زعم أن لا علاقة له بالنظام و أن أعماله خيرية .. محكمة أوروبية ترفض طعن ثاني أكبر لص في سوريا و تثبت العقوبات المفروضة عليه

أيدت المحكمة العامة للاتحاد الاوروبي الخميس، العقوبات المفروضة على ابن عم بشار الاسد، رامي مخلوف، رجل الاعمال الذي يُعتبر ممول رئيسي للنظام.

وفي عام 2011، فرض المجلس الأوروبي إجراءات لمنع مخلوف من دخول أراضي الاتحاد الأوروبي أو المرور عبرها، بالاضافة إلى تجميد أمواله وموارده الاقتصادية.

وطعن مخلوف على العقوبات التي فرضت عليه في المحكمة، بحجة أنه تقاعد من عالم الأعمال وأنه يهب نفسه للأنشطة الخيرية، كما أنه زعم أنه لم يعد مرتبطاً بنظام الأسد في سوريا.

وخلصت المحكمة إلى أن مخلوف “مازال رئيساً لسيرياتيل، شركة الهواتف المحمولة الرائدة في سوريا، وأنه بالتالي، رجل أعمال بارز″.

كما ذكرت المحكمة أنها حصلت من المجلس الاوروبي على أدلة كافية تُظهر أن مخلوف مازال مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالنظام السوري ويوفر له الدعم الاقتصادي. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. رامي مخلوف قبل الاحداث، الدخل الشهري من خلال الخلوي فقط ٦٠ مليار ليرة.
    انشاء الله يتابع الوطنيين بالساحل دعمهم لذيل الكلب حتى لا يبقى بيت بدون ساعة حائط.

  2. خلي الموالين لهذا الكلب عم يموتوا بحصرتهم واولادهم عم تفطس كرمال صباط الاسد بكرا الاسد ولمن عامي نفسو عن الحقيقة يلمى تخلص ساعتو والاحداث المتوالية في المنطقة تدل على ذلك ان هناك طبخة عالمية على نار هادئة ستكون زفرتها التي يزيلونها هي بشار الاسد وسيبقى من مواليين الاسد تحت رحمة الله ورحمة من تبقى من الشعب السوري خليكون نايمن لا تصحوا لو فيكم عاقل الان بتجلسوا بببيوتكم وبتعملوا اضراب بمنطقة الساحل بدون عنف ولا تظاهر فقد اوقفوا انشطة الحياة في الساحل اسبوع وسترون النتيجة

  3. يعني رامي حرامي…عالقافية؛ وبشار يا ستار… ح يوصلنا للهاوية…المشكلة كل يلي طارحين حالهم بديل مو أنظم منوب، لا هل حركات الدينية المافيوزية، ولا أولاد طلاس الحرامية العرصات، ولا هل كم واحد يلي مفكر حاله فهمان وثورجي، أو يلي انشقوا وكانوا بيوم من الأيام عّم يلعقوا بحذاء النظام!

  4. المشكله هني سرقو البلد وبالاخر بتروح مصاريهم لغير سوريا .. يلعن روحك يا حافظ الخنزير و يلعن هالعيله القذره من مخلوف و باقي حاوية الزباله .

  5. يلعن روحك حافظ يلعن روحك فطيسة ع هالذرية النجسة يلعن اجدادكن ويلعنكل حدا شادد عايدكن
    حرامية اينا عقوبات بتحكو عنا شيلوووو ياعرصات شيلو
    جسر الشغور دعست عليكن وعكل حدا منكن من قسد لنصر الكلب حاشالله يكون اسمك مع اسم الله تبارك وتعالى

  6. من أين لك هذا يا لص سوريا ؟؟؟
    من أبن خالتك الحيوان بشار الاسد ولا زوج خالتك الفطيسه حافظ الأسد
    كلكم حرامية راح تتحاسبو عن كل ليرة سرقتوها من خزينة الدولة السورية يا حرامية يا نصابين

  7. من ورا البقر وصرت بشر … حنون يا خنزير .. بركاتك يا ابو الخير .. اعمال خيريه قلتلي موووو !!
    قريييييد هات متي هات