هلال هلال : مستعدون لدعم التيارات القومية التي تحارب الرجعية .. و سوريا هي الصخرة التي دمرت مشروع الإخوان المسلمين

قال هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث، إن نظامه “على استعداد لتقديم الدعم لكل التيارات التي أثبتت قوميتها وانتماءها العربي كي تتمكن من تحقيق أهدافها في الوحدة ومحاربة القوى الرجعية”.

وأشار هلال خلال لقائه وفد حركة الناصريين المستقلين في لبنان “المرابطون” إلى أن “سورية وبالرغم من الحرب التي تتعرض لها لم تتخل عن قضيتها المحورية وهي عروبة فلسطين والقدس”، وقال: “إن سورية كانت الصخرة التي دمرت مشروع الإخوان المسلمين لأن الشعب السوري يدرك تماما كذبهم وخداعهم والشعب المصري كذلك تمكن من تعريتهم لذلك كانت هناك سرعة قياسية في سقوطهم”.

ووصف هلال، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام الرسمي، “تصدر الرئيس الأميركي وعائلته قمة الدول الإسلامية بالمسرحية الهزلية التي تمثل على حساب دماء الملايين من الشهداء العرب الذين قدموا أرواحهم كي يحافظوا على عروبتهم وكرامتهم التي هدرها بعض الحكام من خلال هذه التصرفات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اذا كنتم تريدوا معرفة سرطان سوريا المزمن فأنضروا الى هذه الوجه الزنخة؟

  2. شعارات بالية أصبحت في مياه المجاري من زمن بعيد … يصر فيها من يدعي الشعارات الثورجية انهم موجودون ويذكروننا بزمن النفاق زمن المقبور والشعارات التي تصل بالانسان الى حد الغثيان من مفاهيم مثل الرجعية والصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات الرجعية والامبريالية . فقط وفقط كلام فارغ مكرر وممجوج .. يخرج علينا قرود العلوية وهم مصرون على الاستجحاش من أمثال هلال هلال وحسن الحسن وعلي العلي وجامع جامع وصالح صالح وصقر صقر . وضراب السخن يللي يحرق ابو يللي نفضهم بصرماية عتيقة معفنة … يفضحكم ويفضح اتباع قرود ابو طاقة . كلام رخيص انتم غير مقتنعين فيه يدل على مستوى الغباء المتأصل في رؤوسكم العفنة ؟؟؟؟؟؟

  3. الصخرة في الحقيقة هي داعش التي حطمت امل الشعب العراقي والشعب السوري وجلبت كل دول العالم الى المنطقة بحجة محاربة الارهاب فاصبح المجرم بشار النعجة بالفعل نعجة وديعة امام…. ارهاااااااب داعش ….على بشار التعجة وحكومة النفاق في العراق ان يقبلوا رأس البغدادي لانه اطال عمر انظمتهم

  4. ترك جيوش الأرض يلي عم تسرح وتمرح في سوريا كلا و ترك كل الكفوف يلي أكلها من اسرائيل وترك تهجير نص الشعب و قاعد عم يحكي على مشروع الاخوان المسلمين و هزيمة مشروع الاخوان المسلمين و الانتصار على هذا المشروع , ياخي بدي افهم كيف بيشتغل المخ عندكن , من وين بتطلعوا بهالكم الهائل من البلاهة والعبط والجحشنة