السيسي : نرفض أن يكون الشعب السوري أو الدولة السورية أسيرين للجماعات الإرهابية المتطرفة

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، إن بلاده لن تستعيد عافيتها إلا بانتشال الدول العربية من أزماتها وخاصة سوريا.

وقال السيسي، في الجزء الثاني من حواره مع رؤساء تحرير صحف محلية مصرية، اليوم الخميس: “نرفض استمرار الشعب والدولة السورية كأسرى للجماعات الإرهابية المتطرفة.. ومصر لن تستعيد عافيتها إلا بانتشال الدول العربية من الأزمات”.

وأضاف: “دائما نسعى إلى أن يكون لنا دور إيجابي في دعم أي جهد سياسي لإيجاد مخرج في إطار الحفاظ على الأراضي السورية ووحدتها واحترام إرادة الشعب السوري في اختيار مصيره”.

وتابع: ” نرفض أن يكون هذا الشعب أسيرا، أو الدولة السورية أسيرة للجماعات الإرهابية المتطرفة، وهذا هو موقفنا مع كل القضايا العربية الأخرى، فلن نستعيد عافيتنا كمنطقة عربية إلا باستعادة هذه الدول وانتشالها من أزماتها”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. آه عليك ياسسي صرت تفهم بالسياسه بس مو كتير ، بدك الف سنه لتصير حمار انت وبثار والدليل انك انت وهو رؤساء دول ووطنين وممانعين وضد الاٍرهاب والاحتلال وكل اللعي الفاضي .

    1. الرجل لم يؤلف ولم يخترع .. هو وصف الواقع فقط .. فمثلا انت قليل أدب وحذاء فارسي .. فهل يمكننا وصفك بغير ذلك .. من يقل عنك غير هذا سيوقع نفسه بالكذب .. لو كان من اصحاب التقية يمكن يتدبر الامر.

    2. يا سوري تعليقك هاد مو تعليق سوري ،، هاد تعليق سعودي أو خليجي أو اردني فلسطيني
      خلص اظهار وبان و اكتب بأسمك الحقيقي وبلا الفتنة تبعكم بأسماء سوريين
      قال حذاء فارسي
      و انت شاروخ أمريكي اسرائيلي منيح هيك ؟؟

  2. غريب هذا الزمن . الشعب المصري يتحسر على ايام حكم مبارك . يقولون على الأقل شكله رئيس . ليس مثل هذا المهرج السيسي الغبي بكل معنى الكلمة الذي ارجع مصر الى الوراء عشرات السنين اقتصاديا فقد أفقر الشعب المصري بغبائه يعني السيسي هذا لا يصلح لبيع الكشري .

  3. ياريت يا سيسي تهتم بنفسك وتتعلم الحكي ما ناقصنا عاهة متلك يكفي في عنا بشار الحشرة الضارة بس الله يلعن هذا الزمن يللي خلا عاهات مالكوم يتحكموا بمصير الشعب السوري والمصري

  4. سيسي اسمك بخليني استفرغ تفه عليك واطي
    حرامي الكرسي
    جايك يوم والتاريخ رح يحكي عنك بس رح يحكي عن الوطاوة والعار يلي ملامس وشك
    يحيا شعب مصر الحر