وئام وهاب : ” لن تبقى أرض سورية خارج سيطرة الدولة السورية .. المسألة مسألة وقت “

جدّد رئيس حزب “التوحيد العربي” اللبناني، وئام وهاب، أحد أبرز “شبيحة” بشار الأسد في لبنان، “تأكيد الوقوف إلى جانب سوريا معتبراً أن المعركة في سورية هي معركةٌ نيابة عن كل العرب، وسورية تواجه باسمنا جميعاً الإرهاب الذي كان من الممكن أن يجتاح هذه الأمة”، وفق ما نقلت عنه وسائل إعلام النظام.

وجاء تصريح خلال العشاء الذي نظمته “الجامعة الدولية الإلكترونية” في دمشق، بحضور عدد من مسؤولي النظام، والسفيرين المصري واليمني والقائم بأعمال السفارة الإيرانية في سورية.

وأضاف وهاب: “هذه الأمة لا تستطيع أن تستعيد روحها من دون تعاون حقيقي مصري ـ سوري، وهذا التعاون يجب أن يذهب باتجاه التنسيق مع كل القوى التي يمكن أن تدعم قضايانا، ولا يمكن أن نسير بما يخطط له البعض كأن يعتبر بأنّ القضية أصبحت الآن مواجهة مع إيران أو مواجهة مذهبية في هذه الأمة”.

وتابع وهاب: “رغم كلّ التهديدات لا أحد قادر على إسقاط سورية نتيجة تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري، وإن كل ما يجري اليوم من حشود هنا وهناك ما هو إلا محاولات لأخذ حصة ما على الطاولة في الصراع الذي يجري في سورية”.

وختم: “في النتيجة لن تبقى أرض سوريّة خارج سيطرة الدولة السورية، المسألة مسألة وقت، وكل ما يقال لكم عن اتفاقيات كلها ستسقط تباعاً, وأنتم تشاهدون كيف تتساقط معاقل الإرهابيين الواحد تلو الآخر, مختتماً القول: أنا مطمئن بأنّ سورية ستعود، المسألة مسألة وقت, ولكن سورية عائدة وستنتصر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. ايها الكاذب يا صاحب المئة الف صاروخ والتي ستنهمر على اسرائيل نعرف انك كاذب وطبل اجوف وحقير مرتزق ولفظتك طائفتك نفسها ولم يبق حولك الا بعض اراذلها فلماذا تذكر الناس بحقارتك بين فينة واخرى ولعلمك ان نظامك الحقير لن يبقى على اي جزء من الارض السورية فتذكر ما اقوله لك واذهب واختبئ مع جرذ الضاحية في ايٍ من كهاريزها

  2. طبعا لأنه بمرور الوقت. بيكثر الخراب وبتضعف أمريكا وإسرائيل. روح شخ ونام

  3. شو القصه 3 بيوم واحد معلك ووهاب وهلال وكله عن يضرط من طي؟؟؟ واسعه جدا نخلي يا هلاله

  4. مع الاسف كلامو مزبوط لانو اتفاق تهجير الاهالي من المناطق وتسليمها للنظام عم بتم بكل سلاسة وما بقيان الا الغوطة وبعلن النظام الانتصار … والمعارضة عم بزيدو فصيل كل يوم والتاني . الله يفرجا على هالشعب يا رب

  5. تماما .. كما اعتاد المسؤولون على مدى خمسون عاماً مضت على سرقة خيرات سوريا والهاء الشعب بقضية فلسطين .. الآن بدأت سياسة استعادة كل شبر من سوريا بعد ان اصبح التقسيم امراً واقعاً .. وبالتالي فإن المسؤوليين والمستفيدين في كل منطقة سينادون بالتحرير واسترجاع كافة الاراضي لإلهاء المواطنين وكسب ولائهم , وبالآخر كلهم شلة حرامية ، وهذه الرميات التمهيديه ليستعد المواطن الفقير للمرحلة القادمة .. مرحلة الصمود والمقاومة والتحرير .. شبعنا حكي فاضي.

  6. هالوجه القبيح و اسياده من ٥٠ سنة يطبلوا بأسم فلسطين و لم يحرروا كشك فلسطيني في حين دمروا حياة ملايين العرب و السوريين.

  7. وئام وهاب قال لو دخل أردوغان متر من سوريا 100 آلاف صاروخ سوف تسقط على الاستنطبول دخل اأردوغانسوريا دخل جرابلس البا ب متر أصبح آلاف كلم معلمه بشار لايستطيع إطلاق خرطوش واحد تركيا تقيم قاعدة العسكرية في الباب أين تهديدتكم يا وهاب

  8. أنصح الجحش وهاب أنيسمع ما يقوله ضده اأبناء طائفته في السويداء كي يعرف كم هو وضيع الشبيح التافه