بالفيديو .. رجل عربي يؤدي العمرة على نية “ ترامب ” !

بعد إنتشار مقطع فيديو لمواطن يبني مسجداً وأسماه مسجد “إيفانكا” وثق شخص يبدوا من ملامحه أنه عربي أخر مقطع فيديو وهو يؤدي العمرة في المسجد الحرام نيابة عن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”.

وبين المقطع بحسب ما اوردت صحيفة الأنباء الكويتية، لحظة قيام المواطن العربي بالتوجه لأداء العمرة داعياً ترامب أن يهدى إلى الإسلام وهذه العمرة منه إلى ترامب، داعياً الله أن يتقبلها منه وأن يهدي الرئيس ترامب الى الاسلام.

وقال المعتمر:”السلام عليكم.. اليوم الاثنين من عام 1438 هجري، أدعو في هذا اليوم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى الإسلام”.

وتابع الرجل: “هذه العمرة بالنية لسيدى الرئيس ترامب.. أسأل الله العظيم أن يتقبلها منى وأن يهدى قلب الرئيس ترامب إلى الإسلام”.

 

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كثير من الناس لا يفهم ما يحصل بالسعودية او لدى السعوديين ، عند تولي ترامب للسلطة وبدء هجومه على الكل انتشرت حالة هلع كبيرة بالسعودية وبدأ الناس يحولون اموالهم للدولار وتوقعو حرب ضدهم ، وبمجرد زيارة ترامب لهم وابداءه لبضع الوداعة عندها سعدوا السعوديين كثيرا وبدوؤا يعبروا عن فرحهم لغفران اميركا لهم فمنهم من قام بالعمرة ومنهم من دفع الاموال لاميركا وهلم جرة.

  2. سيدك اللعين ترامب من أكبر أعداء الاسلام والمتسبب هو وبلده بكل بلاوي المسلمين، بعدين هو عبارة عن حثالة كل حياته مع النسوان والزنى والحقارة