نازيو ألمانيا الجدد يلتقون بممثلين لنظام الأسد في لبنان .. و ناشط من الحزب المتطرف يلتقي وزير إعلامه

قال صحافي ألماني إن النازيين الجدد في ولاية بافاريا، جنوبي ألمانيا، يسعون منذ سنوات لإقامة اتصالات مع الأطراف والمبادرات اليمينية الأخرى في بلدان أوربية وغير أوربية، ومنها سوريا.

وأضاف الصحافي “يوناس ميلر” في مقال نشرته صحيفة “بايرسه روندوفوك” الألمانية، أن نشطاء من حزب النازيين الجدد (حزب الطريق الثالث – در دريته فيغ)، سافروا في الأشهر الأخيرة إلى سوريا ولبنان، والتقوا بممثلين عن نظام الأسد.

وذكرت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن ناشطاً شاباً من الحزب دعي، من قبل مجموعة متطرفة تدعى “الجبهة الأوربية لسوريا”، للذهاب إلى دمشق، حيث التقى بوزير إعلام بشار الأسد، وممثلين آخرين عنه.

من جانبه، اعتبر الصحافي المتخصص بمراقبة الأحداث اليمينية، “يان نواك”، أن تواصل النازيين الجدد مع نظام الأسد، يعتبر معاداة للسامية.

وأضاف نواك أن “نقاط التوحد المركزية بين النازيين ونظام الأسد، هي كراهية الغرب وإسرائيل”، واعتبر أن معاداة حزب الطريق الثالث للسامية، تعبر عن نفسها في الإشادة “بالمقاومة البطولية لحزب الله ضد إسرائيل”.

واجتمعت كوادر قيادية للحزب بولاية بافاريا مع ممثلين موالين للأسد من الحزب “السوري القومي الاجتماعي” في لبنان، وذلك بعد فشلهم بالدخول إلى سوريا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اي شو هل الحكي اي نص الشعب السوري اذا مو كلو بيكره الغرب وامريكا واسراىيل ومعون بريطانيا وفرنسا على هل الحالة كلنا معنها ا نازيين معقولة وماعنا علم

    1. عم ترحب كأنه سوريا ملك ابوك وبترحب باحقر واوسخ جماعة تكره العرب وكل الناس وما بعرف كيف انتو من اليسار واليمين المتطرف معكم
      الحقيقة انتم عملاء وبس لا اكتر بتقدموا خدمات للجميع يمين يسار روسي امريكي ايراني يعني متل البترونه بتقدم العاهرات للي بيدفع الثمن

    2. بصفتو نجس ووسخ متل اغلب الملة تبعو.. المهم يبق بشار عالكرسي وهنن بوظائف الدولة والجيش يلي محتلينها!!! واي حدا بيدعم هالشي فاهلا وسهلا!!! هي ناس حبيبي متل كل المؤيدين بالمناسبة بتعرف يقينا انو ازا زبطت البلد فمحلها مو مدراء وموظفين بالمكاتب..وانما المؤسسة االعامة للثروة الحيوانية!!! ومو موظفين فيها وحياتك..وانما مرافقين للبقر الموجود مو اكتر… ومو تجار ورجال اعمال.. واناما حرمية عم تتحاكم بتهم التهرب الضريبي والسرقة والرشاوي… لهيك رح تشوفهن عم يقاتلو حتى اخر سوري وحيبيعوا سوريا للموزابيق ازا هالشي بخليهم بكراسيهم!!
      ملة قذرة استغلت طيبة الطائفة السنية يلي كانت ما تميز بين سني وعلوي ومسيحي وقعدت بالسلطة لتصنع الطائفية صنع وتنشرها بين مكونات الشعب ليحكمو !!
      الله يرحم امين الحافظ..قالولو العلويين عم يتامروا بالحزب ويزبطوا الحكم الهم ويهمشوا بقية الطوائف ..قلهن كلمتو الشهيرة عيب هالحكي..الشعب السوري مافيه طائفية!!!
      بحب ذكر الحيوان يلي جاوبتو يلي عم يتهم السنة حاليا بالطائفية انو العلويين ومنهن حافظ الاسد كانوا ضباط رفيعي المستوى ايام ما كانت القيادة للسنة بسوريا.. سوريا يلي كان وزير اوقافها فارس الخوري مسيحي بالخمسينات !!! واحزابها وجيشها مليان من كل الطوائف ورؤساءها اكراد!! عم يرحب هالحمار بالنازيين يلي ازا حكموا ليعملوا الشعب السوري بكل اطيافه عبيد عندهن… الحمار ما بيعرف انو النازي ما بميز بين سني علوي متل الايراني والروسي.. لون الشعر والعيون هو الحكم عندو!! جحش بشهادة اجلك!!!