرة